افضل 5 تطبيقات مجانية لحماية الهاتف اندرويد من الفيروسات

افضل 5 تطبيقات مجانية لحماية الهاتف اندرويد 


احسن تطبيق لحماية الهاتف من الفيروسات للاندرويد

حماية الهواتف  فى وقتنا هدا اصبحت ضرورية مع تطور الرهيب فى مجال اختراق هواتف الاندرويد Android. مع انتشار الكبير للهواتف الاندرويد واصبحت تستعمل فى جميع انحاء العالم  . هنالك تطبيقات يمكنها حماية هاتفك الذكى من الاختراق و تجسس عليه .لدالك اتيت لكم افضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات للاندرويد.

افضل 5 تطبيقات مجانية لحماية الهاتف اندرويد  من الفيروسات
افضل 5 تطبيقات مجانية لحماية الهاتف اندرويد  من الفيروسات 


افضل  انتي فيروس للهاتف اندرويد 2020

1 تطبيق Kaspersky Protection Antivirus  Sécurité Interne هوافضل  مضاد للفيروسات متاح للتنزيل المجاني لحماية بياناتك الشخصية وكذلك هواتفك وأجهزتك اللوحية ، وهي أكثر عرضة للخطر.

2 تطبيق Malwarebytes Security يتحل لك الحماية والحفاض على خصوصية و بيانات هاتفك من الفيروسات و البرامج الدارة ويكشف لك الملفات الخبيثة الموجودة على هاتفك الدكى .


3 تطبيق Sécurité Lookout يوفر لك حماية عند الاتصال بالانترنت و الحفاض على جميع بيناتك  الموجودة على هاتفك الاندرويد ويمكن لتطبيق AntiVirus  Sécurité من فحص هاتفك من البرامج الضارة .




4 تطبيق ESET Endpoint Security يوفر لك حماية هاتف الاندرويد و الجهزة اللوحية ولكن للاستفادة من هدا تطبيق  يجب أن يكون لديك حساب شركة ESET المعروفة فى برامج الامن و الحماية .





5 تطبيق Avira Antivirus 2020 هوا من افضل و اقدم برنامج  مكافح  الفيروسات لنضام الاندرويد ويحاففض على امن هاتفك من الفيروسات ويحمى خصوصيتك و نضافة هاتفك طول الوقت.

author-img
MR.Makhfee مدونة ابحث تعلم واستفد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    البحث فى جوجل

    google-playkhamsatmostaqltradent