طريقة اشتراك فى موقع ستارزبلاي واستفاة بشهر مجانى-starzplay

طريقة اشتراك فى موقع ستارزبلاي واستفاة بشهر مجانى-starzplay


سلام الله عليم اخوانى زوار ومتتبعى المدونة اليوم سوف اشرح لكم موقع starzplay وكيفية تسجيل فيه واستفاد من شهر مجانى من تطبيق ستارزبلاي .

طريقة اشتراك فى موقع ستارزبلاي واستفاة بشهر مجانى-starzplay
طريقة اشتراك فى موقع ستارزبلاي واستفاة بشهر مجانى-starzplay 

نظرة على تطبيق ستارزبلاي -starzplay

ستارزبلاي هو موقع مشاهدة مثل موقع netflix ، يقدم لك عدداً كبير  من أفلام الهوليوود والبوليوود وبرامج تلفزيونية  رائعة وثائقيات ، ومسلسلات جديدة ة منها التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى محتوى ترفيهي للأطفال و مسلسلات عربية اكثر من رائعة ، وتتوفر هذه الخدمة عبر 19 دولة ، شمال افريقيا و شرق اوسط


يستخدم موقع  starzplay تكنولوجيا جد متطورة فى مشاهدة البرامج ، مع محتوى اكثر من رائع و بتقنية 4K وHD  ، و مصدره البث من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت. هذا بالإضافة إلى starzplay تحرص على تقديم خدمتها بقيمة مذهلة من خلال اشتراك شهري معقول  كما يوفر للمستخدم تجربة مشاهدة متواصلة ودون انقطاع ،  بين أفلام هوليوود المميزة وبرامج مخصصة للأطفال والعائلة. صممت خصيصاً لمنطقة وشمال أفريقياو الشرق الأوسط ، حيث تم تزويد المحتوى بترجمة عربية، وفرنسية.

البلدان الذي يعمل فيها ستارزبلاي starzplay.


البلدان الذي يعمل فيها ستارزبلاي starzplay

كيفية تسجيل فى تطبيق ستارزبلاي -starzplay.

1 نذهب الى موقع  starzplay ستجدون رابط تطبيق اسفل المقالة ثم تقوم بتسجيل عن طريق الفيسبوك ، ستتلقى رسالة عن طريق بريدك الالكترونى المسجل به فى الفيسبوك للحصول على كلمة السر و معلومات التسجيل .


صورة من البري الوارد لموقع  starzplay.

صورة من البري الوارد لموقع  starzplay

2 ثم تختار وسيلة الدفع سواء بطاقة ائتمان او بستخدام قسيمة المشاهدة ، هنا عيزى القارء ترح سؤال هل هذا مجانى او مدفوع ، لاتقلق لن تدفع اى شيئ فقط يجب ان يكون لذيك  بطاقة ائتمان يمكنك الاستعانة بشخص يكون لذيه بطاقة  ائتمانية carte de crédit
الموقع يقول لك فترة تجريبية لمدة شهر و يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت من دون غرامة مالية. إن قمت بإلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة المجانية، لن يتم خصم أي مبلغ.

موقع starzplay وكيفية تسجيل فيه

3 ثم نقوم بملئ البينات  الاسم الاول و اسم العائلة  الموجود على بطاقة  ائتمانية ثم  رقم البطاقة  الشهر و السنة لانتهاء البطاقة ورقم CW الموجود خلف البطاقة الائتمانية credit card ثم ابدء المشاهدة.

 تسجيل فى تطبيق ستارزبلاي

فيديو يشرح لك طريقة تسجيل فى موقع ستارزبلاي واستفاة بشهر مجانى



الموقع الرسمى ستارزبلاي STARZPLAY‎

تطبيق ستارزبلاي STARZPLAY‎ للانرويد 

تطبيق ستارزبلاي STARZPLAY‎ للايفون

بعد انتهاء من مدة تجربة ستارزبلاي STARZPLAY‎ يمكنك ان تجدد اشتراكك ب 10,99 دولار شهريا لك الاختيار الى هنا انتها شرح طريقة تسجيل فى موقع ستارزبلاي مجانا لمدة شهر واذا كان عندك اي استفسار لا تتردد فى تواصل معى سلام.

author-img
MR.Makhfee مدونة ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    البحث فى جوجل

    google-playkhamsatmostaqltradent