U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

خمسة افلام تنبأت بفيروس كورونا التى نعيشها

خمسة افلام تنبأت بفيروس كورونا 


تنبأت أفلام بالكوارث التى نعيشها 

خمسة افلام تنبأت بفيروس كورونا افلام فيروس كورونا

دوماً ما يفاجئوننا صناع الافلام والفن بشكل عام بنظرة استباقية خلال أعمالهم يحاولون فيها استقراء المستقبل عبر تلك الأعمال بناء على ما هو حاصل في أرض الواقع، ولكن الغريب أن يتم تسليط الضوء على أحداث بعينها قبل حدوثها بالفعل بسنوات طويلة، مثلما حصل مع فيروس كورونا الذي توقع فيلم "كونتيجن" عند صدوره في عام 2011،سوف اعرض عددا منافلام  المثيرة التي تنبأت بفيروس كورونا.


افلام فيروس كورونا


1 كونتيجن
فيلم CONTAGION عند صدوره في عام 2011، على الرغم من وجود نجوم ومشاهير، من ضمنهم مات ديمون، وجود لو، وغوينث بالترو، وكيت وينسلت ومايكل دوغلاس. وجاء الفيلم في المرتبة الحادية والستين من حيث الأرباح التي حققها في ذلك العام في جميع أنحاء العالم.






2 تنبيه
فيلم Alerte بقلم فولفجانج بيترسن يحكي قصة سكان بلدة صغيرة في كاليفورنيا وجدوا أنفسهم يواجهون فيروس قاتل يسمى موتابا. إنه مميت ، ويهدد بانتشار وإبادة جميع سكان المدينة ويضعهم  تحت الحجر الصحي ، وأمر الجيش بإطلاق النار على أي شخص يحاول الهرب إلى ما وراء الحواجز. في هذه الأثناء ، يحاول طبيب عسكري عسكري فهم ما حدث من أجل إيجاد علاج يمكن أن ينقذ السكان.


لمشاهدة الفيلم من هنا

3 ملوث

فيلم INFECTÉS هو فيلم يتبع رحلة أربعة شباب عبر الولايات المتحدة في طريقهم إلى الساحل الغربي هربًا من عالم مهدد بفيروس قاتل. هدفهم هو الوصول إلى شاطئ منعزل يقع في خليج المكسيك. كجزء من هذه الرحلة الخطرة للغاية ، وضع داني وشقيقه بريان وصديقته بوبي وصديقهما كيت قائمة من القواعد التي يجب اتباعها: خذ الطرق الخلفية فقط ، وتجنب كل اتصال مع الآخرين. لكن لن يحدث شيء كما خططوا ، وسيجد الأصدقاء الأربعة أنفسهم يقومون بخيارات لا يرغب أحد في اتخاذها.



لمشاهدة الفيلم من هنا

4 جيش القرود الاثني عشر


فيلم L’ARMÉE DES DOUZE SINGES رجل يعيش في عام 2035 في مجتمع يعيش تحت سطح الأرض بعد أن كان لدى جميع السكان تقريبًا تم القضاء عليه من قبل فيروس قاتل من أصل غير معروف. كسجين ، يشارك كول في عمليات يقودها العلماء لإرسال سجناء إلى الماضي لمعرفة سبب الكارثة. تم إرساله في عام 1996 ، وهو عام بداية الوباء ، لجمع المعلومات هناك.



لمشاهدة الفيلم من هنا

5 المشاكل

فيلم PROBLEMOS في عام 2017 ، غمر إريك جودور زوجته في قلب مدينة زاد ، حيث تجمعت مجموعة من الأناركيين الغاشو المتعصبين ضد بناء حديقة مائية. أثناء تواجدهم في الموقع المحتل ، يكتشفون بالصدفة أن العالم قد ضربه جائحة ، وأنهم ربما يكونون آخر الناجين على الأرض (#PainDeMieChimique). الأمر متروك لهم لتخيل عالم المستقبل. وبصراحة ، لن يكون الأمر سهلاً.





لمشاهدة الفيلم من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة