جوجل ستعود مستخدميها بسبب تعطل خدماتها مؤخرا

جوجل ستعود مستخدميها بسبب تعطل خدماتها مؤخرا


جوجل ستعود مستخدميها بسبب تعطل خدماتها مآخرا



يتعرض مستخدمو جوجل Google للعديد من الخدمات التي تضمن تجربة جيدة مع الشركة لذلك تقول دائمًا الشركة العملاقة عن خطأ في عدد من خدماتها ، مما قد يدفعها إلى منح عملائها أموالًا لتعويضهم عن المشكلة و إزعاجهم.


قالت الشركة الأمريكية إنها عرضت على عدد من مستخدميها المبالغ المستردة بالكامل ، فقد دفعوا مقابل Gmail و Google Drive وصور Google، بعد خطأ تسبب في دفع مبلغ إضافي مقابل "التخزين السحابي" ، أكد عملاق التكنولوجيا مؤخرًا أن هناك خطأ ما تسبب في تحذير بعض مستخدمي صور Google، تأكد من احتلال 15 جيجابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية هذا ليس صحيحًا  مما جعل المستخدمين يختارون "خطة مدفوعة" من أجل الحصول على سعة تخزين إضافية لا يحتاجونها.


خطط الاشتراك جوجل

وتبلغ تكلفة خطط الاشتراك في "جوجل وان" ، التي توفر مساحة تخزين إضافية على خوادم "جوجل" ، ما يصل إلى 80 جنيهًا إسترلينيًا ، بحسب سبوتنيك. على الرغم من أن المشكلة نشأت في صور جوجل. ومع ذلك ، أثرت المشكلة نفسها على المستخدمين الذين يشاركون مساحة التخزين عبر جميع تطبيقات Google على الويب.


يتضمن ذلك Gmail و Google Drive.


ذكر فريق 9to5google أن المشكلة ظهرت لأول مرة في بداية هذا العام. لكنها استمرت معظم عام 2020 ، وتم إصلاحها الآن. عندما تبدأ الشركة في إخطار المتضررين بأنهم مدينون باسترداد أموال خيارات تخزين البيانات المتميزة ، والتي ربما تم ترقيتها ، وفقًا لصحيفة "Express" البريطانية ، ولم يؤثر الخطأ إلا على أولئك الذين يصلون إلى تطبيقات Google على iOS. الذي يعمل على أجهزة iPhone و iPad ، مع هواتف Android على ما يبدو لم تتأثر بالخطأ. إذا تأثر المستخدم بالخلل واشترى مساحة تخزين غير ضرورية ، فإنه يتوقع رسالة بريد إلكتروني من Google في الأسابيع المقبلة.

author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent