U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

كيف تنقل بياناتك إلى iPhone الجديد بنقرة زر واحدة مع AnyTrans!

كيف تنقل بياناتك إلى iPhone الجديد بنقرة زر واحدة مع AnyTrans!
هل تريد نقل بياناتك إلى جهاز iPhone الجديد بنقرة واحدة؟ هل تعلم أنه مع AnyTrans يمكنك نقل جميع البيانات الخاصة بك من جهاز iPhone / iPad / iPod أو النسخ الاحتياطي باستخدام الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac؟

هل تريد نقل بياناتك إلى جهاز iPhone الجديد بنقرة واحدة؟ هل تعلم أنه مع AnyTrans يمكنك نقل جميع البيانات الخاصة بك من جهاز iPhone / iPad / iPod أو النسخ الاحتياطي باستخدام الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac؟

AnyTrans هي الشركة الرائدة في نقل بيانات iPhone و iPad و iPod ونسخها احتياطيًا. مع الإصدار الجديد من AnyTrans (8) ، ستتمكن من الاستفادة من واجهة أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام. تم تطوير AnyTrans من قِبل iMobie الرائدة في برامج الأجهزة المحمولة.

البيانات التي يتم دعمها بشكل افتراضي هي جهات الاتصال والرسائل والصور ونغمات الرنين والإعدادات وجميع البيانات الأخرى. بما في ذلك ملفات التطبيق وحفظ اللعبة والإعدادات الشخصية.

يدعم AnyTrans أيضًا نقل الملفات من Android إلى iPhone بنقرة واحدة مع جميع البيانات الممكنة: النغمات وسجلات المكالمات والرسائل وجهات الاتصال والموسيقى وغيرها من الملفات. كما يسمح بالتحويل التلقائي لمقاطع الفيديو والموسيقى إلى تنسيقات متوافقة مع نظام التشغيل iOS. هناك أيضًا إصدار Google Play ومتجر التطبيقات من AnyTrans ، يمكنك اكتشافهما.

بالإضافة إلى كل هذا ، يمكنك نقل الملفات إلى iPhone الجديد من نسخة احتياطية iTunes أو iCloud بكل سهولة.

في هذا البرنامج التعليمي سوف تكتشف الخطوات التي يجب اتباعها لنقل بيانات iPhone الخاصة بك إلى iPhone الجديد الخاص بك. دعنا نذهب!

كيفية نقل من iPhone إلى آخر باستخدام AnyTrans.

قم بتنزيل وتثبيت AnyTrans

من موقع iMobie الرسمي ، اختر نظام التشغيل الخاص بك وقم بتثبيته على النحو التالي:
انقر فوق "تثبيت" بجوار مدير iPhone / iPad.


سيبدأ برنامج التثبيت ، انتظر بضع دقائق ...


بعد التثبيت ، اختر اللغة المناسبة لك للعرض.


عند الإطلاق الأول ، سوف ندعوك إلى تثبيت أحدث برامج تشغيل AnyTrans من أجل حسن سير هذا البرنامج. انقر فوق "تثبيت".

سيبدأ تنزيل برامج التشغيل على الفور ، وتذكر أن هذه الخطوة لا تعمل إلا مرة واحدة ، لذا تأكد من استخدام اتصال Wi-Fi لتجنب تضييع حزمة الإنترنت لديك. جيد جدا ! الآن دعونا نرى كيفية نقل البيانات الخاصة بنا في وقت قياسي مع AnyTrans.

انقل بيانات iPhone / iPad / iPod مع AnyTrans

ابدأ بتوصيل جهاز iPhone القديم والجهاز الجديد عبر منفذ USB بالكمبيوتر ثم قم بتشغيل البرنامج باستخدام الاختصار الموجود على سطح المكتب أو التطبيقات (إذا كان لديك جهاز Mac).


انقر على "Phone Switcher" في القائمة الموجودة على اليسار.


انقر فوق "التالي" بعد اختيار iPhone الخاص بك.


حدد الفئات التي تريد نقلها. انقر فوق "التالي".


انقر فوق "التالي".


انتظر حتى يتم تحميل البيانات من مصدر iPhone.



بعد ذلك ، ستحصل على نسخة احتياطية جاهزة للنقل إلى جهاز iPhone الجديد.


وهنا القارئ العزيز! لقد اكتشفت كيفية نقل البيانات من iPhone القديم الخاص بك إلى iPhone الجديد الخاص بك في بضع نقرات مع AnyTrans.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة