U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

بفضل هذا الابتكار الذكي ، لا يوجد صعوبة فى تحديث لغة "أجنبية" MUAMA Enence

بفضل هذا الابتكار الذكي ، لا يوجد صعوبة فى تحديث لغة "أجنبية" MUAMA Enence



في عالم متنوع ثقافياً حيث تعمل العديد من الشركات على المستوى الدولي ، تعتبر إتقان لغة أجنبية مهارة مطلوبة وتزيد من فرصك في الحصول على وظيفة من خلال تحسين سيرتك الذاتية.

سواءً كنت مسافرًا إلى الخارج أو تعمل في القطاع الاجتماعي أو الطبي أو التجارة الدولية أو التعليم اللغوي ، فإن قدرتك على التواصل مع الناس بلغتهم الأم هي ميزة كبيرة.

ألست أنت متعدد اللغات؟


لا تقلق! ابتكر مخترعان يابانيان مشهوران للتو MUAMA Enence ، وهو مترجم فوري يأخذ فن الترجمة إلى مستوى جديد تمامًا. يمكن لـ MUAMA Enence ترجمة المحادثات في الوقت الفعلي إلى أكثر من 40 لغة. فقط اضغط على بعض الأزرار!


مع MUAMA Enence ، لم تعد بحاجة إلى إتقان أو تعلم لغة أخرى للتواصل. جميع المشاكل الناجمة عن حاجز اللغة سوف تكون قريبا ذاكرة سيئة! أكثر ما يمكن أن تسأل عنه!

نرى ذلك في العمل!




ما الذي يجعل هذه الأداة خاصة جدًا؟


التواصل الفوري بلغة أخرى
قد يستغرق تعلم لغة جديدة عدة أشهر أو حتى سنوات من التدريب المكثف. MUAMA Enence يحسن على الفور مهارات الاتصال الخاصة بك!

affordable بأسعار في متناول الجميع
MUAMA Enence غير مكلفة. يمكن للمترجمين الفوريين أو المترجمين الفوريين أن يكونوا مكلفين ، وعليك أن تدفع عدة مرات مقابل خدماتهم. مع MUAMA Enence ، أنت تدفع مرة واحدة فقط للوصول إلى مجموعة واسعة من اللغات.
➠ مريحة وسهلة الاستخدام
يناسب MUAMA Enence الصغير والخفيف الكيس في حقيبة أو جيب ويبقى في متناول اليد عند الحاجة. ستحب استخدام هذا المترجم الصوتي المحمول كل يوم!
➠ جودة صوت مثالية
يمكنك استخدامه حتى في الأماكن المزدحمة ، لأن الصوت مرتفع بما يكفي لسماعه.
➠ أكثر من 40 لغة معتمدة
تسمح لك التكنولوجيا المتقدمة بترجمة محادثة إلى لغتين. ترجمة النص هو متاح أيضا.

كيف تجعل MUAMA الحياة أسهل؟


على الرغم من أن MUAMA Enence تم تصميمه بشكل أساسي للمسافرين ، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا مع محترفين في قطاعات مختلفة. الجميع يريد الحصول على هذا 
الجهاز!

لمفاجأتنا ، العاملين في مجال الطوارئ والاجتماعية ، وحتى المتطوعين ، اعتماد MUAMA Enence لأنه يجعل عملهم أسهل.

يجب أن تحصل على واحدة؟


إذا لم ترغب أبدًا في الدخول في حاجز اللغة مرة أخرى ، فالجواب هو نعم ، دون تردد! لا تنتظر القيام بذلك ، لأن المترجمين في MUAMA Enence يتمتعون بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، وقد ينفد المخزون قريبًا.

هل تخطط للمغادرة لمدة أسبوع أو اثنين في بلد أجنبي؟ هل تريد التواصل مع معارفك الجدد بلغتهم الأم؟ هل ترغب في العمل بدوام كامل في بلد أجنبي ، وتحتاج إلى إتقان اللغة؟


سوف يسمح لك MUAMA Enence بالقيام بكل هذا ، وأكثر من ذلك بكثير!


الاسمبريد إلكترونيرسالة