U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

أفضل اضافة VPN لجوجل كروم (2020)!

أفضل اضافة VPN لجوجل كروم (2020)!

هل تريد تغيير عنوان IP أثناء تصفح Google Chrome؟     كما تعلم ، تواصل Google سيطرتها العالمية من خلال نظامها الإيكولوجي الآخذ في التوسع ، هناك فرصة قوية لاستخدامك Chrome لقراءة هذا المقال.

هل تريد تغيير عنوان IP أثناء تصفح Google Chrome؟

 كما تعلم ، تواصل Google سيطرتها العالمية من خلال نظامها الإيكولوجي الآخذ في التوسع ، هناك فرصة قوية لاستخدامك Chrome لقراءة هذا المقال.

 يُعرف Chrome بسرعته وأمانه الأمثل ضد هجمات الويب ، وهو أمر غير مضمون عند استخدام متصفح قديم مثل Internet Explorer. لحماية اتصالك بشكل أكبر ، يوصى باستخدام امتداد VPN. 

سيقدم لك امتداد VPN نفقًا مشفرًا ليكون بمثابة وسيط بين جهازك والإنترنت ، لذلك لن يتمكن أي شخص من تتبع ما تقوم به أثناء تغيير عنوان IP لمتصفح الإنترنت الخاص بك. 

يعد PureVPN من بين أفضل VPN على السوق ، وهو يوفر امتدادًا خاصًا لمتصفح Chrome ، مما يسمح لك بالتصفح بأمان ومجهول الهوية.

 في هذه المقالة ، سنتحدث عن فوائد Chrome VPN هذه مقارنة بالخدمات الأخرى الموجودة في السوق وكيفية استخدام هذا الملحق للتصفح الخاص بك. دعنا نذهب!

 جرب  اضافة PureVPN لمتصفح Chrome مجانًا ، ولا يحميك التصفح الخاص (التخفي)! 

التصفح الخاص (التخفي) لا يحميك!

لكي يقوم Chrome بإعادة تحميل صفحات الويب بسرعة ، فإنه يخزن بعض المعلومات مثل عنوان URL والصور وملفات تعريف الارتباط وعناوين IP لخوادم DNS وغيرها ... 

عند استخدامك للتصفح الخاص ، لن يتم حفظ هذه المعلومات بعد الآن ، ولكن يكون الكمبيوتر دائمًا قابلاً للتعريف بواسطة مزود الإنترنت والمواقع التي تزورها. في الواقع ، عندما تفتح نافذة التصفح المتخفي ، ستتلقى هذه الرسالة:

قد يظل نشاطك مرئيًا بواسطة:

● المواقع التي تزورها
● صاحب العمل الخاص بك أو مدرستك
● مزود خدمة الإنترنت الخاص بك


لتلخيص ذلك ، يتيح لك التصفح الخاص في Chrome ترك آثار التنقل ، لكن عمالقة الويب يعرفون من أنت ... أنت بحاجة إلى نفق آمن ...

ستلعب VPN دور نفق مشفر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والخوادم البعيدة ... ويمكنك اختيار البلد الذي تريده وفقًا لاحتياجاتك ...

توفر اضافة PureVPN فترة تجريبية لأولئك الذين لم يتخذوا قرارًا بعد ، ويأتي الإصدار المتميز بالعديد من الميزات مع مجموعة واسعة من عناوين IP.

تثبيت اضافة PureVPN على Chrome

صحيح أن الغالبية تعرف كيفية تثبيت إضافة Chrome من متجر chrome على الويب ، ولكن بما أن دروسي مخصصة للجميع ، سأعرض لك الخطوات وكيفية استخدام هذه الإضافة بعد ذلك

للبدء ، افتح هذا الرابط في متصفح جديدة.

ثم انقر فوق "إضافة إلى الكروم".


بعد عليك فقط قبول إضافة التمديد ...


ثم انقر على أيقونة اضافة PureVPN في متصفح Chrome واختر LOGIN. يمكنك تجربتها مجانًا لفترة محدودة إذا لم يكن لديك حساب بعد.


ضع معلومات حساب PureVPN الخاصة بك. انقر فوق "تسجيل الدخول" أو ببساطة أدخل.


تتيح لك الإضافة الاتصال بعدة بلدان بنقرة واحدة ... يمكنك تغيير عنوان IP وقتما تشاء ولكن لا تنسَ محو سجل التصفح لتجربة جديدة ، يمكنك استخدام الإضافة في التصفح الخاص.


وهنا القارئ العزيز! لقد اكتشفت كيفية استخدام VPN في Google Chrome ... إذا كانت لديك أسئلة فلا تتردد في ترك تعليقات.

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة