U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

تحميل متصفح فيفالدي اخر اصدار برابط مباشر مجانا Download Vivaldi Browser

تحميل متصفح فيفالدي اخر اصدار برابط مباشر مجانا 2020 Download Vivaldi


تحميل متصفح فيفالدي الجديد 2020


على الرغم من ان اغلب المستخدمين ما يتجه الى تحميل جوجل كروم او تحميل فايرفوكس الا ان هناك الكثير من المتصفحات الرائعة على الانترنت ، ويمكننا القول ان لكل متصفح من هذه المتصفحات ما يميزه عن الاخرين ، والمميز بشكل كبير فى تحميل متصفح فيفالدي انه من تطوير شركة أوبرا العملاقة وبالتالي فهو يأتي من مصدر موثوق بالنسبة لجميع المستخدمين وأيضاً يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة.


تحميل متصفح فيفالدي اخر اصدار برابط مباشر مجانا  Download Vivaldi
تحميل متصفح فيفالدي اخر اصدار برابط مباشر مجانا  Download Vivaldi

ويأتي متصفح Vivaldi Browser بشكل خاص – كما أعلنت الشركة المطورة – للاشخاص الذين يستخدمون الكثير من الالسنة والتبويبات فى الجلسة الواحدة ، حيث القول ان متصفح مثل جوجل كروم يستهلك بالفعل الكثير من الذاكرة العشوائية الخاصة بجهازك والتى تقدر بـ 80 ميجابايت عند استخدام 5 ألسنة فقط ، أما متصفح فيفالدي فهو يستهلك 30 ميجابايت فقط وهو ما يجعله مناسباً للأجهزة الضعيفة أكثر.

وقد قامت الشركة بحل المشاكل التى ظهرت فى النسخة التجريبية من المتصفح فى النسخة الاخيرة ، كما اضافت الشركة مجموعة متنوعة من المميزات الكبيرة والتى تجعل المتصفح اكثر روعة ، ولكن كما العادة يمكننا القول ان متصفح فيفالدي به بعض العيوب لكنها لن تؤثر على استخدامك له بشكل كبير ويمكن التغاضي عنها.

طريقة تحميل و تثبيت متصفح فيفالدي 

خطوات تحميل متصفح فيفالدي من الفيديو التالي ..

شرح متصفح فيفالدي اخر اصدار



  • تعتبر السرعة الكبيرة التى يتمتع بها المتصفح احد اهم الاسباب التى قد تجعل تحميل متصفح فيفالدي أمراً شائعاً فى المستقبل ، حيث ان الشركة المطورة قامت بتطويره ليناسب الاجهزة الضعيفة ومتوسطة الامكانيات.
  • المتصفح يتجنب مشكلة استهلاك الذاكرة العشوائية التى تتواجد فى اغلب المتصفحات المعروفة حالياً بما فيها متصفحي جوجل كروم وفايرفوكس ، وهو ما يجعل المتصفح أكثر سلاسة فى الاداء ويتجنب التشنجات والتوقف المستمر.
  • يمنحك المتصفح الكثير من الادوات التى يمكنك من خلالها التعديل على طريقة التصفح على حسب ما يناسبك ، كما يمكنك بعد تحميل متصفح فيفالدي ان تقوم بالكثير من التعديلات على المظهر الخارجي للبرنامج حسب ذوقك.
  • يقدم المتصفح تجربة جديدة فى التصفح حيث ان المتصفح يتغير لونه بشكل تلقائي حسب لون الموقع الذي تقوم بزيارته ، فعلي سبيل المثال سيتحول لون المتصفح الى اللون الاحمر عند زيارتك موقع YouTube والى اللون الازرق عند زيارتك موقع Facebook وهكذا.
  • يمكنك من خلال المتصفح ان تقوم بعرض أكثر من نافذة تصفح في نفس الوقت بجانب بعضهم او بالطريقة التى تناسبك لتبقي على اطلاع بما يحدث فى كل نافذة دون الحاجة الى التنقل بينها فى كل مرة.
  • يحتوي المتصفح بداخله على اداة المذكرة والتى يمكنك من خلالها تدوين الاشياء الهامة حتي لا تفقدها ودون ان تخرج من البرنامج.

مميزات متصفح Vivaldi


  • تحميل متصفح فيفالدي متاح لجميع المستخدمين بشكل مجاني وكامل.
  • يدعم المتصفح الكثير من ادوات التعديل وأكثر من مليون طريقة لتناسبك.
  • المتصفح آمن بشكل كامل ومثالي لحماية بياناتك.
  • يدعم متصفح فيفالدي العمل على جميع الانظمة وجميع اصدارات الويندوز.
  • يحصل المتصفح على تحديثات مستمرة من اجل تحسين الاداء واصلاح المشاكل.
  • يدعم المتصفح وضع القراءة الطويلة المريح للعين.
  • يمكنك فتح أكثر من 30 نافذة تصفح ولن يتوقف المتصفح.
  • يمكنك تخصيص واجهة المتصفح حسب رغبتك.

عيوب متصفح Vivaldi 

مازال المتصفح فى البداية ويحتاج الى الكثير من التعديلات.
واجهة المتصفح تحتوي على الكثير من الادوات التى قد تشتت انتباهك اثناء استخدامه.

الموقع الرسمى متصفح Vivaldi 

الترخيص : مجاني
الإصدار : Vivaldi 2.11.1811.44
تاريخ الإضافة : 10 يناير, 2020
اللغة : يدعم الكثير من اللغات
حجم الملف : 42.26 ( ميجا بايت )
المطوّر : Vivaldi Technologies

الاسمبريد إلكترونيرسالة