Wempay طريقة جديدة لتعبئة الأرصدة موبيليس عبر تطبيق “ويمباي”

 طريقة جديدة لتعبئة الأرصدة موبيليس عبر تطبيق “ويمباي”

طريقة جديدة لتعبئة الأرصدة موبيليس عبر تطبيق “ويمباي”


أطلق المتعامل للهاتف النقال Mobilis موبيليس اليوم منصة رقمية “ويمبايWempay التي تسمح لك بتعبئة او شحن رصيدك وتسديد فواتير خطوط النقال  فليكسي من خلال هاتفك الذكي, حسب بيان الرسمي ل موبيليس.


واضاف موبيليس في بيان لها ان “هذا التطبيق الجديد ويمباي Wempay يتيح لك الفرصة و لزبائن موبيليس المشتركين في جميع العروض اي الدفع المسبق أو الدفع البعدي من تعبئة ارصدتهم و تسديد فواتير خطوطهم عبر هواتفهم الذكية اينما كانوا متواجدون”, مضيفة أن “هذه الوسيلة الجديدة للدفع الالكتروني هو نتيجة عقد تم توقيعه اليوم من طرف الرئيس المدير العام لشركة آ تي موبيليس, شوقي بوخزاني و المدير العام للبنك الوطني الجزائري, محمد لمين لبو”.


و يسمح  “لزبائن البنك الوطني الجزائري باستخدام منصات الخدمات المصرفية الالكترونية WIMPAY-BNA من اجل تنفيذ جميع العمليات التجارية المتعلقة بحسابات موبيليس الخاصة بهم”.


و التطبيق متوفر على منصة بلاي ستور وآب ستور APP - Play store,وموضحا أن خدمة ويمباي مجانية ومتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 ايام في الاسبوع طلبا لرغبة  المتعاملين في الخدمات  وزد على ذالك  السهولة و الامانة  في الاستخدام تماشيا مع ازدياد الحسابات المصرفية في الجزائر.



google-playkhamsatmostaqltradent