برنامج فاميلي لينك Family Link

الصفحة الرئيسية

برنامج فاميلي لينك Family Link

برنامج فاميلي لينك Family Link


برنامج Family Link هو مبادرة جديدة من Google تساعد الآباء في تتبع نشاط أطفالهم عبر الإنترنت. يسمح البرنامج، الذي هو في مرحلة تجريبية حاليًا، للآباء بمعرفة التطبيقات التي يستخدمها أطفالهم، ومقدار الوقت الذي يقضونه عليها، ومواقع الويب التي يزورونها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوالدين وضع قيود على مقدار الوقت الذي يمكن أن يقضيه أطفالهم في تطبيقات أو مواقع ويب معينة. البرنامج متاح حاليًا لأجهزة Android التي تعمل بنظام Nougat 7.0 أو أعلى.


برنامج فاميلي لينك للاطفال

برنامج Family Link Kids هو برنامج جديد مصمم لمساعدة العائلات التي لديها أطفال صغار على التواصل مع بعضهم البعض ومع مجتمعهم. يوفر البرنامج للعائلات مكانًا آمنًا للالتقاء واللعب والتعلم معًا. يوفر البرنامج أيضًا للعائلات فرصة للتواصل مع العائلات الأخرى في مجتمعهم الذين لديهم اهتمامات واحتياجات مماثلة.


برنامج فاميلي لينك للايفون

يسمح تطبيق Family Link من Google للآباء بالبقاء على اطلاع بينما يستكشف أطفالهم أجهزة Android الخاصة بهم. بمجرد التثبيت، يمكن للوالدين استخدام التطبيق لإنشاء حساب Google لأطفالهم إذا لم يكن لديهم حساب بالفعل. من هناك، يمكن للوالدين إدارة العديد من جوانب جهاز أطفالهم، بما في ذلك تعيين حدود وقت الشاشة، والموافقة على التطبيقات أو حظرها، وتعيين وقت النوم على الجهاز. يوفر التطبيق أيضًا للآباء تقارير نشاط أسبوعية توضح بالتفصيل التطبيقات التي تم استخدامها ومدة استخدامها.


تطبيق فاميلي لينك للايفون

يمكن أن يساعدك تطبيق Family Link من Google في البقاء على اطلاع بينما يستكشف طفلك على جهاز Android المتوافق. بمجرد إعداد التطبيق، يمكنك استخدامه من أجل:


  •  تعرف على الوقت الذي يقضيه طفلك في استخدام التطبيقات وتصفح الإنترنت والمزيد
  •  تعيين حدود الوقت اليومي للشاشة وجدولة وقت النوم لأجهزتهم
  •  قفل أجهزتهم عن بُعد عندما يحين وقت الراحة
  •  الموافقة على التطبيقات التي يريدون تنزيلها من متجر Google Play أو حظرها
  •  تلقي الإخطارات عندما يصل طفلك إلى مواقع معينة
  • و اكثر!


برنامج family link للايفون

يتيح لك تطبيق Family Link من Google تعيين حدود زمنية ووقت نوم لجهاز طفلك، حتى تتمكن من مساعدته في إيجاد توازن جيد بين وقت الشاشة وبقية اليوم.


يتيح لك التطبيق أيضًا معرفة مقدار الوقت الذي يقضيه طفلك على أجهزته، والتطبيقات التي يستخدمها، وتعيين قيود على التطبيقات. يمكنك أيضًا الموافقة على التطبيقات التي يريدون تنزيلها من App Store أو حظرها.


إذا أراد طفلك استخدام تطبيق لم توافق عليه، يمكنه طلب الوصول من خلال التطبيق. ستتلقى إشعارًا على هاتفك، حتى تتمكن من الموافقة على الطلب أو رفضه.


برنامج family link للكمبيوتر

يتيح لك تطبيق Family Link من Google تعيين حدود زمنية ووقت نوم لجهاز طفلك، حتى تتمكن من مساعدته في إيجاد توازن جيد بين وقت الاتصال بالإنترنت ووقت عدم الاتصال. يتيح لك التطبيق أيضًا معرفة مقدار الوقت الذي يقضيه طفلك على أجهزته، وتعيين حدود لتطبيقات معينة، وعرض نشاطه. يمكنك أيضًا الموافقة على التطبيقات التي يريدون تنزيلها من متجر Google Play أو حظرها.


حذف برنامج فاميلي لينك

إذا أنشأت حساب Family Link لطفلك ولكنه بلغ 13 عامًا (أو السن المعمول به في بلدك)، يمكنك حذف حسابه. سيؤدي هذا أيضًا إلى حذف أي بيانات مرتبطة بحساباتهم، بما في ذلك بيانات وإعدادات تطبيق Android.


شرح برنامج فاميلي لينك

برنامج Family Link هو مبادرة حكومية تساعد العائلات التي لديها أطفال صغار على التواصل مع بعضهم البعض والوصول إلى خدمات الدعم. يقدم البرنامج مجموعة من الخدمات منها:


  • تربية الأبوة ودعمها
  •  رعاية الأطفال والتعلم المبكر
  • الصحة والعافية
  • مساعدة مالية


يتم تقديم البرنامج من خلال شراكة بين وزارة التعليم ووزارة الصحة ومنظمات المجتمع المختلفة.


مميزات برنامج فاميلي لينك

تم تصميم برنامج Family Link لمساعدة العائلات التي لديها أطفال صغار على تطوير مهارات الأبوة الإيجابية وتقديم الدعم خلال السنوات الأولى الصعبة من حياة أطفالهم. يقدم البرنامج مجموعة من الخدمات، بما في ذلك الزيارة المنزلية، والعمل الجماعي، والمشورة والدعم الفرديين، والوصول إلى موارد المجتمع. يتم تقديم البرنامج من قبل متخصصين مدربين يعملون بشكل وثيق مع العائلات لتحديد احتياجاتهم وتقديم الدعم المخصص. 

google-playkhamsatmostaqltradent