أبل تكشف عن تفاصيل جديدة حول نظارات الذكية Apple

أبل تكشف عن  تفاصيل جديدة حول نظارات الذكية Apple

أبل تكشف عن  تفاصيل جديدة حول نظارات الذكية Apple


سجلت شركة أبل Apple براءة اختراع جديدة في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) بعنوان "نظام العرض مع التعديلات البصرية المحلية" لنظاراتها الذكية. لم يعد تطوير شركة آبل للنظارات الذكية أمرًا سريًا ، حيث تم الكشف عن تسريب في عام 2018 حول هذا الأمر ، وفي ذلك الوقت ، كانت هناك شائعات بأن نظارات أبل Apple ، المعروفة باسم Apple  Glass ، من المحتمل أن تكون مدعومة بـ "5nm silicon" الآن مع إطلاق Apple A14 Bionic 5G SoC ، قد يصبح حقيقة واقعة قريبًا.


وفقًا لموقع Indian TOI الإلكتروني ، فإن عنوان طلب براءة الاختراع نفسه يؤكد على العديد من التفاصيل ، ومع ذلك ، فإنه يوضح أيضًا قدرة Apple Glass ، والتي ستضبط تلقائيًا سطوع العدسة ، مما يجعل العالم الحقيقي أكثر إشراقًا أو أغمق وفقًا لـ الضوء المحيط ، شيء مشابه لسطوع شاشة الهاتف الذكي الحديثة.


وفقًا لطلب براءة الاختراع ، قد تستخدم أبل Apple نسبة إضاءة قابلة للتعديل مكانيًا لتحسين رؤية ورؤية المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر عن طريق تقليل سطوع العالم الحقيقي وزيادة سطوع المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر ، وأيضًا ، يمكن لهذه التغييرات بشكل فردي على كلا الجانبين بشكل مستقل.


يقول جزء من طلب براءة الاختراع ، "إذا تم ، على سبيل المثال ، استخدام نظام عرض مثبت على الرأس لعرض محتوى تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر والذي يتداخل مع كائنات العالم الحقيقي ، فيمكن تقليل سطوع كائنات العالم الواقعي بشكل انتقائي لتحسين رؤية المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر.


على وجه الخصوص ، يمكن استخدام مُعدِّل الضوء القابل للضبط مكانيًا لإنشاء منطقة مظلمة تتداخل مع كائن حقيقي ساطع يتداخل مع المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر في الزاوية اليمنى العليا من مجال رؤية المستخدم.


على الرغم من عدم وجود يقين بشأن تقديم Apple Glass في العالم الحقيقي ، يبدو أن المفهوم الذي تعمل عليه Apple يختلف عن أي مفهوم آخر رأيناه حتى الآن.

author-img
ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent