U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

تحميل برنامج جي بي واتساب gbwhatsapp أحدث إصدار مجاناً

تحميل برنامج جي بي واتساب gbwhatsapp أحدث إصدار مجاناً


تحميل برنامج جي بي واتساب gbwhatsapp أحدث إصدار مجاناً

برنامج جي بي واتساب من البرامج المميزة والتي يبحث عنها الكثيرين من محبي استخدام تطبيق التواصل واتس اب ، وخاصة أن البرنامج يقدم العديد من المميزات التي يحملها تطبيق واتس اب الرسمي كحفظ الحالات وغيرها من المزايا الأخرى ،وسوف نتعرف في هذا المقال على كيفية تنزيل برنامج جي بي واتساب وأهم المزايا التي يتمتع بها.

ما هو تطبيق جي بي واتس اب للاندرويد

هو تطبيق مبني على النواة الرئيسية لتطبيق الواتس اب مع إضافة العديد من المزايا التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل أكثر مع الأخرين ،وكذلك تم إضافة مجموعة من التقنيات الحديثة التي تمكن المستخدمين من الشعور بالخصوصية والأمان أثناء التواصل مع الأصدقاء

مميزات تنزيل تطبيق واتس اب جي بي الاخضر

عند قيامك بتحميل التطبيق ستمتع بالعديد من المزايا الهامة التي تجعلك تدمن هذا التطبيق، ومن أبرز مميزات التطبيق:-

   استخدام أكثر من رقم

يمكنك عند تحميل برنامج جي بي واتس اب أن تقوم بتشغيل أكثر من رقم واتس اب على نفس الجهاز، حيث يتوفر من التطبيق العديد من النسخ مثل واتس اب 1 وواتس اب 2 وهكذا.

    إخفاء ظهورك عن الأخرين

عادة عندما نقوم باستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي نكون بحاجة للشعور بالخصوصية أكثر عن طريق إخفاء تواجدنا وهو ما يوفره لك تطبيق جي بي واتساب ، حيث يمكنك التطبيق من إخفاء كلمة متصل الآن التي تظهر للأخرين، كما يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بقراءة الرسائل دون أن يعرف المرسل بذلك ،وكذلك يتمتع التطبيق بميزة إخفاء جارى الكتابة الآن والعديد من المميزات الأخرى التي تمنحك خصوصية كبيرة أثناء استخدام التطبيق..

    تحميل حالات الأخرين

كثيرا من نصادف بعض الحالات المميزة للأصدقاء ونحتاج إلى الاحتفاظ بها على هواتفنا المحمولة ولكن للأسف هذا لا يتوفر في التطبيق الرسمي ،ويمكنك أن تقوم بحفظ هذه الحالات على جوالك عند تحميل جي بي واتساب gbwhatsapp واستخدام ميزة حفظ الحالات التي يوفرها لك التطبيق ،كما يوفر لك التطبيق إمكانية وضع حالات شخصية لك مدتها أكثر من ثلاثين ثانية، حيث يعمل التطبيق على تقطيع الفيديوهات الطويلة وتقسيمها إلى أجزاء متصلة ليتم رفعه بالكامل في حالتك الشخصية.

    إمكانية الرد على الرسائل من خلال الإشعارات

عند تنزيل تطبيق جي بي واتساب سوف تجد أن إشعارات الرسائل الجديدة تصلك في الخلفية ويمكنك من خلال هذه الإشعارات الرد على الرسائل دون الحاجة لفتح المحادثة الأصلية.

    إرسال أكثر من رسالة في المرة الواحدة

يتيح لك تطبيق واتساب إرسال 20 رسالة دفعة واحدة ولا يسمح بأكثر من ذلك، وربما نحتاج في بعض الأحيان إلى إرسال أضعاف العدد ،والحل يكمن في استخدامك برنامج جي بي واتس اب اخر اصدار والذي يسمح لك بإرسال 100 رسالة في المرة الواحدة.

     مشاركة الملفات ذات الحجم الكبير

من أروع المميزات التي ستحصل عليها عند تحميل تطبيق واتساب جي بي الأخضر أنه يمكنك مشاركة الملفات ذات الحجم الكبير، فالتطبيق يسمح لك بمشاركة الملفات مهما كان نوعها والتي يصل حجمها إلى 50 جيجا بايت.

    مزايا أخرى في تطبيق جي بي واتس اب

كما يحمل التطبيق العديد من المزايا مثل دعمه للعديد من اللغات وعلى رأسها بالتأكيد اللغة العربية، كما أن التطبيق مجاني بشكل كامل، ويتوافق مع أغلب أجهزة الاندرويد.

تحميل جي بي واتساب gbwhatsapp


تطبيق جي بي واتساب من التطبيقات الشائعة التي يسهل الحصول عليها بكل سهولة نظرا لشهرته الكبير بين المستخدمين.
يمكنك تحميل برنامج جي بي واتساب gbwhatsapp أحدث إصدار مجاناً برابط مباشر من هنا




















الاسمبريد إلكترونيرسالة