U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

كيفية استعادة هاتفك وتحديد موقع الهاتف المفقودعن طريق جوجل تتبع IMEI

كيفية استعادة هاتفك وتحديد موقع الهاتف المفقودعن طريق جوجل تتبع IMEI 


كيفية استعادة هاتفك وتحديد موقع الهاتف المفقودعن طريق جوجل تتبع IMEI
استعادة هاتفك وتحديد موقع الهاتف

السلام عليكم اعزائي زوارمدونة ابحث تعلم واستفد اليوم سوف اشرح لكم طريقة استعادة هاتفك وتحديد موقع الهاتف المفقود عن طريق جوجل تتبع IMEI ، غالبا ما يتعرض الناس الى سرقت الهواتف اوفقدانه فى مكان ما ، لذلك سؤقدم كم  طريقتان لكي تجد  الهاتف المسروق او المغلق فقط تابع الشرح.

الطريقة الاولة معرفة مكان الهاتف المسروق عن طريق Gmail

يتيح لنا جوجل موقع حدد مكان جهازي ومن خلاله يمكنك معرفة مكان الهاتف والعديد من المعلومات على الهاتف المفقود ، كما يمكنك معرفة السيريال نمبر حتى و ان فقدة العلبة والهاتف من خلال موقع تحديد الهاتف عن طريق جوجل.

كيفية معرفة مكان الهاتف

اولا اذا كنت تستعمل جهاز الكمبيوتر يجب عليك  تسجيل الدخول بالايمايل الموجود فى  الهاتف المسروق  الى موقع google localiser mon appareil او تحمل تطبيق localiser اذاكنت تستعل الهاتف الذكي تختار الجهاز المفقود.

2الطريقة الاولة معرفة مكان الهاتف المسروق عن طريق Gmail
كيفية معرفة مكان الهاتف


ثانيا تختار نوع الهاتفك المفقود ، وهنا يمكنك ان تقوم بالاتصال بالهاتف المفقود حتى وان كان  الهاتف المسروق مغلق الصوت او تتبع موقع الهاتفك المفقود عن طريق جوجل بالضغط على حدد مكان الهاتف.

كيفية معرفة مكان الهاتف
كيفية معرفة مكان الهاتف


البحث عن الهاتف المسروق من جوجل حدد مكان هاتفى

من داخل جوجل تتبع IMEI يمكننا القيام بي الاتصال و تحيديد تواجد الهاتف اخر مرة و بامكانك تأمين الهاتف المسروق و قفله بكود انت تختاره وتسجيل الخروج من حسابك في جوجل ، ويمكنك ارسال رسالة نصية تخبر من عثر على هذ الهاتف ان يتصل بك او يرجع لك الهاتف المفقود ، او الخيار الاخير تقوم بحذف جميع بيناتك من على الجهاز.

البحث عن الهاتف المسروق من جوجل حدد مكان هاتفى
البحث عن الهاتف المسروق من جوجل


معرفة مكان هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر

كثرت الكلام عن تتبع IMEI ومعرفة  مكان الهاتف المسروق ولكن اغلب مواقع التتبع المجانية لا تعمل للاسف خاصتا في البلدان العربية ، انصحك بي ذهاب الى اقرب مركز لشرطة مصحوبا برقم تتبع IMEI الخاص بهاتفك غالبا ما يوجد فى علبة الهاتف ، واذا ضاعت منك علبة الهاتف وتريد معرفة الرقم التسلسلي IMEI بعد ضياع الهاتف ، يمكن ذالك من خلال موقع تحديد موقع الهاتف الذى شرحنا فيه كيفية معرفة مكان الهاتف فى اول المقالة ، فقط بعد دخول الى الموقع اضغط على علامة تعجب وسيظهر لك السيريال نمبر الخاص بهاتفك .

معرفة الرقم التسلسلي IMEI بعد ضياع الهاتف
معرفة مكان هاتف بالسيريال نمبر

الى هنا قد انهينا لكم شرح طريقة استعادة هاتفك وتحديد موقع الهاتف المفقود عن طريق جوجل تتبع اتمنى ان ينال اعجابك واستفتم من الطريق دمتم في رعاية الله سلام.




الاسمبريد إلكترونيرسالة