Sony a9 تطلق جودة بدقة 50 ميجابكسل مع فيديو 8K في أوائل عام 2021

 سوني a9 تطلق جودة  بدقة 50 ميجابكسل مع فيديو 8K في أوائل عام 2021

Sony a9 تطلق جودة  بدقة 50 ميجابكسل مع فيديو 8K في أوائل عام 2021


خلال الأسبوع الماضي ، أفادت العديد من مواقع الشائعات بأن شركة Sony تعمل بنشاط على تطوير كاميرا Sony a9 كاملة الإطار غير مزودة بمرآة يمكن وصفها بأنها "Canon R5 Killer". يُزعم أن الكاميرا ستحتوي على مستشعر 50 ميجابكسل ، وتصوير فيديو بدقة 8K ، وسيتم إصدارها في الربع الأول من عام 2021.


ظهرت الشائعات الأصلية في Photo Rumors ، حيث تم وصفها بأنها "كاميرا جديدة من الطراز الأول" بجسم احترافي ، 9.44M-dot EVF ، مستشعر مطور حديثًا ، فيديو 8K ، IBIS ، فتحات بطاقة مزدوجة ، ونظام القائمة الجديد من Sony a7S III الذي تم إصداره مؤخرًا.


تم تصنيف التقرير في الأصل على أنه "ثور ** t" من خلال موقع الشائعات المتنافس Sony Alpha Rumors ، ولكن SAR منذ ذلك الحين أُجبرت على التراجع بعد أن أكد "مصدر موثوق" شارك معلومات دقيقة في الماضي الشائعات وشارك القليل تفاصيل إضافية حول الكاميرا القادمة. نظرًا لوجود تقريرين (مثير للجدل) يؤكدان بعضهما البعض ، نشعر بثقة كبيرة بشأن هذا التقرير.

سوني a9 تطلق جودة  بدقة 50 ميجابكسل مع فيديو 8K في أوائل عام 2021


وفقًا لأحدث المعلومات من SAR ، ستحتوي الكاميرا على مستشعر 50 ميجابكسل وسيطلق عليه إما Sony a9S أو Sony a9III. ستكون معظم مواصفات الجسم مشابهة لـ Sony a7S III ، لكن مستشعر الدقة العالي والتصميم الحراري للكاميرا سيسمح لها بتصوير فيديو بدقة 8K / 30p "دون ارتفاع درجة الحرارة".


صور الشائعات عن سعر حوالي 6000 دولار ؛ تدعي Sony Alpha Rumors أن السعر لم يتم تحديده بعد ، لكنها تتوقع أن تتراوح تكلفة هذه الكاميرا بين 5000 و 5500 دولار. يتوقع كلا الموقعين الإعلان عن هذه الكاميرا في الربع الأول من عام 2021 ، في الوقت المناسب حتى يتمكن المصور من اختبارها خلال دورة الألعاب الأولمبية العام المقبل ، بافتراض عدم تأجيلها مرة أخرى.


هذا كل ما نعرفه الآن. مع استمرار الإصدار الرسمي لعدة أشهر ، توقع أن تتسرب المزيد من التسريبات ببطء بين الآن وبداية عام 2021 ، حيث من المرجح أن تتسارع الشائعات بشكل كبير. في غضون ذلك ، قم بإسقاط التعليقات وأخبرنا بما هو موجود في قائمة أمنياتك "Sony a9 III".

author-img
MR.Makhfee مدونة ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    البحث فى جوجل

    google-playkhamsatmostaqltradent