شاومي تحدد موعد للكشف عن هاتف الجديد Mi 11

 شاومي تحدد موعد  للكشف عن هاتف Mi 11 في الإمارات العربية المتحدة

شاومي تحدد موعد  للكشف عن هاتف Mi 11  في الإمارات العربية المتحدة


أعلنت شركة شاومي Xiaomi رسميًا عن تاريخ 28 ديسمبر كموعد للكشف عن هاتف Mi 11 ، والذي سيكون أول هاتف يحمل كوالكم Snapdragon 888، وقد يتزامن ذلك مع إطلاق نسخة Pro من الهاتف أيضً و ستطلق شاومي Xiaomi سلسلتها الرائدة من الهواتف الذكية في الصين بحلول نهاية العام وربما في نفس تاريخ الكشف عنها ، بينما من المتوقع أن تصل إلى أجزاء مختلفة سنة 2021 في جميع العالم .


تاريخ صدور النسخة شاومي Mi 11

وكما أيضا أعلنت شركة شاومي Xiaomi رسميًا عن تاريخ نهاية سنة 2020 موعدًا للكشف عن هاتف Mi 11 ، والذي سيكون أول هاتف يحمل Qualcomm Snapdragon 888،  وقد يتزامن ذلك مع إطلاق نسخة Pro من الهاتف أيضًا.


ستطلق شاومي Xiaomi سلسلتها الرائدة من الهواتف في الصين نهاية العام وربما يتم الكشف عنها في نفس الوقت ، بينما من المتوقع أن تصل إلى مناطق مختلفة من العالم في بداية العام 2021 سامسونج الفترة التي ستشهدها إطلاق سامسونجGalaxy S21 وفقًا لشركة Samsung.


مواصفات نسخة شاومي Mi 11 المتوقعة

من المتوقع أن يتميز Mi 11 بشاشة QHD + بحجم 6 بوصات مع معدل تحديث 120 هرتز ، إلى جانب كاميرا ثلاثية في الخلف مع عدسة رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل. بالإضافة إلى معالج Qualcomm Snapdragon 888 و 12 جيجا بايت رام.

author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent