U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

افضل اشتراكات IPTV و VOD حتى الان

افضل اشتراكات  IPTV و VOD حتى الان

اشتراكات IPTV شائعة الآن ، والجميع مهتم بها . ومع ذلك ، في مواجهة العديد من العروض غير القانونية والقانونية ، من الصعب الاختيار بينهم .
افضل اشتراكات  IPTV و VOD حتى الان


اليوم ، يدور العالم حول التكنولوجيا المتقدمة. وبالتالي ، يرتبط كل شيء بـ IP أو بروتوكول الإنترنت ، بما في ذلك التلفزيون. منذ إنشائها ، IPTV أو Internet Protocol Television هي تقنية مرغوبة لجميع فئات الأشخاص ، والتي تفضل تطبيقات مثل Smart IPTV أو SIPTV.

اشتراكات IPTV شائعة الآن ، والجميع مهتم بها . ومع ذلك ، في مواجهة العديد من العروض غير القانونية والقانونية ، من الصعب الاختيار بينهم .

سنقدم لك أفضل عروض اشتراكات IPTV دون أي مخاطر.

ما هو IPTV؟


IPTV لتقف على بروتوكول الإنترنت TeleVision. هذا يعني ببساطة تلقي بث تلفزيوني مباشر عبر الإنترنت.

مع ظهور الإنترنت ، تقدم جميع مزودي خدمة الإنترنت وجميع القنوات التلفزيونية اشتراكات IPTV. يمكن أن تكون هذه في شكل مواقع أو تطبيقات. لسهولة الوصول ، أصبحت صناديق IPTV شعبية للغاية في كل منزل.

كيفية الوصول إلى IPTV في الخارج؟


إذا كنت في الخارج وترغب في مشاهدة القنوات والبرامج المفضلة لديك ، فقد يكون الأمر معقدًا. في الواقع ، فإن معظم المحتوى التلفزيوني وبالتالي البث التلفزيوني عبر الإنترنت يقتصر على منطقة جغرافية. لا يمكن الوصول إلى القنوات الفرنسية إلا في فرنسا أو في أحسن الأحوال في أوروبا.

هذا هو السبب في أنك سوف تحتاج إلى ما يسمى VPN. تتيح لك شبكات VPN تغيير عنوان IP الخاص بك. ومن ثم ، أعطيك عنوان IP فرنسيًا ، مما يجعل مواقع الويب أو التطبيقات التي تراها في فرنسا. سيكون لديك حق الوصول إلى جميع المحتويات التي تريدها كما لو كنت في فرنسا.

ما هو أفضل اشتراك IPTV قانوني؟


فيما يلي أفضل العروض المقدمة من مختلف مزودي اشتراكات IPTV أدناه:

أفضل اشتراك IPTV: RMC Sport Digital من SFR



SFR مع هذه القنوات وصلت RMC Sport حيز التنفيذ في الرياضة السمعية البصرية الفرنسية. في الواقع ، اكتسبت SFR حقوق العديد من المسابقات الكبرى التي يحبها مشجعو كرة القدم والرياضة. على سبيل المثال ، دوري أبطال أوروبا ، دوري يوروبا والدوري الممتاز لكرة القدم. أو كرة السلة Jeep Elite و Euroleague و UFC والرجبي وألعاب القوى وغيرها الكثير ...

لقد فازت كل هذه البرامج بالفعل بالعديد من المشتركين الذين يتركون المزيد والمزيد من قنوات Canal + أو Bein Sport. في الواقع ، تمثل دوري أبطال أوروبا اهتمامًا كبيرًا لمشجعي كرة القدم. مع الموارد المنشورة ، يمكننا أن نتخيل أن RMC لن يتوقف عند هذا الحد في السنوات القادمة. وبالتأكيد ستصبح القناة الرياضية الأولى في فرنسا.

اسعار اشتراك فى SFR شهريا


9 € شهريا لمشتركي SFR
19 € شهريًا دون التزام لمشتركي SFR RED.
19 € شهريًا دون التزام بعرض RMC Sport 100٪ الرقمي.


عش الرياضة مع تلفزيون Winamax


الرهان الرياضي العملاق Winamax يقدم IPTV عبر قناة Winamax التلفزيونية. متوفر على الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي.

هذه خطة جيدة وطريقة اقتصادية حقا لمتابعة فرقك المفضلة. لمشاهدة المباريات على Winamax TV ، الأمر بسيط جدًا: يجب تسجيل الدخول والحصول على ما لا يقل عن 1 يورو على حساب Winamax أو المراهنة على المباراة التي ترغب في مشاهدتها.

يمكنك العثور بشكل كامل على دوري الدرجة الأولى الايطالي ودوري الدرجة الأولى (Liga) ودوري الدرجة الأولى (Bundesliga) وأيضًا بطولة البرتغال والبطولة التركية وكأس الاتحاد الإنجليزي (MLS) والعديد من بطولات كرة القدم الأوروبية (هولندا وروسيا وبلجيكا ...). ناهيك عن عشاق كرة السلة ، بث جميع مباريات الدوري الاميركي للمحترفين و Euroleague.

يمكنك أيضًا العثور على برامج متخصصة ، حيث يمكنك الحصول على رهانات مجانية والحصول على نصائح استراتيجية وتصفح الأخبار بعينٍ غريبة.

Amazon Prime

يعتبر Amazon Prime Video منافسًا كبيرًا جديدًا لـ Netflix. إنه فيديو حسب الطلب يقدم العديد من الأفلام والمسلسلات ، إلخ. من أجل المنافسة ، تم نشر موارد كبيرة بواسطة Amazon. مع الإنتاج الحصري لسلسلة نجاح مثل Vikings أو High Castle أو فيلم وثائقي مثل "Steven Gerrard: Make Us Dream".

يمنحك اشتراك Amazon Prime أيضًا إمكانية الوصول إلى العديد من المزايا على Amazon. مثل التوصيل المجاني ليوم واحد ، Twitch Prime ، والوصول إلى كتالوج الموسيقى ، وأكثر من ذلك.

هذا الاشتراك مجاني لمدة 30 يومًا الأولى. ثم يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت أو المتابعة  بدفع 49 يورو في السنة.



Molotov TV

Molotov هو تطبيق فرنسي لتلفزيون بروتوكول الإنترنت (IPTV) اشترك في تأسيسه بيير ليسكور (ex-canal +) ، وجان ديفيد بلانك (مؤلف Allociné) وجان مارك دينوال (ex-TF1). تم إطلاقه في عام 2016 ، ويضم بالفعل أكثر من 6 ملايين مستخدم.

قد يمثل هذا التطبيق مستقبل التلفزيون الفرنسي من خلال إعادة ابتكار طريقة لاستهلاكه. عن طريق التشكيك في تشغيل المشغلين وعرضهم من مربع "اللعب الثلاثي" (الهاتف والإنترنت والتلفزيون).

يتيح الوصول إلى 34 قناة مجانية أو أكثر من 70 مع إصدارها المدفوع في 10 € شهريا. يتوفر التلفزيون Molotov على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي وأجهزة Apple TV والتلفزيون الذكي و Android Box.

كما يسمح بالوصول إلى التلفزيون الفرنسي في جميع أنحاء أوروبا. ما يصل إلى 4 شاشات متزامنة بجودة HD و 150 ساعة من التسجيل في السحابة مقابل 4 يورو شهريًا فقط.

Mycanal

كان Canal + مع تطبيقه MyCanal أحد رواد IPTV في فرنسا. حقق هذا التطبيق نجاحًا كبيرًا عندما كانت قناة Canal + لا تزال تتمتع بأغلبية حقوق البث لكرة القدم و الدوري الاميركي للمحترفين

منذ أن انتهى الوقت ، وأيام قناة Canal + الجميلة تنظر خلفهم. في الواقع ، اشتراكاتهم باهظة الثمن جدا يفرون تدريجيا من المشتركين. تم تعزيز هذا الأمر مع زيادة المنافسة على الرياضة مع وصول Bein ثم RMC Sport الذي فاز بمعظم الحقوق الرياضية.

وبالتالي فإن عرض القناة أقل إثارة للاهتمام من ذي قبل. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالبرامج ومسلسل Canal + فهو الاشتراك الذي تحتاجه.

Bein Sport

وصل Bein Sport كثورة في المشهد السمعي البصري الفرنسي. من خلال التنافس مع اللاعب التاريخي لكرة القدم والدوري 1 Canal + ، من خلال المشاركة في العرض مع الأخير. مع اتحاد الأبطال ورابطة الدوري الاميركي للمحترفين ، يتم فرض Bein على الفور كضرورة لعشاق الرياضة. والاشتراك في IPTV ، Bein Sport Connect ، هو اشتراك IPTV يجذب العديد من مشجعي كرة القدم.

ومع ذلك ، يواجه بين أيضا منافسة شرسة. في الواقع ، قد يؤذي وصول RMC Sport العرض IPTV الذي اقترحه Bein.

اشتراكات IPTV المجانية غير القانونية

بالإضافة إلى ذلك ، ظهرت العديد من اشتراكات IPTV التي تقدم جميع القنوات بسعر يتحدى كل المنافسة على الويب.

ومع ذلك ، فإن هذه الاشتراكات غير قانونية تمامًا أو في بعض الأحيان عمليات احتيال كاملة. هذه الاشتراكات غير قانونية لأنها لا تحترم حقوق المؤلفين والنشر.

لهذا السبب ننصح بشدة بعدم اللجوء إلى هذه العروض الجذابة. ومن مسؤوليتك الكاملة لاستخدامه. على مسؤوليتك الخاصة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة