سيؤدي تحديث Microsoft OneDrive الرئيسي إلى تغيير الطريقة التي تشارك بها ملفاتك

يخضع OneDrive لإصلاح كبير في وقت لاحق من هذا العام


سيؤدي تحديث Microsoft OneDrive الرئيسي إلى تغيير الطريقة التي تشارك بها ملفاتك
Microsoft OneDrive


تعمل Microsoft على ترقية رئيسية لـ OneDrive من المقرر أن تصل في وقت لاحق من هذا العام والتي ستمنح المستخدمين تحكمًا أكبر في كيفية مشاركة الملفات باستخدام برنامج التخزين السحابي للشركة.


وفقًا لأربع منشورات منفصلة على Microsoft 365 Roadmap ، يخطط عملاق البرامج لإصلاح تجربة المشاركة في OneDrive بخيارات جديدة تسهل مشاركة الملفات وإدارة من يمكنه الوصول إليها بمجرد مشاركتها.


سيأتي التحديث الأول لتجربة المشاركة في OneDrive في شكل خيارات جديدة لقائمة مشاركة الخدمة التي ستوفر وصولاً سهلاً إلى خيارات المشاركة الإضافية بما في ذلك البريد الإلكتروني ونسخ الارتباط ودردشة Microsoft Teams والمزيد. هذه الميزة قيد التطوير حاليًا ومثلما هو الحال مع باقي الميزات الجديدة القادمة إلى OneDrive ، ستصل في نوفمبر من هذا العام.

يخضع OneDrive لإصلاح كبير في وقت لاحق من هذا العام
Microsoft OneDrive


تعمل Microsoft أيضًا على قائمة "مشاركة مع" جديدة أسفل مربع حوار المشاركة والتي ستمنح المستخدمين نظرة سريعة على كل شخص سمحوا لهم بالوصول إلى ملف معين.


الوصول إلى الملفات المشتركة

لتسهيل وصول المستخدمين إلى الملفات التي تمت مشاركتها معهم ، تخطط Microsoft لتحديث تجربة "إدارة الوصول" في OneDrive. بمجرد طرح هذا التحديث ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى عناصر تحكم إضافية تتيح لهم تحديد كيفية وصول المستلمين إلى الملفات المشتركة.


ستقوم Microsoft أيضًا باستبدال زر نسخ الارتباط في OneDrive بتذييل في التحديث القادم. في هذا التذييل ، سيتمكن المستخدمون من تعيين أذونات للروابط قبل نسخها لمشاركتها مع المستلمين.


من المحتمل أن نسمع المزيد عن التحديث الرئيسي للشركة لخدمة التخزين السحابي بمجرد اقترابنا من إصدارها ، ولكن في الوقت الحالي ، يمكنك اختبار الإصدار 64 بت الجديد من OneDrive الذي يوفر أداءً محسنًا ويسهل نقل الملفات الكبيرة نظرًا لحقيقة أنه يمكنها استخدام جميع ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.



author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent