U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

رجا مزيان من بين أكثر 100 امرأة نفوذاً في العالم

بي بي سي رجا مزيان من بين أكثر 100 امرأة نفوذاً في العالم

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) ، وهي شركة تنتج وتبث برامج إذاعية وتلفزيونية بريطانية ، النقاب عن قائمة تضم أكثر 100 امرأة مؤثرة وملهمة في العالم في عام 2019.

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) ، وهي شركة تنتج وتبث برامج إذاعية وتلفزيونية بريطانية ، النقاب عن قائمة تضم أكثر 100 امرأة مؤثرة وملهمة في العالم في عام 2019.

هذا العام ، تساءلت 100 امرأة عن المستقبل: كيف سيكون شكل المستقبل إذا ما أدارت النساء ذلك؟ من غريتا ثونبرغ ، ناشطة في مجال التغير المناخي ، إلى المرأة البالغة من العمر 21 عامًا والمتحول جنسياً نيشا أيوب ، التي وضعت في السجن في سجن بين الرجال.


تضم قائمة BBC هذه العديد من الأشخاص الذين يتصرفون بشجاعة وإيمان في خدمة البشر ، نيابة عن النساء في جميع أنحاء العالم. يقولون لنا رؤيتهم لما قد تبدو عليه الحياة في عام 2030. ومن بينهم ، هناك امرأة جزائرية. من ليس سوى رجا مزيان. المغني ومؤلف مقطع Hello System "، ترنيمة" Hirak "، الانتفاضة الشعبية في 22 فبراير 2019 ضد الدكتاتورية والمحسوبية والفساد وللحرية والكرامة ، مصاحبة لملايين الجزائريين الذين يستثمرون الشوارع كل يوم جمعة وثلاثاء.

Hello System ، منذ 5 مارس 2019 ، تم تسجيل 35 567 926 مشاهدة (بعد ظهر أمس). يقتبس رجا مزيان ، الذي أنشئ في براغ (الجمهورية التشيكية) ، مذهبه ، ردًا على أولئك الذين يعارضون النساء ، نقلاً عن نيلسون مانديلا: "اضربوا المرأة وأصطدمت بالصخرة".

للتذكير ، تقول عبارة "Allo System" لرجا مزيان: "لقد وصل إعصار / الزواولة (الفقراء) قد ارتفعت / خرج أطفال الناس / ومول ، مول الطبلة (باعة السجائر) / الصناديق فارغة / تم إيقاف البلد / قضمه إلى العظم / واستمر / لقد قمت بتدمير التعليم / وهو مجتمع هزيمة / معاق / ثقافة غائبة / الأشخاص الذين يقفزون القوارب / وأنت ، أنت تؤمن بأنك ستبقى إلى الأبد (في السلطة) / لقد دفنتنا أحياء / وتركت الموتى / نحن نضحك من كل الأمم / وقد تراجعت / هناك الأشخاص الذين ما زالوا يعانون من الجوع / وأنت ، أنت سعيد / أطفالك يستمتعون / لقد أقامت جدارًا في Club des Pins (مقر إقامة nomenklatura) / حيث تختبئون / الآلاف من المليارات قد دخنوا ... » .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة