تحميل تطبيق جوجل ناو Google Now للاندرويد مجانا برابط مباشر

تحميل جوجلGoogle  للاندرويد مجانا برابط مباشر


افضل مساعد شخصي للاندرويد Google Now

Google Now فان كنت من حديثي اقتناء هاتف يعمل بنظام اندرويد من سامسونج فيجب ان تقوم بتحميل تطبيق قوقل ناو بشكل فوري فهو يعتبر احد اهم البرامج التي ستقوم باستخدامها بشكل دوري ودائم عند استعمالك لهاتفك الاندرويد فهو مساعد شخصي رائع لك يوفر عليك عناء القيام بالكثير من الاشياء وباستخدام البطاقات او الـcards ومن خلال طريقة عرض اكثر من رائعة.

تحميل تطبيق جوجل ناو Google Now  للاندرويد مجانا برابط مباشر
تحميل تطبيق جوجل ناو Google Now  للاندرويد مجانا برابط مباشر 

ستقوم خدمة تحميل جوجل ناو بتوفير لك ما تشاء متى اردت ومهما كان في حدود امكانياته ،كما يقوم قوقل ناو بعرض العديد من المعلومات الرائعة والتي لربما تكون لها من الاهمية بمكان بالنسبة لك فمثلا يهتم بعرض جميع اخبار ناديك الرياضي المفضل وكل مستجداته ونتائج المبارايات واصابات اللاعبين والتشكيلة الرئيسية وغيرها ،كما يهتم بحالة الطقس ويقوم بعرض تقرير يومي بحالة الطقس بعدما يقوم بتحدبد موقعك بدقة متناهية ويقوم بعرض الحالة المرورية لخط سيرك وعرض عنواين الاخبار لاشهر الصحف والمجلات والمواقع الاخبارية صباحا من سوق جوجل بلاي فهو احد اهم منتجات جوجل المشهوره مثل متصفح جوجل كروم.

لماذا اقوم بتحميل جوجل ناوGoogle Now ..!؟

يحتوي تطبيق جوجل ناو على مساعد شخصي يعمل بالامر الصوتي وهو مقدم من شركة جوجل العالمية لصناعة كل ما يختص بامور التكنولوجيا وهي المطور الاساسي لنظام التشغيل الاكثر شهرة والاوسع انتشارا عالميا اندرويد وتعمل جوجل على صناعة كل ما يسهل عمل الاجهزة الحديثة كالموبايلات الذكية والاجهزة اللوحية وغيرها وقد قامت جوجل بتضمين تطبيق جوجل ناو للاندرويد ضمن الاصدار 4.1 جيلي بين للاندرويد الذي صدر في اواخر العام 2012.

يتمتع جوجل ناو على بواجهة اكثر من رائعة تقوم بامدادك بجميع المعلومات والاخبار التي تريد معرفتها من خلال شريط بحث جوجل الذي ستجده اعلى الشاشة كما ستتمكن من تحويل قيمة العملة على حسب ما ترغب من عملة لاخرى وستتمكن من معرفة حالة الطقس استنادا الى الموقع الجغرافي الخاص بك وكل ما يمكن ان يجذب انتباهك او يكون ضمن اهتماماتك الشخصية كاسعار اسهم البورصة او حركة المرور ضمن الشارع المؤدي لمنزلك او نتائج المباريات الرياضية وغيرها هذا بخلاف تكامله بشكل عام مع جميع التطبيقات المقدمة من قوقل حتى تقدم لك جميع المعلومات اللازمة عن المواعيد بطريقة فعالة

كيف استعمل برنامج Google Now للاندرويد اخر اصدار..!؟

يمكنك برنامج جوجل ناو من جوجل للاندرويد برابط تحميل مباشر من القيام بالعديد من المهام التي يصعب عليك القيام بها بشكل منتظم ودوري وستتمكن من تفعيل خاصية Location حتى يتمكن برنامج جوجل ناو من اطلاعك على حالة الطقس والحالة المرورية وامكانية تخصيص ما تريد من بمجرد لمس الزر الخاص بعملية التخصيص لتخصيص ما تفضل من اماكن كالعمل والمنزل او تخصيص الفرق الرياضية التي تفضلها ليقوم بالحاق جميع الاخبار التي تصل عنها فور حدوثها وانتشارها في وسائل الاعلام.

قبل اي شيء لتقوم باستخدام تطبيق قوقل ناو للاندرويد فعليك بتفعيل الويدجيت الخاص به على جهازك الاندرويد وهو مصمم ومخصص للبحث السريع ولتتمكن من الوصول بسهولة لما تريد وهو عبارة عن شريط بحث من جوجل ولتبدأ باستخدامه سيكون كل ما عليك فعله هو اللمس االمطول على الشاشة الذكية الخاصة بهاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ايا كان نوعه ومن ثم اختيا الويدجيت الخاص بقوقل ناو.

لتقوم بعملية بحث يوفر لك تحميل جوجل ناو للاندرويد برابط مجاني مباشر وسيلتين الاولى هي عملية البحث الكتابية فبكل بساطة ستقوم بكتابة ما تريد البحث عنه داخل شريط البحث من جوجل ليأتيك بجميع النتائج التي تختص بما تبحث عنه اما الطريقة الثانية وهي الافضل والاكثر سرعة والتي صمم لها خصيصا تطبيق جوجل ناو Google Now للاندرويد وللقيام بعملية بحث صوتي سيكون عليك لمس الرمز المصمم على شكل مايكروفون اعلى يسار شاشة جهازك الاندرويد وحينها سيكون المساعد الشخصي مستعدا لتبدأ بنطق ما تريد البحث عنه ثم القيام بتحويل ما قمت بنطقه الى نص ومن ثم البدأ بالبحث عنه بشكل عادي.

مميزات تطبيق جوجل ناوGoogle Now

  1. سهول الاستخدام من اهم مميزات تحميل جوجل ناو للاندرويد فهو تطبيق يعمل كمحرك بحث بالامر الصوتي لتتمكن من الوصول ما تريد الوصول اليه بدون تعقيدات او مشاكل.
  2. عملية التحديث للمعلومات المستمرة والتي تقوم بها Google Now بشكل دوري لكل ساعة تقريبا حتى تقدم لك اكثر المعلومات دقة وحداثة.
  3. ميزة البحث الصوتي فبرنامج جوجل ناو للاندرويد مزود بامكانية دعم اللغات وترجمتها ومعالجتها والتعرف على الكلام بدقة للاجابة على اسئلتك.
  4. بعد تحميل جوجل ناو Google Now للاندرويد لن تكون بحاجة لتحميل العديد من البرامج الاخرى على سبيل المثال لن تكون بحاجة لتطبيق يبين لك حالة الطقس او تطبيق يعلمك بعناوين الطقس او اخر يعلمك بنتائج  المباريات او حتى القيام بعملية البحث داخل هاتفك الاندرويد نفسه عن احد الملفات.
  5. احد افضل البرامج حول العالم للتعرف والتنبؤ بحالة الطقس بين عديد التطبيقات الاخرى ومنها تطبيق ياهو للاندرويد للتعرف على حالة الطقس.
  6. تطبيق جوجل ناو Google Now مقدم بشكل مجاني بالكامل من خدمات شركة جوجل للاندرويد وهو متكامل تماما مع تطبيقات تلك الاخيرة.
  7. يدعم تحميل جوجل ناو للاندرويد Google Now اللغة العربية بشكل كامل خلال عملية البحث وعرض النتائج.


تحديث : 2 مارس 2020
حجم : يختلف حسب الجهاز
الإصدار الحالي : يختلف حسب الجهاز
يتطلب أندرويد : يختلف حسب الجهاز

author-img
MR.Makhfee مدونة ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    البحث فى جوجل

    google-playkhamsatmostaqltradent