U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

فيروس CORONA هو صناعة أمريكية خالصة

فيروس CORONA هو صناعة أمريكية خالصة


فيروس COVID-19 أو ما أشتهر بفيروس CORONA هو صناعة أمريكية خالصة وهو نتاج عملية زرع جينات فيروس الإيدز في مكونات فيروس الأنفلونزا.. الولايات المتحدة عودتنا على صناعة الأوبئة عندما تحاصرها معادلات الإقتصاد الدولي لكي تبيع اللقاح بأثمان باهظة للدول المتضررة وتسدد ديونها للبنك الفدرالي الأمريكي..

 
فيروس CORONA هو صناعة أمريكية خالصة
فيروس CORONA هو صناعة أمريكية خالصة

الفيروس كان عبارة على خطة لضرب الإقتصاد الصيني وكذلك تعطيل مشروع القرن طريق الحرير العابر للقارات..

لنعود قليلا إلى الوراء.. حملة دعائية تطلقها تركيا ضد الصين تمثلت في قضية الإيغور وللعلم الإيغور يمثلون 3% من مجموع المسلمين في الصين فلماذا الإيغور فقط.. الإيغور موقعهم إستراتيجي ومبرمج أن يمر من خلاله سكك حديد طريق الحرير الجديد ولهذا تركيا تخاف على أن ينهار إقتصادها بنجاح المشروع في أفريقيا وآسيا ولهذ هي تنقل الإرهابيين من سوريا إلى ليبيا من أجل خلق مليشيات في ليبيا تقطع الطريق عن المشروع الذي سيكون ميناء الحمدانية بتيبازة هو الموزع الرئيسي للسلع الصينية نحو غرب أوربا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا..

إيطاليا إنظمت لإتفاق طريق الحرير هي اليوم من أكبر البؤر لإنتشار الوباء في العالم بعد الصين والجزائر هي المستهدفة في أفريقيا..


كنا نلاحظ إستخفاف ترامب بفايروس كورونا على القنوات العالمية ويصافح الأشخاص بدون تحفظ..

كانت الولايات المتحدة تضع في مخططاتها شيئين إثنين وهو ضرب إقتصاد الصين وتفكيك الإتحاد الأوربي حيث أوعزت لبريطانيا الإنسحاب من الإتحاد بأيام معدودة قبل ظهور الوباء في الصين..

الصين تمكنت من قلب المعادلة من مستهدَفة إلى مستهدِفة للولايات المتحدة الأمريكية حيث قامت الصين بتطوير فايروس كورونا أكثر فتكا من الفايروس العادي وقالت أنها إكتشفت فايروس كورونا أخطر من الأول وهي بهذا قد مررت رسالة إلى الولايات المتحدة أن أسرار الفايروس الجديد ولقاحه بحوزة الصين لأن الولايات المتحدة لديها لقاح الفايروس الأول فقط وكانت في صدد الإعلان عنه..

بعد قيام الصين بتطوير فايروس جديد خرج الرئيس الصيني على القنوات العالمية يقف في مستشفى ووهان بدون كمامات في دلالة على أن الصين قد تمكنت من القضاء على الوباء وهذا جعل تركيا تطلق موجة من اللاجئين نحو اليونان لزيادة الطين بلة في أوروبا وكذلك إعلان ترامب عن حالة الطوارئ في أمريكا وبريطانيا تدخل على الخط وكذلك الإصابة المؤكدة لرئيس وزراء فلسطين المحتلة بالفايروس كل هذا جعل الولايات المتحدة تعيد حساباتها مع الصين والصين وحدها من لديها لقاح الفايروس الجديد..
 
إرسال الصين طائرة محملة بالأقنعة والأجهزة والألبسة الواقية وعشرون طبيبا كانو في ووهان إلى إيطاليا دون غيرها من البلدان الأوربية البارحة هو دلالة على أن ما تقوم به الصين وما يحدث له علاقة بطريق الحرير.

الاسمبريد إلكترونيرسالة