U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

من الممكن الآن أن يكون لديك أكثر من اشتراك في Gmail

من الممكن الآن أن يكون لديك أكثر من اشتراك في Gmail


اطلقت جوجل Google ميزة جديدة في Gmail تسمح للمستخدم بالحصول على أكثر من توقيع في بريده الإلكتروني. كانت هذه وظيفة تمت رؤيتها بالفعل في خدمات البريد الإلكتروني الأخرى ، ويمكن أن تكون أحد الأصول عندما نريد التغيير من اشتراك أكثر احترافية إلى اشتراك شخصي.

من الممكن الآن أن يكون لديك أكثر من اشتراك في Gmail

وفقًا لبيان رسمي من Google ، سيتم تشغيل الأخبار بشكل افتراضي ، دون أن يضطر المستخدم إلى تشغيلها. لوضع توقيع جديد ، ما عليك سوى النقر على زر الترس في الجزء العلوي الأيمن من البرنامج ، انتقل إلى علامة التبويب الإعدادات ثم عام. إذا كانت الإمكانية متاحة بالفعل ، يجب أن يكون هناك خيار "إنشاء جديد" في قسم الاشتراكات.




يمنحك استخدام التوقيعات المتعددة التنوع الذي تحتاجه في مواقف متنوعة. يسمح لك بإنشاء التوقيعات بين الفرق والمنظمات والمنتجات. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بالتواصل بسهولة أكبر بين اللغات ، واستخدام التوقيعات المختلفة بشكل افتراضي في رسائل البريد الإلكتروني أو الردود الجديدة.

الوظيفة الجديدة متاحة الآن لحسابات Gmail و G Suite ، على الرغم من أنه لا يزال من الضروري أن ينتظر بعض المستخدمين بضعة أيام حتى يتم دمجها في جميع الحسابات على النظام الأساسي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة