FlexClip Video افضل موقع لإنشاء مقاطع فيديو بجودة عالية

FlexClip Video افضل موقع لإنشاء مقاطع فيديو بجودة عالية 


FlexClip Video افضل موقع لإنشاء مقاطع فيديو بجودة عالية



السلام عليكم اعتزائي زوار مدونة ابحث تعلم واستفد اليوم سوف اشرح لكم موقع FlexClip لإنشاء مقاطع فيديو بجودة عالية ، تعد مقاطع الفيديو طريقة رائعة لجعل الأشخاص يتحدثون عن فيديو هاتك ، خاصتا عندما تكون بجودة عالية تجذب المتابعين والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي،  غالبًا ما نتساءل عن كيفية إنشاء مقاطع فيديو فريدة من من نوعها لذلك من الصعب التنقل باستخدام كل هذه الأدوات و البرامج . لداك يعتبر موقع Video FlexClip هو واحد من افضل موقع لإنشاء مقاطع فيديو وبالتأكيد قد سمعت عنه،  ولكن ما هو فيديو FlexClip؟ في هذا المقال سوف نقدم لكم هذه الأداة ومميزاتها وسعرها ، دون أن ننسى تقديم ملخص لآراء العملاء حولها.


نظرة عامة على FlexClip Video

نظرة عامة على FlexClip Video



Video FlexClip هي أداة تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو أو تحريرها عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو دون أن تكون خبيرًا ، 
 هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام عبر الإنترنت ولا يتطلب أي شراء أو تنزيل. تحتاج فقط إلى اتصال جيد بالإنترنت ،  إنها طريقة مميزة وسرية  لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة بجودة عالية .

واجهته للتحرير والتصميم الفيديو سهلة وبسيطة للغاية في التعلم. هذه الأداة عبارة عن محرر متعدد الإمكانيات ، حيث تتيح لك القيام بمهام متعددة في نفس الوقت ، إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو وترغب في تجميعها معًا  فيمكنك القيام بذلك بنقرة زر واحدة فقط باستخدام FlexClip Video.




ميزات FlexClip Video


الذين يحبون إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بسهولة وبدون أي جهد  ليس  كالبرنامج التى تتطلب منك تحميل وتثبيت ويكون لديك جهاز بمواصفات قوية ، يقدم FlexClip Video Maker أدوات كلاسيكية سهلة في الاستخدام . FlexClip هو محرر فيديو ملائم ومجاني على الإنترنت. تتيح لك هذه الأداة جمع مقاطع فيديو متعددة أو تحريرها أو قصها. يمكنك أيضًا إضافة نص أو موسيقى أو مؤثرات خاصة دون الحاجة إلى الاستثمار في برامج باهظة الثمن ومكلفة.


يعمل FlexClip فقط مع Google Chrome. ومع ذلك ، فإن الأدوات المقدمة كافية وغنية بما يكفي لإعداد مونتاج فيديو عالي الجودة. يمكن لمحرر الصور والفيديو متعدد الإمكانات و قص مقاطع الفيديو الصغيرة، يمكنك أيضًا تحرير النصوص بالألوان غنية والنصوص المصممة بشكل احترافي، كما يسمح لك بتزيين الفيديو الخاص بك وتحريره بسهولة عن طريق إضافة موسيقى خلفية أو تعليق صوتي. باستخدام FlexClip ، يمكنك كتم الصوت أو ضبط الفيديو الصوتي و أداة تحرير فيديو قادرة على توفير طلبك وتسمح بتخصيص منشورات الصوت.

ميزات FlexClip Video



كيف أقوم بإنشاء مقاطع فيديو باستخدام FlexClip Video؟


البرنامج سهل الاستخدام. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها للاستفادة من أداة تحرير الفيديو المجانية عبر الإنترنت


  • عليك الذهاب إلى موقع FlexClip Video الرسمي.
  • ثم تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني يمكنك استخدامه عدة مرات كما تريد.
  • أدخل النصوص وفقًا لاحتياجاتك من خلال اتباع النمط المحدد مسبقًا أو الشعار الذي تختاره مباشرة متبوعًا بنص وفقًا للخدمة المحددة.
  • انتقل إلى قسم "الموسيقى". يمكنك إضافة الموسيقى الخاصة بك وضبط مستوى الصوت النهائي هناك ، على سبيل المثال.
  • إضافة علامات مائية انتقل إلى قسم "الإعدادات".
  •  يمكنك ضبط تنسيق وموضع وحجم وشفافية مقاطع الفيديو التي تريد جمعها وإنشائها وتحريرها.

مزايا FlexClip Video


يتمتع FlexClip Video بالعديد من المزايا .

  • تعد أداة تحرير الفيديو هذه أسهل في الاستخدام وسرعة المعالجة أسرع بمرتين إلى ثلاث مرات من البرامج الأخرى في نفس الفئة. وبالتالي ، يتم تحرير مقاطع الفيديو في بضع دقائق. خاصة أنك إذا ارتكبت أي أخطاء إملائية في النص الخاص بك ، فيمكنك تغييره بسرعة.
  • بغض النظر عن تنسيق الفيديو  يمكن تنفيذه بسرعة كبيرة.
  • يمكن تنزيل المقاطع الصوتية وتسجيل الصوت.
  • تصغير أو تكبير الصورة.
  • يمكنك الوصول إلى الصور الفنية المجانية للاستخدام الشخصي والتجاري.
  • يمكنك أيضًا البحث في المكتبة عن مقاطع فيديو وصور إذا لم يكن لديك.
  • يتيح Flexclip Real Time Preview إمكانية التحكم في الوقت وهو يدعم جوادات متعددة   1080P و 720 P و 480 P.
  • عرض 1: 1 و 16: 9 و 9:16 من السهل تشغيل مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية وأجهزة سطح المكتب والأجهزة الأخرى.
  • الحفظ التلقائي لمقاطع الفيديو في حسابك.
  • يساعدك في إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها لتسويق المنتجات والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

 سعر اشتراك Video FlexClip؟

ما هو سعر Video FlexClip؟


نجد العديد من خطط الاشتراك المتعلقة غالبًا بميزات مختلفة و هذا هو الحال بالنسبة لـ FlexClip Video الذي يحتوي على عرض مجاني يسمح لك بمعالجة ما يصل إلى 12 مشروعًا مع مقطع فيديو يستمر كل منها لمدة دقيقة واحدة ، ناهيك عن تنزيل بجودة 480P SD.

بالنسبة للخطط المدفوعة أو الشهرية أو السنوية ، لديك الخطة الأساسية البالغة 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 59.88 دولارًا أمريكيًا في السنة. تمنحك هذه الخطة الأساسية إمكانية الوصول إلى تنزيلات 720P HD ، و 50 مشروعًا مع 5 مقاطع فيديو لكل مشروع تصل مدة كل منها إلى 3 دقائق وعلامة مائية مخصصة وبدون مقدمة FlexClip.

خطة Plus التي تبلغ 7.99 دولارًا شهريًا أو 95.88 دولارًا في السنة تنزيلات Full HD 1080P ، ومعالجة ما يصل إلى 200 مشروع بمقاطع فيديو غير محدودة لكل مشروع وتشغيلها لمدة 5 دقائق على الأكثر لكل مقطع فيديو ، علامة مائية مخصصة ولا توجد مقدمة FlexClip.

مراجعات العملاء FlexClip Video

مراجعات العملاء FlexClip Video


جيد في تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو والصور ، يعمل FlexClip Video بوظائف بشكل رائع هذا البرنامج مناسب وسهل الاستخدام، فإنه يسمح لك أيضًا بإنشاء عروض مقاطع فيديو ستنال اعجاب من يشاهدها  ممتازًا لإنشاء فيديو عالي الجودة بسهولة او ترويج لمنتج فهو مناسب.



شارك الموضوع ↓

author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent