تقول Google إن Chrome يساعد في تسهيل الانتقال إلى العمل المختلط

يعد المتصفح الحديث أمرًا ضروريًا للعمل المختلط

تقول Google إن Chrome يساعد في تسهيل الانتقال إلى العمل المختلط
Google Chrome


بينما تستعد المؤسسات للانتقال من العمل الوحيد من المنزل إلى العمل المختلط ، سلطت Google الضوء على كيفية تصميم متصفح Chrome لغرض العمل المرن.


في تدوينة ، أوضح مدير منتجات مجموعة Chrome RK Popkin كيف أن وجود متصفح حديث سيكون ضروريًا لنجاح استراتيجيات العمل المختلطة للمؤسسات ، قائلاً:


"نظرًا لأن مؤسستنا والمؤسسات الأخرى من جميع الأحجام ، تنتقل إلى طريقة عمل أكثر تهجينًا ، فمن الضروري تمامًا أن يكون لديك متصفح حديث مصمم لدعم كل من المشرفين والمستخدمين النهائيين. والخبر السار هو أن Chrome مصمم لهذا الغرض! حرفيا. إنه مصمم خصيصًا للعمل المرن - ومع تطور المستقبل واستمرار تطور احتياجات الشركات ، نحن ملتزمون بالتأكد من أن متصفحنا أسهل في الإدارة ، وأكثر أمانًا ، وأكثر فائدة ، حتى نتمكن جميعًا من كن أكثر إنتاجية. "


من الآن فصاعدًا ، تخطط شركة البحث العملاقة لبناء Chrome ليكون أصلًا أقوى للمؤسسة من خلال التركيز على الإدارة الأبسط والأمان المحدث والإنتاجية والتكامل المفيد.


طريقة نشر جوجل كروم  وإدارته

جعلت الإصدارات الأخيرة من السهل على المسؤولين تتبع عمليات نشر Chrome وهذا يشمل أيضًا التطبيقات وإضافات كروم المستخدمة عبر مؤسساتهم.


يتيح تقرير الإصدار اليومي الجديد من Google لفرق تقنية المعلومات رؤية جميع الإصدارات (بما في ذلك الإصدارات الثانوية) في تقرير واحد لدعم الامتثال ، مما يسهل عليهم إدارة النشر بالكامل. في الوقت نفسه ، يوفر تقرير التطبيقات والاستخدام الجديد رؤية مفيدة لجميع الملحقات المثبتة وتطبيقات الويب التقدمية (PWAs) وتطبيقات Chrome وتطبيقات Android. كما يسمح التقرير للمسؤولين بفرض تثبيت التطبيقات الفردية أو حظرها بالإضافة إلى الاطلاع على إصداراتهم وأذوناتهم.


ميزة أخرى حديثة في Chrome تم إنشاؤها بناءً على طلبات العملاء تسمح للمسؤولين وحتى موظفي مكتب الخدمة بمسح بيانات تصفح المستخدم النهائي وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت عن بُعد للمساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها.


في وقت لاحق من هذا الصيف ، تخطط Google لإطلاق تحسينات جديدة لإدارة الامتدادات من شأنها تغيير Chrome Web Store بحيث يمكن للمستخدمين النهائيين طلب الإضافات ويمكن للمشرفين بعد ذلك الموافقة على هذه التثبيتات أو رفضها من قائمة مركزية في وحدة تحكم المشرف. إصدار جديد آخر هو تفاصيل الامتدادات التي تسمح للمسؤولين بمعرفة بالضبط الإضافات التي تم تثبيتها ومكانها ، ومن يجعلها ، وما هي الموارد التي يستخدمونها والتفاصيل الإضافية الأخرى مباشرة من وحدة تحكم المشرف.

author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent