U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

طريقة زيادة مشاهدات تيك توك بدون برامج

طريقة زيادة مشاهدات تيك توك بدون برامج


زيادة مشاهدات تيك توك بدون برامج ليس من المستحيل كما يعتقد الكثيرون، وإنما يمكنك زيادة مشاهداتك بكل سهولة وبدون الحاجة لوجود أي برامج.
طريقة زيادة مشاهدات تيك توك بدون برامج 

زيادة مشاهدات تيك توك بدون برامج ليس من المستحيل كما يعتقد الكثيرون، وإنما يمكنك زيادة مشاهداتك بكل سهولة وبدون الحاجة لوجود أي برامج.
فكل ما يلزمك لتنفيذ ذلك هو بذل قليل من الجهد والاهتمام بحسابك قليلا، وسوف تلاحظ نتائج باهرة.
وحرصا من موقعنا على تقديم كل ما هو مفيد، كما قدمنا لكم سابقا كيفتروج لصفحة الفيس بوك باحترافية.
 سوف نقوم اليوم بإعطائك بعض الإرشادات حتى تتمكن من زيادة المتابعين على حساب التيك توك الخاص بك.

ملفك الشخصي وزيادة عدد المشاهدات

ملفك الشخصي هو أول ما ينظر إليه المستخدمون، ولذلك فوضع صورة بدقة عالية وتكون مميزة قد تجلب لك متابعين جدد، وكذلك يجب عليك الحرص على وضع وصف مختصر يعبر عن محتوى الفيديوهات الذي تقوم بتقديمه.

المظهر الشخصي على التيك توك

ما نعنيه بالمظهر الشخصي هو الإطلالة الخاصة بك على التيك توك، فليس المطلوب منك أن تظهر بمظهر الأثرياء، أو تقوم بلبس ملابس غالية الثمن.
وإنما يكفيك أن تحصل على مظهر جذاب، وتصفيفة شعر رائعة تخرجك بمظهر جيد أمام متابعيك.

الابداع في الفيديوهات المقدمة

لا يكفي أن تقوم بتقديم فيديوهات بجودة عالية، فهذا أمر مفروغ منه، وإنما لابد من أن تقوم بالتجديد في المحتوى المقدم لجذب مزيد من المتابعين.
فيمكنك أن تقوم بتقديم فيديوهات الكواليس والتي تستحوذ على اهتمام الجماهير، كما يمكنك أن تقوم بفيديوهات دويتو أنت وشخص أخر، فهذه الفيديوهات تحصد اهتمام المتابعين.
كذلك احرص على اختيار الموسيقي المناسبة للفيديوهات، وننصحك بأن تقوم باختيار الموسيقي الرائجة والتي يتداولها الجمهور بشكل كبير.

الحرص في استخدام الهاشتاجات

تضمين الهاشتاج مع المحتوى المصنوع من الأمور المفيدة التي تساعدك على الانتشار بقوة على التيك توك، ففي الغالب يقوم المستخدمون بالبحث عن الفيديوهات الجديدة باستخدام الهاشتاج.
فلابد أن تقوم باختيار الهاشتاج المناسب والذي يتوافق مع المحتوى الذي تقدمه، وكذلك عدم الإسراف في استخدام الهاشتاج، فيكفي أن تضع هاشتاجين أو ثلاثة على الأكثر.

الربط بين منصات التواصل

الربط بين حساباتك المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي تمكنك من حصد المزيد من المشاهدات، فاحرص دائما على وضع رابط حسابك على التيك توك في منصات التواصل المختلفة.
وبذلك سيتحول متابعيك على هذه المواقع إلى متابعين لك على التيك توك.
كما يمكنك أن تقوم باستخدام بعض الأدوات المميزة التي تمكنك من الربط بين حساباتك بكل سهولة، ومن أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها contactinbio.

التفاعل مع المتابعين

حتى تحافظ على متابعيك وتحصل على متابعين جدد، يتوجب عليك أن تكون على تواصل دائم مع متابعيك.
فيمكنك أن تقوم بالتعليق على الفيديوهات الخاصة بهم، كما يمكنك أن تقوم بعمل مسابقات تشجيعية لهم، تحفزهم على التواصل معك، ويمكنك أن تقوم بتقديم بعض الجوائز المعنوية لتحفيزهم على المشاركة.

التعاون مع المؤثرين

المؤثرون هم مجموعة من الأشخاص الذين يمتلكون حسابات ضخمة على منصات التواصل الاجتماعي، ومتابعيهم دائما من المتابعين المتفاعلين.
فيمكنك أن تقوم بالاتفاق معهم على الترويج لحسابك، والعمل على إشهاره.

اختيار الوقت المناسب للنشر

من المهم أن تقوم بالاستمرارية في النشر، فاحرص على نشر فيديو واحد على الأقل يوميا، ومن الأفضل أن تقوم بالنشر في أوقات الذروة وهي الأوقات التي يكثر فيها تواجد متابعيك.
وحسب إحصائيات الموقع فإن المستخدمين يتواجدون بكثافة ما بين الساعة الثانية والثالثة مساءا، وكذلك ما بين الساعة 10 والساعة 11 مساءا.
ويفضل أن تقوم باستخدام ميزة البث المباشر، فالبث المباشر للفيديوهات يلقي رواجا كبيرا بين المستخدمين.
وفي النهاية إذا قمت باتباع النصائح السابقة ستتمكن من زيادة مشاهدات التيك توك بدون برامج وبكل سهولة.









الاسمبريد إلكترونيرسالة