سياسة خصوصية WhatsApp تتسبب في هجرة كبير لتطبيق Signal Private Messenger

 سياسة خصوصية WhatsApp تتسبب في هجرة كبير لتطبيق Signal Private Messenger

سياسة خصوصية WhatsApp تتسبب في هجرة كبير لتطبيق Signal Private Messenger



WhatsApp في الأخبار لجميع الأسباب السيئة. تبين أن التحديث الأخير لسياسة الخصوصية الذي أصدرته الشركة سيئ للغاية بالنسبة لمستقبل الشركة. كشف برنامج المراسلة المملوك لـ Facebook أن الشركة يمكنها الوصول إلى بياناتك ومشاركتها مع Facebook. أثار هذا البند عقلية سلبية حول الشركة بين مجتمع التكنولوجيا والدهاء.


السبيل الوحيد للتعامل مع سياسة الخصوصية الجديدة هو التبديل إلى تطبيقات بديلة. إذا كنت لا تعرف ، فقد أصبح Signal مشهورًا جدًا بعد تغريدة من كلمة واحدة لمؤسس Tesla Elon Musk. قام Musk بالتغريد باستخدام "Signal" وسيطر العالم بأسره على التطبيق. أجبر التغيير في سياسة الخصوصية المستخدمين على البحث عن حلول بديلة ، والتي لا تحمي بياناتهم فحسب ، بل تضمن أيضًا سهولة الاستخدام.


وفقًا للتحليلات ، تفوقت Signal على WhatsApp على App Store وهي حاليًا في المرتبة الأولى ضمن "أفضل التطبيقات المجانية" في متجر Google Play. يحتل تطبيق WhatsApp المركز الثاني لأسباب كان من الممكن تجنبها. ومع ذلك ، فإننا نستنتج أن Facebook يواجه أزمة مالية حادة بسبب COVID-19 وأن الرسول يخطط لدمج الإعلانات للاستمرار. ومن ثم ، كان الكشف عن سياسة الخصوصية الجديدة هو حاجة الساعة.

سياسة خصوصية WhatsApp تتسبب في هجرة كبير لتطبيق Signal Private Messenger


على الرغم من توفر Telegram ، فإن الأشخاص يتغيرون إلى Signal كجزء من الضجيج. شهد تطبيق المراسلة الخاصة ارتفاعًا كبيرًا في حركة المرور منذ اليومين الماضيين ومن المتوقع أن ينمو. كما واجهت الشركة تعطلًا لفترة قصيرة بسبب الازدحام المروري. تأثر تسليم العيادات الخارجية إلى حد كبير. ومع ذلك ، تمكنت المؤسسة من التغلب على كل الصعاب والتطبيق يعمل بشكل جيد. لم يكن صانعو التطبيقات يتوقعون هذه القفزة في حركة المرور فجأة. لقد سجلنا أمس دون أي مشكلة.



تطبيق Signal متاح عبر منصة GitHub Open Source وقد تم تطويره بواسطة Signal Foundation و Signal Messenger في 2014. تم تطوير التطبيق تحت قيادة Moxie Marlinspike بمشاركة نشطة من مؤسس WhatsApp Brian Acton. كان برايان هو من أسس Signal مع Marlinspike. وتجدر الإشارة إلى أن Signal تستخدم أيضًا وظائف التشفير من طرف إلى طرف المشابهة لوظيفة WhatsApp.


بمساعدة Signal ، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل بما في ذلك القدرة على إجراء مكالمات صوتية / فيديو عالية الدقة. يمكنك الاستفادة من الرموز التعبيرية والصور ومقاطع الفيديو ومحرر الصور المخصص. يأتي التطبيق أيضًا مع الوضع الداكن ورسائل الاختفاء ودعم اللغات الإقليمية وغير ذلك الكثير. يمكنك العمل مع Signal باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android / iOS وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows و iPad و Linux.


أطلقت المؤسسة شفرة المصدر على GitHub. يمكنك استخدامها لدراسة الطريقة التي يتم بها تطوير التطبيق. يعد تشفير البيانات ، تمامًا مثل WhatsApp ميزة ، ولا يجمع التطبيق سوى الحد الأدنى من البيانات. يطالبك تطبيق Signal بإدخال رقم الهاتف أثناء عملية التسجيل لتسليم كلمة المرور لمرة واحدة. وفقًا لسياسة الخصوصية ، أوضحت مؤسسة Signal Foundation أن التطبيق لن يخزن بيانات خاصة وحساسة. ومع ذلك ، يعترف التطبيق بأنه يمكنه مشاركة البيانات مع شركات خارجية لتقديم خدمات معينة.

author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent