أفضل تطبيقات متجر جوجل 2020

أفضل تطبيقات متجر جوجل 2020

أفضل تطبيقات متجر جوجل 2020


إن تطبيقات جوجل بلاي يتغير ترتيبها كل عام وتصعد في الترتيب تطبيقات أخرى جديدة ويقوم جوجل بالتنويه عن تلك التطبيقات الفائزة كل نهاية عام، وتخضع تلك التطبيقات لاختبارات متعددة لاختيار أفضلها وسنقوم باستعراض أفضل تطبيقات متجر جوجل 2020 الفائزة وما تقدمه من مميزات .



تطبيق VITA

تطبيق VITA


يعد الفيديو أكثر وسائل التعبير شيوعًا ومع التطبيقات الحديثة التي تجعل عملية إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة سهلة وفعالة زادة التطبيقات الخاصة بالتحرير للفيديو وزاد صنعها ومشاركتها عبر المنصات المشهورة مثل يوتيوب وتيك توك وغيرها ، لقد زادت عملية إنشاء محتوى الفيديو ، وجعلت العديد من تطبيقات تحرير الفيديو تعديل محتوى الفيديو أمرًا سهلاً للغاية ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من شعبية وتأثير مقاطع الفيديو عالية الجودة فإن تطبيق VITA هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لهذا العام بتقيم متجر جوجل ، إن التطبيق مليء بالميزات المفيدة التي ستجعل التغيير والتبديل في الفيديو الخاص بك أثناء التنقل أمرًا سهلاً للغاية، تم إنشاء تطبيق VITA بواسطة SNOW Inc ، وهو موجه لمنشئي المحتوى المبتدئين والمتوسطين ويقدم العديد من الميزات والفلاتر الشائعة لجعل محتوى الفيديو الخاص بك أكثر تأثيرًا ، تم تنزيله واستخدامه من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، وسنرى ما الذي يجعله أفضل تطبيق لتحرير الفيديو متاح لأولئك الذين يحتاجون إلى تجربة تحرير ومشاركة سريعة، يأتي التطبيق مع ميزات مذهلة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة أكثر جاذبية.


تطبيق VITA مجاني ومليء بالميزات الممتازة ، ولديه واجهة سهلة الفهم وقوالب مذهلة لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ستكون مثل مقاطع المحترفين ، مؤسسة سنو SNOW Inc هي مؤسسة مطورة لتطبيقات شهيرة وهي معروفة بإنشاء العديد من تطبيقات التحرير الناجحة في الماضي مع ملايين التنزيلات، يوفر التطبيق العديد من الأدوات مثل تسريع مقاطع الفيديو أو إبطاء مقاطع الفيديو والنص المخصص والفلاتر والتأثيرات والقوالب للاختيار من بينها وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى محتوى متميز .


مميزات تطبيق VITA


  • دعم مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • ضبط سرعة التشغيل
  • موسيقى خلفية لمطابقة مقاطعك
  • كثير من خيارات المرشحات والمؤثرات الصوتية
  • خيارات سهلة التحرير والملصقات
  • تعدد قوالب الفيديو الرائعة
  • أدخل نص في التصميم


Download VITA


تطبيق Calmaria 

تطبيق Calmaria


إن أي استراتيجية تتعلق  بالعناية بصحتنا العقلية تستحق العناء، تطبيق Calmaria يتميز بالقدرة على اعطائنا ميزات متعددة، لهذا السبب قمنا بتحليل واختبار تطبيق Calmaria الجديد للهاتف المحمول ، وهو تطبيق يعد بمساعدتنا على التنفس والاسترخاء.


تعني كلمة Calmaria باللغة البرتغالية الهدوء والسكينة، عندما نفتح التطبيق ، نجد تصميمًا بسيطًا وأنيقًا وعمليًا، انه يقدم تدريب رائع بمعنى الكلمة وهو متاح باللغتين الإنجليزية والبرتغالية ، وهو مفهوم تمامًا ، لاحظ أن هذا التطبيق مجاني .


يعتمد Calmaria على تقنية التنفس المعروفة باسم "4-7-8" ، والتي تتكون من الشهيق لمدة أربع ثوان ، وحبس أنفاسك لمدة سبع ثوان ، والزفير لمدة ثماني ثوان ، يقوم تطبيق Calmaria الجديد  بمكافحة القلق ، وعلى الرغم من بساطته ، فهو أداة قوية .


مطورها ، فابيو ساسو ويعمل حاليًا في فريق التصميم في Google، التطبيق متاح  لنظام Android ، وأيضا iOS .


Download Calmaria


تطبيق Centr

تطبيق Centr


تم تصنيف Centr ، تطبيق التمرين المدعوم من قبل بطل فيلم Thor والمعروف أيضًا باسم Chris Hemsworth ، مؤخرًا كأحد أفضل تطبيقات النمو الشخصي في جوائز متجر جوجل 2020، ومن الواضح أن الناس يعتقدون أن هذا التطبيق يمكن أن يساعدهم على تغيير أجسادهم وعقولهم من خلال توصيات التمارين والنظام الغذائي واليقظة، في مراجعة Centr هذه ، سنكتشف ما يجب أن يقدمه التطبيق ومدى فعاليته في تحويل جسمك.


إنه برنامج تدريبي لتغير وزن الجسم في 6 أسابيع ومصمم للأشخاص الذين لا يتمتعون بسهولة الوصول إلى أفضل معدات الصالة الرياضية المنزلية، هناك ميزات عديدة للتطبيق مثل خيارات النظام الغذائي والوجبات ، وممارسات اليقظة الذهنية وغيرها.


Centr هو تطبيق يهدف إلى تقديم إرشادات شاملة بناءً على لياقتك، ويساعد على تحسين الصحة وبناء العضلات،  بناءً على إجاباتك سيقدم التطبيق تدريبات محددة لتحقيق أهدافك لفقدان الوزن .


يقدم تطبيق Centr أيضًا اقتراحات للوجبات وإرشادات ذهنية (مثل التأمل) والأفضل من ذلك أنه أثناء عملية الإعداد يمكنك ملاحظة أي متطلبات غذائية كما سيوصيك التطبيق بوجبات معينة .

Download Centr



تطبيق Bazaart 

تطبيق Bazaart


تتضمن ميزات التطبيق القدرة على إنشاء صور مجمعة مذهلة بسهولة وسرعة من لوحات Pinterest الخاصة بك،  يعطيك الإلهام والقدرة على النقر على تلك الملصقات التي صنعها الآخرون لاكتشاف ماهو جديد والقدرة على حفظ كل الملصقات والقدرة على إعادة مزج أي صور مجمعة قام بها أي مستخدم والقدرة على مشاركة الصور المجمعة مع Facebook و Tumblr و Pinterest والبريد الإلكتروني و Twitter.


يحتوي الإصدار الحالي على ستة تقييمات للعملاء بمتوسط أربعة من أصل خمسة نجوم كما أن التعليقات كلها إيجابية للغاية.


هذا تطبيق رائع ويتيح لك الإبداع عندما تحاول التخطيط لتصميم انه واحدة من أفضل تطبيقات الصور المجمعة المتاحة على iPhone و iPad.


Download Bazaart

author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent