سيكون لدى Canon EOS R3 تتبع AF لسيارات السباق والدراجات النارية

 سيكون لدى Canon EOS R3 تتبع AF لسيارات السباق والدراجات النارية

سيكون لدى Canon EOS R3 تتبع AF لسيارات السباق والدراجات النارية
Canon EOS R3


اقتربت كاميرا EOS R3 من Canon من الإطلاق الكامل بفضل إصدار بعض المواصفات الرسمية الأخرى - بما في ذلك تفاصيل حول مهارات التركيز التلقائي الأولى في العالم.


حصلت الكاميرا الرياضية الاحترافية ذات الإطار الكامل ، والتي تعد فعليًا نسخة بدون مرآة من Canon EOS 1D X Mark III ، على "إعلان تطوير" في أبريل. لكن المواصفات الجديدة تشير إلى أن الإطلاق الرسمي يمكن أن يقترب أسرع من دودج توماهوك.


بالحديث عن ذلك ، فإن إحدى أكثر مواصفات Canon EOS R3 الجديدة إثارة للاهتمام هي أن التركيز التلقائي لها سيكون قادرًا على تتبع سيارات السباق والدراجات النارية. قدمت كاميرات Canon السابقة ، مثل 1D X Mark III ، قدرات مذهلة لتتبع الهدف ، لكن المهارات الجديدة لكاميرا EOS R3 تعد بمساعدتها على التعرف تلقائيًا على سيارات رياضة السيارات وتركيز التركيز عليها.


بينما توقفت Canon عن الكشف عن عدد الميجابكسل الخاص بـ Canon EOS R3 ، فقد كشفت عن بعض التفاصيل التي تظهر ما يمكن أن نتوقعه من مستشعر CMOS الجديد المزود بإضاءة خلفية.


مثل Sony A1 ، ستتمكن EOS R3 من التقاط صور أولية بسرعة 30 إطارًا في الثانية مع تتبع AF / AE الكامل. لا نعرف حتى الآن حجم المخزن المؤقت للكاميرا ، لذا لم يتضح بعد كم من الوقت ستتمكن من الاستمرار في التصوير بهذه السرعة القصوى. ولكن نأمل على الأقل أن تتطابق كاميرا EOS R3 مع قدرة Sony A1 على الاستمرار لمدة خمس ثوانٍ على الأقل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.


هناك ميزة أخرى تشترك فيها كاميرا EOS R3 مع كاميرا Sony A1 وهي القدرة على تقديم مزامنة الفلاش عند استخدام المصراع الإلكتروني الخاص بها. تقليديا ، كانت مصاريع الكاميرا الميكانيكية فقط قادرة على المزامنة مع الفلاش الخارجي ، ولكن هذا الخيار الجديد سيمنح مصوري الاستوديو خيار التصوير الصامت وسرعات اندفاع أسرع عند استخدام الغالق الإلكتروني.

سيكون لدى Canon EOS R3 تتبع AF لسيارات السباق والدراجات النارية
Canon EOS R3


مواصفات واداء  Canon EOS R3

كشفت كانون أيضًا عن ثلاثة تفاصيل رئيسية أخرى حول EOS R3. على صعيد صناعة الأفلام ، ستقوم بتصوير فيديو 4K بأخذ عينات كبيرة وتسجيل فيديو خام داخليًا. يشير هذا إلى أن الشائعات حول وجود مستشعر بدقة 45 ميجابكسل يمكنه تصوير فيديو بدقة 8K / 30p بعيدة عن الواقع ، وهو أمر لا يثير الدهشة بالنسبة للكاميرا الرياضية الاحترافية التي تركز بشكل أساسي على الصور الثابتة.


ومع ذلك ، فإن تسجيل الفيديو الداخلي الخام وإدراج تنسيق Canon Log 3 ، والذي يعد مثاليًا لمصادر الألوان ، من شأنه أن يجعله آلة تصوير قوية بدقة 4K. أكدت كانون أيضًا أن مصوري الفيديو سيحصلون على نفس مهارات تتبع الضبط البؤري التلقائي ، بما في ذلك مهارات التركيز البؤري التلقائي في رياضة السيارات.

author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent