كيف تحمي نفسك من ‫الكورونا فيروس... !

كيف تحمي نفسك من ‫الكورونا فيروس... !


يمكنك ان تمرض من الفيروسات او البكثيريا ولاكن البكثيريا سهلة يمكنك فقط شرب المضادات الحيوية الأمبيسلين - كلاموكسيل (ampicilline - clamoxyl) كل هذه الادوية  نشربها  ونتخلص من البكتيريا في مدة 5 ال 10 ايام ، والان الفيروس و الكورونا فيروس بالدات اقوى دواء ضد الكرونا فيروس هو الجهاز المناعي لدا كل واحد.
كيف تحمي نفسك من ‫الكورونا فيروس
كيف تحمي نفسك من ‫الكورونا فيروس

طريقة الوقاية من فيروس الكورونا

الى كل واحد يريد ان يحمي نفسه من الكرونا فيروس عليه ان يحفظ جهازه المناعي باتباع الخطوات التالية:
  • الابتعاد عن كل ما يضعف جهازك المناعي و ينقص من فعاليته
  •  تجنب الاكتئاب و التوتر
  • تجنب التفكير السلبي و القلق
  • تجنب الانفعال و الغضب


لمادا يجب الابتعاد عن  الاكتئاب و التوترو التفكير السلبي و القلق الانفعال و الغضب لا تقلق عزيزي القارئ سوف اجيبك لمادا؟

اثناء التوتر و الانفعال يفرز جسم الانسان مادة الكورتيزول و الكورتيزول هو من مثبطات المناعة الدي سيكبث الجهاز المناعي فعندما يغضب الانسان مدة 5 دقائق يضعف الجهاز المناعي مدة 5 ساعات ،  احمو ابنائكم من التوثر لذالك انصحكم للابتعاد عن التوتر و الانفعال للحفاض على جهازك المناعي من اجل تجنب الكورونا فيروس.

كيف اقوى جهاز المناعى للوقاية من ‫الكورونا فيروس


هناك خمسة طرق لتقوية جهازك المناعي من اجل التصدي لفيروس الكورونا

  1. طريقة الويم هوف wim hof و هي الاستحمام  بالماء البارد و هي الطريقة المعتمدة عند الرياضيين خاصة و من لم يستطع و صعب عليه الامر يعود الى ديننا و ما اوصانا به رسولنا عليه الصلاة و السلام و هي اسباغ الوضوء على المكاره بالماء البارد.
  2. الصوم اثبتث الدراسات العلمية ان الصوم يقوي من الجهاز المناعي و يجدد الخلايا الميتة كما ان صوم ثلاثة ايام متتالية يجدد الجهاز المناعي بشكل كلي  و صوم المنقطع و هو سنة اوصانا بها الرسول عليه الصلاة و السلام.
  3. النوم الصحي ادا اراد الانسان الحفاظ على صحته العقلية عليه بالنوم الصحي  فاثناء النوم الصحي  تتحول الداكرة السريعة الى الداكرة الراسخة .
  4. الاكل الصحي هناك ما يسمى بالعقل الاول و العقل الثاني،فالعقل الثاني هو الجهاز الهضمي هم الامعاء ،فانا عندما احافظ على البكتيريل الفزيولوجية الموجودة في الامعاء احافظ على جهازي المناعي لانها الواجهة للجهاز المناعي و من سلبيات التوتر انه يقضي على بكتيريا الامعاء و هو ما يسمى القولون العصبي لهدا يجب الحفاظ و اختيار الاكلات .
  5. تامل الوعي و هو من اروع و اجمل الطرق للحفاظ على الجهاز المناعي  و من منظوري الخاص اهم وقت لتامل الوعي هي قيام الليل و الخشوع في الصلاة لانها تجعلك واعي في تلك اللحظة لان تامل الوعي يجدد الجهاز المناعي بشكل تام و رائع. 


نصيحتي الى كل من يريد الوقاية من فيروس الكورونا  الابتعاد عن كل ما يضعف الجهاز المناعي المدكورة اعلى المقالة و اتباع كل ما يقوي الجهاز المناعي للوقاية من فيروس الكورونا.

ادا استفدت من المقالة افد بها غيرك و اترك لنا تعليقك لتعم الفائدة.
https://www.memakhfee.com/
author-img
MR.Makhfee مدونة ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    البحث فى جوجل

    google-playkhamsatmostaqltradent