افضل تطبيقات ساعة أبل 2021

 افضل تطبيقات ساعة أبل 2021


افضل تطبيقات ساعة أبل 2021


تطبيقات ساعة أبل 2021 يجب معرفتها فهي مفيدة للكثيرين، عندما تم إطلاق ساعة أبل Apple Watch في عام 2015 كان يتوفر بها عدة آلاف تطبيق للتنزيل، يوجد اليوم عدد يتجاوز العشرين ألف تطبيق منها ما هو مدمجة في الأجهزة القابلة للارتداء، أنه على الرغم من أن الساعات لم تكن مطلوبة بشكل كبير في عام 2015 ، فقد أثبتت أن ساعة أبل  Apple Watch هي أداة مفيدة للتحقق من الرسائل والطقس والتذكيرات وكلها مدمجة في الجهاز.


نستعرض في هذا المقال بعض تطبيقات ساعة أبل Apple Watch الأصلية التي من المهم أن تستخدمها.


اهم 9 تطبيقات ساعة  ابل واتش 

اهم 9 تطبيقات ساعة  ابل واتش


تطبيق الأخبار


سيساعدك تطبيق الأخبار على مواكبة الأحداث الجارية على الفور ، ويعرض لك القصص التي يختارها بناءً على اهتماماتك، ومع ذلك ، فهو غير متوفر في جميع المناطق.


تطبيق تنفس Breathe

يساعدك تطبيق Breathe على تذكر قضاء بضع دقائق كل يوم للقيام بالتنفس، يمكنك ضبط تذكيرات التنفس أو كتم صوتها ، أو مجرد فتح التطبيق عندما تريد بعض المساعدة في الإيقاف المؤقت والاسترخاء، سترى رسمًا متحركًا يشجعك على الشهيق والزفير لمدة 1 إلى 5 دقائق، يمكنك أيضًا التحقق من معدل ضربات قلبك أثناء جلسات التنفس.



تطبيق الضوضاء Apple Watch

إذا كان لديك ساعة أبل Apple Watch الإصدار الرابع  أو أحدث ، فيمكنك استخدام تطبيق Noise لقياس الصوت المحيط في بيئتك، إذا ارتفع مستوى الصوت إلى نقطة يمكن أن يتأثر فيها سمعك ، فيمكن للتطبيق إخطارك بنقرة على معصمك.

تطبيق النوم ساعة آبل


تطبيق تتبع الدورة Cycle Tracking

يمكن للنساء استخدام تطبيق Cycle Tracking لتسجيل تفاصيل حول دورتهم الشهرية ، بما في ذلك معلومات التدفق والأعراض مثل الصداع أو التشنجات، باستخدام هذه البيانات يمكن للتطبيق تنبيهها إلى الوقت الذي يتوقع فيه أن تكون دورتها الشهرية التالية على وشك البدء.


تطبيق تخطيط القلب Apple Watch

إذا كان لديك الاصدار الرابع من ساعة أبل Apple Watch أو أحدث ، فسيكون لديك مستشعر كهربائي لمعدل ضربات القلب يعمل مع تطبيق ECG لأخذ مخطط كهربي للقلب (يطلق عليه أحيانًا EKG بواسطة أطباء القلب)، ستحتاج أيضًا إلى جهاز iPhone 6S أو أحدث ، وسيحتاج كل من الهاتف والساعة إلى أن يكونا على أحدث إصدار من iOS و WatchOS ، كما أنه ربما يكون غير متوفر في جميع المناطق.


تطبيق من بعيد Apple TV

إذا كان لديك جهاز Apple TV ، فيمكنك استخدام ساعتك كجهاز تحكم عن بعد، بافتراض أن كلا الجهازين متصلان بشبكة Wi-Fi نفسها، استخدم تطبيق Remote للتمرير على وجه الساعة والتنقل عبر خيارات قائمة Apple TV ، وتشغيل العروض أو إيقافها مؤقتًا.

 

تطبيق الكاميرا iPhone

لا يمكنك التقاط صورة مع ساعتك نفسها، ولكن مع تطبيق الكاميرا يمكن أن تعمل ساعتك كجهاز تحكم عن بعد لكاميرا iPhone، يمكنك استخدامه للمساعدة في التقاط صور سيلفي أو البدء في التسجيل على هاتفك في جميع أنحاء الغرفة.

 

تطبيق ووكي توكي Walkie-Talkie

يتيح لك تطبيق Walkie-Talkie استخدام ساعتك كجهاز اتصال لاسلكي للدردشة مع شخص آخر يرتدي ساعة أبل Apple Watch، ما عليك سوى ان تضغط على زر للتحدث، التطبيق غير متاح في جميع المناطق ، ويحتاج كلا المشاركين إلى الاتصال عبر اتصال Bluetooth بجهاز iPhone أو Wi-Fi أو الشبكة الخلوية، يجب عليك أيضًا قبول دعوة للتواصل مع شخص ما عبر التطبيق حتى يمكنه بدء التحدث إليك.

 

تطبيق ووكي توكي Walkie-Talkie

تطبيق المذكرات الصوتية Voice Memos

كما هو الحال في iPhone ، يمكنك استخدام تطبيق Voice Memos على ساعة أبل Apple Watch لتسجيل الملاحظات الشخصية والأشياء التي يجب تذكرها أثناء التنقل، ستتم مزامنة المذكرات الصوتية التي تسجلها على الساعة تلقائيًا مع أي أجهزة iOS.



author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent