U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

تليجرام للتواصل مع الأصدقاء بصورة أفضل

تليجرام للتواصل مع الأصدقاء بصورة أفضل



تليجرام للتواصل مع الأصدقاء بصورة أفضل

تليجرام من برامج التواصل الاجتماعي المميزة التي حصدت شهرة كبيرة ولاقت استحسان العديدين من محبي منصات التواصل.
وعلى الرغم من تواجد العديد من منصات التواصل الاجتماعي المشهورة بقوة مثل فيس بوك وواتس اب وتويتر إلا أن البرنامج حصل على كمية تحميلات هائلة.
ويسهل البرنامج عملية التواصل بشكل كبير، ويسهل عملية تبادل الملفات وقد إطلاق التطبيق لأول مرة في عام 2013م، ومنذ ذلك الحين ويتم التطوير التطبيق بصورة مستمرة ليلبي احتياجات المستخدمين.

مميزات برنامج تليجرام للتواصل الاجتماعي

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات المشابهة لبرنامج Telegram إلا أن البرنامج يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلته من أفضل برامج التواصل، ومن أبرز هذه المميزات:-

·        الخصوصية في التليجرام

من أبرز المميزات التي يوفرها التطبيق الخصوصية الكاملة فعلى الرغم من أن البرنامج يتم التسجيل فيه برقم الهاتف إلا أن رقمك لا يظهر وإنما يظهر الاسم المستعار الذي قمت باختياره بدلا منه.
وسوف تلاحظ قيمة هذه الميزة عند انضمامك للمحادثات الجماعية، فلن يتمكن شخص من معرفة رقمك على عكس تطبيق الواتساب والذي يظهر الرقم دائما عندما يكون الاسم غير مسجل.

·        الحفاظ على البيانات من التلف والضياع

أغلب برامج التواصل التي نقوم فيها بالتسجيل برقم الهاتف يتم ضياع البيانات في حالة إعادة تنصيب البرنامج من جديد وهذا في حالة عدم نسخ البيانات على مواقع التخزين السحابي.
ولكم مع برنامج تليجرام فالوضع مختلف تماما، فالبرنامج من تلقاء نفسه يقوم بحفظ المحادثات التي قمت بها وكذلك يتم حفظ الملفات التي قمت بمشاركتها على السيرفرات الخاصة بالبرنامج.
وهو ما يعني بقاء المعلومات فحتى لو قمت بعمل ضبط مصنع لهاتفك بمجرد تحميل البرنامج وإدخال رقم الهاتف الذي كنت مشتركا به ستجد كل معلوماتك وبياناتك ما زالت موجودة كما هي.

·        مشاركة الملفات كبيرة الحجم

أغلب مواقع التواصل الاجتماعي تسمح لك بمشاركة الملفات من خلالها، ولكن للأسف أغلب هذه المواقع لا يسمح إلا بتبادل الملفات صغيرة الحجم.
ولكن الأمر مختلف تماما مع برنامج تليجرام حيث يمكنك تبادل الملفات ذات الحجم الكبير بكل سهولة فيمكنك مشاركة الملفات التي يبلغ حجمها حتى 1.5 جيجا بايت.

·        إمكانية حذف الرسائل بسهولة

من المميزات الرائعة التي يحتويها البرنامج هو إمكانية حذف الرسائل التي قمت بإرسالها حتى بعد مرور مدة طويلة، ففي بعض الأحيان نقوم بإرسال رسالة إلى صديق وتكون هذه الرسالة مليئة بالأخطاء الإملائية التي تغير المعني تماما وتضعنا في حرج بالغ مع الأصدقاء.
وأغلب منصات التواصل الاجتماعي لا تسمح بحذف الرسائل بعد مرور وقت طويل عليها، فمثلا تطبيق الواتس اب لا يمكنك حذف الرسائل بعد مرور أكثر من 7 دقائق بعد إرسالها.
أما في تطبيق تليجرام فيمكنك حذف الرسائل إذا لم يكن قد مر عليها أكثر من 48 ساعة.

·        مشاهدة الصور بدون حفظها

أغلب مواقع التواصل الاجتماعي عند إرسال صورة إليك أو فيديو تقوم أولا بحفظه على جهازك حتي تتمكن من مشاهدته.
وهو ما يستهلك من المساحة التخزينية للجهاز وكذلك استهلاك كبير من بيانات الهاتف في حالة عدم توافر واي فاي.
أما تطبيق Telegram فيمكنك مشاهدة الصور والفيديوهات بدون أن تقوم بحفظها على جهازك، مع إتاحة حفظها على الجهاز في حالة رغبتك في ذلك.
وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها عند قيامك بتنزيل البرنامج.

تنزيل برنامج تليجرام 2020 الإصدار الأخير

حجم البرنامج صغير جدا ويتوافق مع جميع أنظمة التشغيل المتاحة.
لتحميل برنامج تليجرام للاندرويد قم بالضغط هنا
تحميل برنامج تليجرام للايفون من هنا











الاسمبريد إلكترونيرسالة