كيف تحمي صورك على الفيسبوك من النسخ قفل الصورة الشخصية

كيف تحمي صورك على الفيسبوك من النسخ  قفل الصورة الشخصية 

كيف تحمي صورك على الفيسبوك من النسخ  قفل الصورة الشخصية
حماية الصورة الشخصية في الفيس بوك 2020

السلام عليكم اعزائي زوار المدونة اليوم سوف اشرح لكم كيفية حماية صورة بروفيل   Facebook ، لمنع الأشخاص من تنزيلها أو التقاط لقطة شاشة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، أصدر Facebook ميزة ، أطلق عليها اسم "Profile Photo Guard" ، تتيح لك هذه الميزة وضع قفل على صورة بروفيل الشخصي ومنع تحميلها.

كيفية حماية الصور من النسخ DRM

لا يمكن استعمال  هذه الميزة مباشرة من تطبيق facebook ، تحتاج إلى تسجيل الدخول من على سطح المكتب او استخدام تطبيق  يسمى متصفح Kiwi Browser سأضع رابط التنزيل في أسفل المقالة.

بمجرد تثبيت التطبيق او الاضافة على تصفح كروم ، تفتحه وبعد ذلك سترى شعار Facebook ، تضغط عليه وتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook. بمجرد تسجيل الدخول ، تنقر على النقاط الثلاث في أعلى اليمين ، وتختار الامتدادات ، وبعد أن ترى Google في منتصف شاشتك ، تضغط عليها ، وتختار أول نتيجة لمتجر Chrome الإلكتروني ، تذهب إلى اليسار في شريط البحث ، وأنت تبحث عن "أدوات متعددة لـ Facebook ، بعد البحث ، سيكون لديك نتيجة على يمين شريط البحث ، يمكنك إضافتها إلى chrome. سترى رسالة من WEB STORE وتضغط على موافق.

 بعد تثبيت الاضافة ، سيتم إرسالك مباشرة إلى صفحة أخرى ، تذهب إلى أعلى اليمين مرة أخرى على النقاط الثلاث ، ثم تذهب إلى أسفل على "أدوات متعددة للفيسبوك" ، اضغط عليها ، الصفحة التي سيتم فتحها ، يمكنك النقر فوق التقاطع في الجزء العلوي الأيسر لرؤية القائمة ، والنقر فوق أدوات ، واختيار حماية صورة الملف الشخصي ، وسيتم عرض صورة ملفك الشخصي ، وسترى زرًا أخضر في أسفل اليسار "SHIELD UP" ، تضغط على هذا الزر لتنشيط حماية صورة ملفك الشخصي. لإلغاء التنشيط ، اضغط على Shield down ، بعد التنشيط يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق.






author-img
MR.Makhfee مدونة ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    البحث فى جوجل

    google-playkhamsatmostaqltradent