تعرف عن قرب على Driver Easy Pro 2022

شرح برنامج Driver Easy لتعريف جميع كروت جهازك

شرح برنامج Driver Easy لتعريف جميع كروت جهازك


لا ننسى أبدًا أن جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب في السابق كانت تأتي مع أسطوانة، والتي تساعدك في تعريف جميع الكروت المتواجدة بالجهاز، ولكن هذا أصبح غير موجود وأصبحت الشركات تعتمد في عملية التصنيع على أن المستخدمين يمكنهم الحصول على هذه الكروت عبر شبكة الأنترنت، من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية، وفي هذا المقال سنعمل على توفير شرح كامل لبرنامج Driver Easy لحل هذه المشكلة.

حول Driver Easy 2022

أصبح قطاع كبير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يعتمد على الأجهزة الاستيراد، التي في غالية الأحوال تكون غير متوفر لها أية تعريفات للكروت، وحتى الشركات العالمية أصبحت لا توفر أي سيديهات لهذه التعريفات، ولكن جئنا إليكم اليوم لحل هذه المسألة، والذي وفرته شركة Easeware لبرمجة السوفت وير وبرامج أجهزة الكمبيوتر، بمختلف أنواعها.


ومنذ طرح البرنامج في عام 2009، حل العديد من الأزمات عبر تعريف كافة كروت الشاشة والصوت وكذلك تعريف كروت الـWi-Fi غير تعريف وتحديث الـ BIOS، وهذه التعريفات تنطبق على ألأجهزة التي تعتمد في نظام تشغيلها على Windows، وبدأت الشركة تعمل على تحديثه بشكل دوري، فلا داعي أن ننسى أن في بداية صدوره كان هناك عدد قليل جدًا من التعريفات.


مع الوقت وكذلك التطوير الذي شهده عالم الكمبيوتر، أصبحت تلك التغييرات والتحديثات على البرنامج تحدث بشكل شهري، ليكون متوفر عليه كافة أنواع التعريفات، فيمكنك وبلا أي مجهود أن تعرف بأنه يمتلك تعريفات لكروت شاشة شركة NVidia و Intel، وكذلك يحتوي على تعريف كروت شاشة AMD بمختلف أنواعها وإصداراتها.


وفي أحدث إصداراته التي تم صدروه في الشهر المنصرم، أصبح لديه القدرة ليس فقط على تعريف كروت أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها، ولكن أصبح كذلك يعمل على تنصيب تطبيقات تساعد على عمل الجهاز بشكل أكثر سلاسة، وسرعة، برامج مثل DirectX و Visual C++، Net Framework، وجميع برامج الألعاب التي تساعدك على تجربة فريدة من نوعها، إضافة للعديد من المزايا الآخرى التي سنتعرف عليها سويًا في السطور القادمة.


مميزات Driver Easy 2022

  • يحتوي على تعريفات لمختلف أنواع كروت الشاشة.
  • يساعدك على تعريف كارت الصوت سواء كروت الصوت الخارجية أو الداخلية باللوحة المركزية.
  • يوفر تعريفات لأجهزة الـ Printers و الـ Scanners بمختلف أنواعها.
  • يحتوي على كثير من البرامج الأساسية التي تحتاجها بعد عملية تنصيب لنسخة الويندوز.
  • يمكنك من خلاله تعريف الـ Bluetooth و شبكة الواي فاي.
  • يتم تحديثه ليكون محتوي على أحدث نسخ تلك التعريفات التي تتناسب مع مختلف إصدارات الويندوز.

تحميل Driver Easy للتعريفات

تعتبر النسخة المجانية، والمتوفرة على الموقع الرسمي للشركة تحتوي على مجموعة قليلة من التعريفات وأي نسخة تريدها بعد ذلك تكون مدفوعة إما بشكل شهري أو سنوي، ويتم تقسيمها إلى باقات الأولى تكون متضمة لإمكانية استخدامها لـ3 أجهزة لمدة عام كامل مقابل 29.95$ دولار، والثانية تكون لـ50 جهاز وتكون بسعر 99.50$ دولار.


لشراء برنامج هناك كوبون خصم بنسبة 20%   :  EASE-6YPW-GGYA

رابط شراء وتحميل Driver Easy Pro بستعمال كوبون الخصم من هنا 


ولكن نوفر لك إمكانية الحصول على البرنامج بشكل مجاني تمامًا، حيث يمكنك من خلال موقعنا تحميل برنامج Driver Easy كامل مجاني، والذي سيوفر لك إمكانية تحميل كافة التعريفات والبرامج التي يتم إتاحتها وتستطيع استخدامها على عدد لا حصر له من الأجهزة.


في الختام يعتبر البرنامج من أبرز البرامج بين منافسيه، إضافة إلى عوامل الآمان التي يتمتع بها والتي من خلالها تستطيع الاطمئنان بشكل كامل على جهازك من إصابته بالفيروسات، وذلك يتم ضمانته من قبل شركة Norton، كما أن البرنامج حاصلًا على توكيل شركة App Steam واستطاع الحصول على 4.9 من 5 نجوم، ونضمن لك أن يكون جهازك مؤمن بتعريفات لكافة الكروت دون قلق.

google-playkhamsatmostaqltradent