U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

بن صالح..الجزائر اليوم أمام امتحان عسير و الحل يكمّن في الرئاسيات

بن صالح..الجزائر اليوم أمام امتحان عسير و الحل يكمّن في الرئاسيات

بن صالح..الجزائر اليوم أمام امتحان عسير و الحل يكمّن في الرئاسيات

قال رئيس الدولة، عبد القادر صالح، إن الظروف متوفرة لتنظيم الإستحقاق الرئاسي المقبل”الجزائر اليوم أمام امتحان عسير، ولكن الحلول ممكنة بما توفر من مستلزمات الذهاب إلى انتخابات رئاسية يوم 12 ديسمبر القادم”.


و أشار بن صالح في رسالة له بمناسبة إحياء اليوم الوطني للصحافة، المصادف لـ22 أكتوبر إلى تحقق الجزء الأكبر من مطالب الشعب التي عبر عنها في حراكه السلمي الحضاري، بفضل استجابة مؤسسات الدولة، ومرافقة الجيش الوطني الشعبي الذي لم يأل جهدا في أداء مهامه الدستورية بتبصر واقتدار على حد قوله.

وجدد رئيس الدولة الامتنان للجيش ولقيادته خاصة، التي حرصت على النأي بالبلاد عن كل المغامرات وعملت على مرافقة الشعب الجزائري.وشدد بن صالح في رسالته على “تعهد الدولة بواجب التصدي الصارم لكل أشكال الاخلال بسريان المسار الانتخابي أو باختلاق الإرباك والتعطيل بنوايا وخلفيات مشبوهة لا تنطلي على فطنة و وعي عموم الشعب الجزائري الذي نهيب به ليهب الهبة الوطنية في توجهه بقوة وكثافة إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس الجمهورية، وبناء مؤسساته في جزائر جديدة قادرة على كسب التحديات الراهنة داخليا وفي محيطها الإقليمي و على الصعيد الدولي”.

كما حيا بن صالح “جهود كافة المخلصين ممن يؤمنون بجزائر قوية وسيدة، ويكدحون بصدق وثبات لإخراجها من الأوضاع الحالية والحمد لله بفضل سهر وتضحيات الشرفاء من أبناء الجزائر وتلاقي الارادات الغيورة عليها، أضحى اليوم المسار السياسي الجامع الملتف حول الانتخابات الرئاسية حتمية لا محيد عنها”.

و أبرز أنه “لا مصلحة لشعبنا في إطالة عمر الأوضاع الحالية و للإعلام الوطني بكل تفرعاته مساهمة قوية في التأثير على انجاح المسار الانتخابي”.ودعا رئيس الدولة مهنيي قطاع الإعلام للاضطلاع بـ”الدور المنوط بهم في مرحلة فارقة يشهد الجميع على المصاعب الجمة المحيطة بها”.


 رابط المصدر





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة