أفضل طريقة لنقل البيانات من iPhone القديم إلى iPhone XS

 أفضل طريقة لنقل البيانات من iPhone القديم إلى iPhone XS

اسهل طريقة لنقل البيانات من ايفون قديم الى ايفون جديد


اسهل طريقة لنقل البيانات من ايفون قديم الى ايفون جديد

بعد شراء جهاز iPhone XS ، من المهم نقل البيانات من iPhone قديم إلى iPhone XS. هذا لأن iPhone القديم الخاص بك يحتوي على جميع بياناتك الأساسية ، بما في ذلك معلوماتك الشخصية. لحسن الحظ ، هذه العملية سهلة التنفيذ لأن نقل الملفات من جهاز iPhone القديم إلى جهاز جديد هو عملية من خطوتين. يمكنك استرداد البيانات المخزنة على iTunes أو iCloud وأيضًا العثور على تطبيقات مفيدة للتبديل بين الأجهزة. ومع ذلك ، سنقوم بتوجيهك عبر طرق نقل ملفاتك بسهولة من جهاز iPhone القديم إلى جهاز iPhone الجديد.


اسهل طريقة لنقل البيانات من iPhone القديم إلى iPhone XS


اي تيونز iTunes

إنه مشغل وسائط ومكتبة لتنظيم مجموعات الموسيقى وجمعها وتخزينها ، بالإضافة إلى برنامج إدارة الأجهزة المحمولة المصمم لأجهزة iOS. بمعنى آخر ، يتم استخدامه لتشغيل محتوى الوسائط الرقمية وتنزيله وتنظيمه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows و MacOS. ومع ذلك ، يجب أن تأتي جميع ملفات الوسائط هذه من iTunes Store وهو متجر Apple للموسيقى والأفلام والمسلسلات والوسائط الرقمية الأخرى عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه لنسخ محتوى هاتفك احتياطيًا واستعادته ، وكذلك النقل بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتطبيق iOS على جهازك الذي يدعم مشاركة الملفات. فيما يلي كيفية نقل البيانات من iPhone قديم إلى iPhone XS باستخدام iTunes.


  1. قم بتشغيل iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل جهاز iPhone القديم بجهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac باستخدام كابل البرق.
  2. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق رمز الجهاز ثم حدد "الملخص" من الفئات الموجودة على اليسار.
  3. حدد "هذا الكمبيوتر" ثم انقر فوق الزر "النسخ الاحتياطي الآن". افصل جهاز iPhone القديم بمجرد اكتمال النسخ الاحتياطي.
  4. الآن أعد تعيين جهاز iPhone XS الجديد على إعدادات المصنع واتبع دليل الإعداد لاختيار لغتك وكذلك شبكة Wi-Fi. عندما تظهر "التطبيقات والبيانات" على شاشتك ، انقر على "استعادة من" iTunes Backup "ثم انقر فوق" التالي ". بعد ذلك ، تأكد من تشغيل Wi-Fi على جهاز iPhone XS الخاص بك.
  5. قم بتشغيل iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتوصيل جهاز iPhone XS باستخدام كابل البرق. انقر فوق علامة التبويب "الملخص" ثم على زر "استعادة النسخ الاحتياطي" ثم حدد ملف النسخ الاحتياطي من قائمة النسخ الاحتياطية التي قمت بإنشائها وانتظر استعادة جهاز iPhone XS.

اسهل طريقة لنقل البيانات من iPhone القديم إلى iPhone XS



نقل البيانات من ايفون الى ايفون عن طريقApowerTrans

إنه تطبيق لمشاركة ملفات الهاتف المحمول مصمم لنقل المحتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والملفات الأساسية الأخرى مباشرة بين هاتفين. وهو متوافق مع هواتف Android الشهيرة وسلسلة طرازات أجهزة iOS. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك نقل البيانات من iPhone القديم إلى iPhone XS بدون استخدام iTunes بسرعة عالية حتى إذا كنت بحاجة إلى نقل ملفات كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بطريقة بسيطة وموثوقة لنقل البيانات ، مما يجعل من السهل مشاركة الملفات دون فقدان الجودة أو البيانات. أيضًا ، عندما لا يكون لديك اتصال إنترنت ثابت ، لا يزال بإمكانك نقل الملفات من هاتف إلى آخر عن طريق الاتصال بنقطة اتصال لاسلكية على كلا الهاتفين. لبدء إجراء نقل البيانات ، اتبع الخطوات أدناه.

  • قم بتنزيل التطبيق على كل من أجهزة iPhone القديمة والجديدة ، ثم قم بتوصيلهما بنفس شبكة Wi-Fi. تحميل تطبيق 


  • قم بتشغيل التطبيق على كلا الجهازين وانقر على أيقونة المشاركة في الأسفل. سيبحث التطبيق بعد ذلك عن جهاز ApowerTrans قريب


نقل البيانات من ايفون الى ايفون عن طريقApowerTrans


  • حدد ملف تعريف iPhone الخاص بك وسيتم توصيل أجهزتك تلقائيًا.
  • الآن حدد الملفات المراد نقلها من جهاز iPhone القديم ، واضغط على زر "إرسال" في الأسفل.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك التحقق مما إذا تم نقل جميع البيانات بنجاح في "قائمة المهام" الممثلة بأيقونة المشاركة في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق.

حدد ملف تعريف iPhone الخاص بك وسيتم توصيل أجهزتك تلقائيًا.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء اتصال على كلا الجهازين عبر رمز الاستجابة السريعة من خلال النقر على أيقونة القائمة في الزاوية اليسرى العليا ثم رمز QR. اضغط على "الماسح". الآن على جهاز iPhone القديم ، اضغط على الزر "My QR code" لإظهاره ، صوب إلى رمز الاستجابة السريعة باستخدام iPhone الجديد.

نقل البرامج من ايفون الى ايفون ApowerRescue

إنه برنامج لاستعادة بيانات iPhone مصمم لاستعادة العناصر المفقودة مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والملاحظات والمزيد. في حالة تنسيق الملفات أو حذفها عن طريق الخطأ ، يمكنك استعادتها. ApowerRescue قادر على استخراج الملفات من نسخة احتياطية من iTunes أو iCloud وفحص iPhone الخاص بك مباشرة. أيضًا ، بعد الحصول على جميع ملفاتك على جهاز iPhone القديم الخاص بك ، سنستخدم تطبيق مشاركة ملفات يسمى AirMore - وهو برنامج عبر الإنترنت وبالتالي لا تحتاج إلى تثبيت إصدار سطح المكتب لنقل الملفات. من جهاز كمبيوتر إلى هاتف. إليك كيفية ترحيل البيانات من iPhone القديم إلى iPhone XS.


  • قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل ApowerRescue .
  • قم بتشغيل التطبيق وتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل البرق. تحقق من جميع الملفات التي تريد استردادها أو حدد "تحديد الكل" لاستعادة جميع الملفات على جهاز iPhone القديم.
نقل البرامج من ايفون الى ايفون ApowerRescue


  • في قسم المعاينة ، تحقق من الملف الذي تريد نقله. ثم ، انقر فوق "استرداد إلى الكمبيوتر" لحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ثم انتقل إلى web.airmore.com في متصفحك. ثم قم بتثبيت AirMore من متجر التطبيقات الخاص بك. قم بتشغيل التطبيق وتأكد من توصيل كلا الجهازين بنفس الشبكة اللاسلكية وتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إما باستخدام رمز الاستجابة السريعة أو الرادار.
  • بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق أي اختصار على يسار الواجهة ، انقر فوق "استيراد" ثم اختر "استيراد مجلد" وحدد موقع المجلد الذي استردته من جهاز iPhone القديم.
توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إما باستخدام رمز الاستجابة السريعة أو الرادار.


تسمح لك الطرق المذكورة أعلاه بنقل الملفات من جهاز iPhone القديم إلى جهاز iPhone الجديد. يتيح لك ApowerTrans نقل الملفات مباشرة ، بحيث يمكن للمستخدمين نقل الملفات بين هواتفهم القديمة والجديدة بشكل أسرع وأسهل. ومع ذلك ، إذا كان لديك الكثير من البيانات المراد نقلها ، فيمكنك استخدام iTunes أو ApowerRescue بالإضافة إلى AirMore.

















author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent