U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

تحميل برنامج تعليم الانجليزي دوولينجو Duolingo

تحميل برنامج تعليم الانجليزي دوولينجو Duolingo


تحميل برنامج تعليم الانجليزي دوولينجو Duolingo

تحميل برنامج تعليم الانجليزي دوولينجو، من البرامج المميزة التي تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة.فقد تم إطلاق التطبيق لأول مرة في عام 2011م وحاز على ثقة المستخدمين له نظرا لما يقدمه لهم من برامج تعليمية مميزة تمكنهم من تعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة.

فمن واقع الحال جميعنا نحتاج إلى تعلم لغة أجنبية مميزة تساعدنا في حياتنا اليومية مثل البحث عن معلومات معينة على شبكة الإنترنت، وأغلب مصادر المعلومات الموثوقة تكون باللغات الأجنبية.وتعد اللغة الإنجليزية من أكثر اللغات انتشارا في العالم ويتحدث هذه اللغة الملايين من البشر كلغة أولى أو كلغة ثانية.

وحرصا منا على وقتك وتقديم كل ما هو مميز اخترنا لكم برنامج تعليم انجليزي دوولينجو.

معلومات عن برنامج دولينجو

برنامج دولينجو من البرامج التي تم تصميمها حتى تتمكن من تعلم اللغات الأجنبية بصفة عامة والإنجليزية بصفة خاصة من الناطقين بهذه اللغة.
ويتميز البرنامج بعرض الدروس التعليمية بطريقة سهلة ومشوقة مما يمنحك فرصة كبيرة للتعلم وتقدم مستواك بصورة رائعة في اللغة.

فوائد برنامج دوولينجو

على الرغم من وجود برامج متنوعة من خلالها يمكنك تعلم اللغات الأجنبية إلا أن تطبيق دولينجو يعد الأفضل على الإطلاق في هذا المجال.
وذلك نظرا لما يقدمه لمستخدميه من مميزات متنوعة وخاصة مستخدمين التطبيق في البلاد العربية، ومن أبرز مميزات البرنامج:-

·        الدعم الكامل للغة العربية

يدعم البرنامج العديد من اللغات وعلى رأس اللغات التي يدعمها اللغة العربية، مما يتيح للمستخدم العربي الاستمتاع بكامل مميزات البرنامج، وتسهيل عملية دراسة اللغة الإنجليزية.

·        الاهتمام بجميع جوانب اللغة

لدراسة أي لغة أجنبية لابد أن تهتم بالمهارات الأساسية لها، وتتمثل هذه المهارات في القراءة والاستماع والتحدث وهو ما يتيحه لك برنامج دولينجو من خلال مجموعة من الأنشطة التي تهتم بتنمية المهارات الثلاثة.

·        التقييم المستمر أثناء الدراسة

يعمل البرنامج بصورة مستمرة على تقييمك من خلال مجموعة مميزة من الأسئلة متدرجة الصعوبة التي يطلب منك الإجابة عليها، وفي حالة الإجابة الخطأ عن بعض الأسئلة يقوم التطبيق بإظهار الإجابة الصحيحة مع توضيح سبب الإجابة حتى تتدارك هذا الخطأ في المستقبل.

·        تحديد المستوى قبل الدراسة

برنامج دوولينجو يتيح لك فرصة البدء من المستوى المناسب لك فيمكنك البداية من الصفر كما يمكنك البداية حسب مستواك الفعل في اللغة، ويتم ذلك عن طريق اختبار بسيط يقدمه لك التطبيق قبل ان تبدأ الدراسة حتى تتمكن من معرفة مستواك الحقيقي.

·        اختصار الوقت والجهد

يختصر لك البرنامج وقتك بصورة كبيرة فلو قمت بالذهاب إلى أحد المراكز المتخصصة في تدريس اللغة سيكون مطلوبا منك أن تواظب على الحضور في أوقات معينة، ولكن برنامج دولينجوو يسمح لك بالدراسة في لأي وقت وبالكمية المناسبة لك.
فيمكنك ان تختار القيام بدراسة موضوع واحد في اليوم أو في الأسبوع أو حسب ما ترغب به من خلال الخيارات المتنوعة التي يتيحها لك التطبيق.

·        إمكانية تعلم أكثر من لغة

عند تنزيل برنامج دولينجو لن تتعلم اللغة الإنجليزية فقط وإنما بإمكانك من خلاله تعلم العديد من اللغات، فيمكنك من خلال البرنامج تعلم أكثر من 30 لغة من بينها اللغة الفرنسية واللغة الألمانية والعديد من اللغات الأخرى.
وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها أكثر عند تحميل البرنامج.

تحميل برنامج تعليم الانجليزي دوولينجو

البرنامج متاح بشكل مجاني ويمكنك تحميله لجميع أنظمة التشغيل المتاحة، فالبرنامج يعمل على أجهزة الاندرويد والايفون.

لتحميل التطبيق للأندرويد (متجر جوجل بلاي) من هنا
لتحميل التطبيق لنظام ios (متجر أبل) من هنا
لتحميل التطبيق لنظام الويندوز فون من هنا















الاسمبريد إلكترونيرسالة