U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
اخر أخبار

كيفية الترقية من Windows 7 إلى Windows 10 مجانًا

كيفية الترقية من Windows 7 إلى Windows 10 مجانًا


انتهى عرض الترقية المجاني من Microsoft لمستخدمي Windows 7 و Windows 8.1 قبل بضع سنوات ، ولكن لا يزال بإمكانك الترقية إلى Windows 10 مجانًا. بينما قامت Microsoft بإزالة مواقع عروض الترقية الخاصة ، تواصل الشركة تنشيط تراخيص Windows 10 للأشخاص الذين يقومون بالترقية من Windows 7 أو Windows 8.1.

تقوم Ed Bott من ZDNet باختبار هذه الطريقة لسنوات ، ولا تزال الترقية المجانية تعمل. كما أنه من السهل جدًا لأي شخص الترقية من نظام التشغيل Windows 7 ، خاصةً مع انتهاء الدعم لنظام التشغيل اليوم. على افتراض أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعم الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل Windows 10 ، ستتمكن من الترقية من موقع Microsoft.

أهم شيء يجب تذكره هو أن ترقية Windows 7 إلى Windows 10 قد تمسح الإعدادات والتطبيقات. هناك خيار للاحتفاظ بملفاتك وبياناتك الشخصية ، ولكن بسبب الاختلافات بين Windows 10 و Windows 7 ، لا يمكن دائمًا الاحتفاظ بجميع تطبيقاتك الحالية. تأكد من ملاحظة التطبيقات التي تستخدمها بانتظام حتى تتمكن من الحصول عليها بسهولة عن طريق تنزيل أدوات التثبيت مرة أخرى. يمكن أيضًا ترقية Windows 8.1 بنفس الطريقة ، لكن دون الحاجة إلى مسح التطبيقات والإعدادات.

إليك كيفية الترقية من Windows 7 إلى Windows 10:


  • نسخ احتياطي لكافة المستندات والتطبيقات والبيانات الهامة
  • توجه إلى موقع تنزيل نظام التشغيل Microsoft 10
  • في قسم إنشاء وسائط تثبيت Windows 10 ، حدد "أداة التنزيل الآن" ، وقم بتشغيل التطبيق
  • عند المطالبة ، اختر "ترقية هذا الكمبيوتر الآن".
إليك كيفية الترقية من Windows 7 إلى Windows 10:


سيتم سؤالك بعد ذلك عما إذا كنت تريد الاحتفاظ بملفاتك الشخصية أو البدء من جديد. تذكر: البدء من جديد أو الاحتفاظ بملفاتك لا يزال يعني أنه سيتم حذف جميع التطبيقات والإعدادات لترقية نظام التشغيل Windows 10.

بمجرد اكتمال الترقية ، يجب أن تتلقى ترخيصًا رقميًا لنظام التشغيل Windows 10 ، والذي يمكن العثور عليه ضمن الإعدادات  التحديث والأمن  التنشيط.







الاسمبريد إلكترونيرسالة