تسريب تصميم سامسونج جالاكسي إس 21 أو إس 30، من شركة سامسونج Galaxy S21 (S30)

 تسريب  تصميم سامسونج جالاكسي إس 21 أو إس 30، من شركة سامسونج Galaxy S21 (S30)

تسريب  تصميم سامسونج جالاكسي إس 21 أو إس 30، من شركة سامسونج Galaxy S21 (S30)


تم الآن الإعلان عن معظم الهواتف الذكية المتطورة لهذا العام. لذلك ، من الطبيعي جدًا أن ننتقل إلى تسريبات الأجهزة التي ستصل في عام 2021. إن OnLeaks سرب صورالهاتف المنتظر بشكل خاص:  من Samsung. سيكون اسمه Galaxy S21 أو Galaxy S30 ، ولكن سيتم تحديد ذلك لاحقًا.


لم نعد نقدم برنامج OnLeaks، الذي يعمل الآن على منصة الصوت، والذي كشف مسبقًا عدة مرات عن تصميم الهواتف الذكية الأكثر توقعًا في هذا المجال. هذه الصور ليست تلك التي تأتي من سامسونج للصحافة، بل هي بالأحرى معاد إنشاؤها من خطط مصنع CAD. لذا فقد يكون هناك بعض عدم الدقة، ولكن التصميم الإجمالي لابد أن يكون كذلك.

تسريب  تصميم سامسونج جالاكسي إس 21 أو إس 30، من شركة سامسونج Galaxy S21 (S30)
تصميم هاتف Samsung Galaxy S30 المصدر: OnLeaks

وحدة صور جديدة جالاكسي إس 21

ما يجب قوله حول التصميم إلا أنه يبرز من الأجيال السابقة من خلال وحدة صور عمودية أصلية جديدة. يعطي انطباعًا بأن إطار الهاتف الذكي يبرز إلى الخلف ليضم وحدة الصور.


في المقدمة، نجد شاشة مسطحة، مع فقاعة صغيرة في الوسط. تصميم كلاسيكى نوعا ما فى المجمل. ومن الجدير بالذكر أن هذا هو النموذج «الكلاسيكي» لسلسلة المستقبل من البراغيث، ومن ثم ربما ليس أعلى نطاق من نسب السلالة. يلاحظ OnLeaks قطريًا بحجم 6.2 بوصة تقريبًا، وهو نفس قطر Galaxy S20.


Galaxy S21 أو S30

في مقاله، أطلق أونليكس على الرائد التالي Galaxy S21، ولكنه قال إنه لا يعرف اسمه التجاري. ونحن نفضل استخدام اسم "Galaxy S30"، حيث يبدو أن هذا هو المنطق الذي تبنته سامسونج عند التبديل من Galaxy S10 إلى Galaxy S20 في عام 2020.

تسريب  تصميم سامسونج جالاكسي إس 21 أو إس 30، من شركة سامسونج Galaxy S21 (S30).مصدر Galaxy S30: OnLeaks

سيتم إصدارجالاكسي إس 21 في جانفى 2021

وفي هذا الأسبوع، أشار كل من موقعي سامموبايل وثيليكترونيكس إلى إمكانية إعلان شركة سامسونج الرائدة التالية في يناير/كانون الثاني 2021. ومن حق كل عام أن نستحق هذا النوع من الشائعات، لذا فقد فضلنا ألا ننقلها في البداية. ومع ذلك، فإن OnLeaks تشير هنا إلى أن مصادرها الخاصة تعلن أيضا عن عرض لمجموعة Galaxy S30 في يناير 2021.


وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه يحق لنا هنا أن نتسرب التصميم من شهر تشرين الأول/أكتوبر. في العام الماضي، كان علينا أن ننتظر حتى نوفمبر لاكتشاف تصميم «غالاكسي إس 11».

author-img
MR.Makhfee مدونة ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    البحث فى جوجل

    google-playkhamsatmostaqltradent