كيف يتم الربح من سناب شات | اليك 6 طرق لكيفية كسب المال منsnapchat

كيف يتم الربح من سناب شات snapchat


كيف يتم الربح من سناب شات snapchat


نظرًا لأن الكثير منا يقضي جزءًا كبيرًا من وقته على وسائل التواصل الاجتماعي فمن الطبيعي أن يبدأ في التفكير في كيفية استخدام هذا الوقت لكسب المال والتساؤل عن كيفية كسب المال على سناب شات Snapchat هو بالتأكيد هو أول ما يجب التفكير به .


سناب شات Snapchat هي واحدة من منصات الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا ، وأحد أسباب نموها السريع هو مدى شعبيتها للمستخدمين الذين يتطلعون إلى كسب المال وكذلك للشركات التي تتطلع إلى الترويج لعلامتها التجارية، يمكن أن يكون سناب شات Snapchat بداية رائعة لك لكسب بعض النقود الإضافية.


سناب شات Snapchat هو نظام يتيح لك إرسال صور أو مقاطع فيديو قصيرة تصل مدتها إلى 10 ثوانٍ ، تُعرف باسم "snaps"، يمكنك إضافة أقنعة وفلاتر ورموز تعبيرية وتعليقات ورسومات واللقطات الخاصة بك والتي يتم إتاحتها بعد ذلك لفترة قصيرة من الوقت.


واستناداً إلى هذا المفهوم البسيط ، منذ تأسيسه في عام 2011 ، سرعان ما أصبح سناب شات Snapchat لاعب مهم في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، في أوائل عام 2017 ، بدأ سناب شات التداول في بورصة نيويورك وبعد ذلك  في يونيو من نفس العام ، بدأ سناب شات Snapchat في السماح للمستخدمين بإضافة روابط إلى اللقطات، كان هذا بمثابة تغيير للعبة لأولئك الذين يبحثون عن كيفية جني الأموال من سناب شات  Snapchat ، حيث يسمح للمستخدمين بتوجيه المشاهدين إلى مواقع ويب معينة ، مثل منتجاتهم وخدماتهم أو تلك الخاصة بالشركات التابعة.


كيف تكسب المال على سناب شات


تختلف طرق كسب المال من سناب شات Snapchat قليلاً عن منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الاختلاف في كيفية إرسال الرسائل عليه، على سبيل المثال ، باستخدام فيسبوك Facebook ، يمكنك نشر شيء يهدف إلى كسب المال، مع سناب شات Snapchat ، عليك أن تستفيد لصالحك من حقيقة أن الرسائل لا يمكن عرضها إلا لفترة قصيرة من الزمن، هذا يعني أن الأشياء التي يمكن أن تجذب الانتباه بسرعة من المحتمل أن تعمل بشكل أفضل من الأنظمة الأخرى.


بعض الطرق المحددة لكيفية كسب المال من سناب شات Snapchat كالتالي


1. إنشاء إعلانات Snap


تُعد إعلانات Snap طريقة رائعة للترويج لأي منتجات أو خدمات تقدمها، تتمتع إعلانات سناب شات Snapchat بنسبة نقر إلى ظهور تبلغ حوالي خمسة أضعاف تلك الخاصة بالأنظمة المماثلة .


كيفية كسب المال من إعلانات سناب شات Snapchat


من خلال عرض إعلانات لعملك أو ربما لمنتج أو خدمة معينة ، يمكنك حث مستخدمي سناب شات Snapchat على شراء شيء ما أو الاشتراك، يقترب العدد من مليون مستخدم يرى إعلانات Snap كل يوم ، لذلك سيكون لديك بالتأكيد جمهور لإعلاناتك، فقط تأكد من استهداف الفئة المناسبة.




كيفية شراء إعلانات سناب شات Snapchat


يوجد في سناب شات Snapchat مدير إعلانات مدمج لمساعدتك في شراء وإدارة أي إعلانات تقوم به، نظرًا لارتفاع نسبة النقر إلى الظهور لإعلانات Snap مقارنة بالأنظمة الأخرى ، ستدفع أكثر مما تدفعه على مواقع مثل فيسبوك Facebook لتشغيل إعلاناتك، وتجدر الإشارة إلى أن إعلانات Snap غير متاحة للشراء في كل بلد، إذا وجدت أن الخيار لا يظهر لك فحاول استخدام تطبيق VPN .


2. استخدم عوامل التصفية الجغرافية للترويج لمكان أو حدث يتعلق بعملك


عوامل التصفية الجغرافية هي تصميمات يمكن للمستخدمين وضعها فوق صورهم ولا تتوفر إلا إذا كنت في منطقة معينة وفي وقت معين، غالبًا ما يستخدمها الأشخاص في المناسبات مثل حفلات الزفاف، لإظهار اسم الزوجين وتاريخ الزفاف على الصور التي التقطها الحاضرون، وايضا أثناء المباريات الرياضية الكبرى ، لوضع اسم وشعار الفريق الذي تدعمه على صورتك، تعمل أيضًا كطريقة لإظهار مكانك مثل شاطئ أو حديقة معينة.



هل يمكنك كسب المال من مرشحات سناب شات Snapchat


يمكنك بالتأكيد كسب المال من مرشحات سناب شات Snapchat، كل ما عليك فعله هو تصميم الفلتر الخاص بك ، واختيار وقت البدء والانتهاء ، واختيار موقع وارسال طلبك، إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا ، فيلزم تضمين اسم نشاطك التجاري، ولكن سواء كنت تبحث عن استخدامها لأسباب شخصية أو للترويج لنشاطك التجاري، يمكن أن تكون عوامل التصفية الجغرافية طريقة رائعة لزيادة التعريف بعلامتك التجارية في الموقع الذي تحدده.


ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تضمين أرقام الهواتف أو عناوين URL عند إتاحة عامل التصفية الجغرافي، ولكن مع القليل من الإبداع فيما يتعلق بكيفية توصيل رسالة لعملائك ، ولا يوجد سبب يمنعك من استخدام سناب شات Snapchat لكسب المال بهذه الطريقة.


3. الترويج لمنتجاتك من خلال المحتوى الخاص بك


يمكن أن يكون استخدام المحتوى الذي تنشره لكسب المال على سناب شات Snapchat أحد أفضل الطرق وأكثرها لاستخدام التطبيق لإنشاء مكاسب مالية، يتضمن ذلك استخدام إبداعك لاستخدام قوة التطبيق لتعريف الناس من أنت.


هناك المئات من الرموز التعبيرية  والفلاتر والرسومات وأشياء أخرى يمكنك إضافتها إلى الـ Snaps لجذب انتباه الناس، يمكنك إضافة روابط إلى اللقطات الخاصة بك ، فهذه هي فرصتك صياغة العبارة المثالية للحث على اتخاذ إجراء لتشجيع الأشخاص على النقر فعليًا على الرابط الذي يظهر لهم.



4. الترويج باستخدام العدسات الإعلانية


غالبًا ما يتم الخلط بين عدسات سناب شات Snapchat والفلاتر ، لذلك من المهم توضيح الفرق، أن العدسات هي تأثيرات خاصة تضيفها إلى صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك فعندما تشاهد مقطع فيديو لشخص ما بوجه قط فتكون هذه عدسة، يتمثل الاختلاف الرئيسي بين العدسات والفلاتر في أن المرشحات تضيف فترات توقف فقط إلى اللقطات الخاصة بك، يمكن للعدسات تغيير مظهر وجهك وصوتك وغير ذلك،هذا يعني أيضًا أن الطريقة التي تستخدم بها العدسات لكسب المال على سناب شات Snapchat تشبه الفلاتر ولكنها ليست متطابقة.



يمكن للشركات الدفع مقابل العدسات Lenses برعاية والتي يصل إليها المستخدمون بعد ذلك كطريقة للترويج لما تقدمه الشركة، يمكنك القيام بذلك بشكل جيد من خلال توفير عدسة تتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي مع لوجو الشركة الخاص بك، يمكن أن تكلف عدسات نشاط تجاري في أي مكان مبالغ طائلة، ولكن إذا كنت مدير تسويق وتبحث عن كيفية جني الأموال من سناب شات Snapchat لعميلك ، فقد ثبت أن هذا هو أحد أكثر الطرق نجاحًا للقيام بذلك.



5. الترويج لعملك من خلال المشاركات 


تعمل المنشورات الدعائية بشكل مشابه لهذه الأنواع من المنشورات على منصات أخرى، بمعنى أنه يمكن للشركة أن تدفع لك للإعلان عنها من خلال الترويج لمنتجها أو خدمتها من خلال نشر المحتوى، على سبيل المثال ، إذا رأيت المستخدمين يحبون إنقاص الوزن فيمكن الإعلان عن منتجات التخسيس، يمكن أن تختلف أسعار هذا بناءً على من ينشر المحتوى،فكلما زاد جمهورهم ، زادت مكاسبك.


6. الترويج للشركات التابعة


يعمل التسويق بالعمولة على سناب شات Snapchat كما يفعل على المنصات الأخرى، فإذا ذكر شخص ما خدمة ما ثم قام بتضمين رابط إلى حيث يمكنك التسجيل للحصول عليها ، فربما يتلقى عمولة صغيرة مقابل النقر عليه للقيام بذلك، إذا كنت تبحث عن كيفية جني الأموال من سناب شات Snapchat عن طريق الترويج لمنتجات أو خدمات أشخاص آخرين ، فقد تكون هذه طريقة مربحة حقًا للقيام بذلك، إذا نشرت على سبيل المثال Snap يراجع منتجًا ثم يتضمن رابط امازون حيث يمكن للأشخاص شراء هذا المنتج ، فستحصل على عمولة من أي شيء يشترونه وليس فقط العنصر الذي قمت بربطه .


بالنسبة لأولئك الذين لديهم جمهور كبير والذين يمكنهم كسب الكثير من النقرات ، يمكن أن يكون المحتوى التابع وسيلة هائلة لكسب المال على سناب شات Snapchat، ولكن تذكر التسويق لمنتجات حقيقية، ولا تذكر منتجًا فقط لأنك تريد تضمين الرابط،  تأكد من أنه شيء تريد أن توصي به بصدق ويتوافق مع علامتك التجارية، بهذه الطريقة ستتمكن على الأرجح من إقناع متابعيك للتحقق من ذلك من خلال الرابط.


author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent