U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام محرّر مستندات Google Docs بدون الإنترنت (غير متصل)!

كيفية استخدام محرّر مستندات Google Docs بدون الإنترنت

 (غير متصل)! 


هل تريد استخدام محرّر مستندات Google دون اتصال بالإنترنت وتعديل مستنداتك في أي وقت؟ اقرأ هذه المقالة ، يسمح لك محرّر مستندات Google (أو Google Drive) الآن بالوصول إلى مستنداتك وتعديلها في وضع عدم الاتصال عندما تكون غير متصل بشبكة إنترنت. بمجرد أن يتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيوفر الملحق جميع التغييرات التي تم إجراؤها على جميع مستندات Google Docs ومزامنتها. سوف تكتشف في هذا البرنامج التعليمي السريع كيفية استخدام محرّر مستندات Google في وضع عدم الاتصال على متصفح Chrome. دعنا نذهب!

محرّر مستندات Google بلا اتصال.

الطريقة الأولى: استخدام إعدادات Google Drive افتح صفحة محرك Google ، ثم انقر فوق رمز الجوز ، ثم انقر فوق "الإعدادات". يمكنك الوصول إلى هذا الرابط بسرعة أكبر: https://drive.google.com/drive/settings



في صفحة إعدادات Google Drive ، ابحث عن "وضع عدم الاتصال بالإنترنت" ثم تحقق من الجملة المعاكسة: 
"مزامنة ملفات مستندات Google ..." ، انقر فوق الزر "موافق" في الأعلى ، وسوف تقوم بتثبيت  لك ملحق جديد.


في الإطار الجديد الذي سيتم عرضه ، انقر فوق "إضافة ملحق" وانتظر حتى نهاية التنزيل وتثبيت الملحق. إذا لم تفتح هذه النافذة في المنزل ، فاستخدم هذا الرابط لتثبيته من متجر Google Web: Google Docs Offline


الطريقة 2: استخدام إعدادات محرّر مستندات Google إذا كنت ترغب في تمكين هذه الميزة باستخدام إعدادات محرّر مستندات Google ، فما عليك سوى فتح صفحة الإعدادات في حساب محرّر مستندات Google.



ثم انقر فوق "تنشيط" في قسم "المزامنة دون اتصال بالإنترنت" ، سينقلك هذا إلى المعلمات التي تتيح لك الوصول دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت إلى محرّر مستندات Google.



فقط انقر فوق "تنزيل التطبيق" للانتقال إلى صفحة الامتداد وتثبيتها ، ثم انقر فوق "تمكين وضع عدم الاتصال".



تعمل كلتا الطريقتين بالطريقة نفسها ، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تستخدم العديد من نفس الكمبيوتر (في حالة كمبيوتر سطح المكتب المشترك على سبيل المثال) ، فيجب عليك إنشاء العديد من الملفات الشخصية على متصفح Chrome على صفحة إعدادات Chrome: // settings / يمكنك أيضًا استخدام وضع التصفح المتخفي الخاص (اختصار Ctrl + Shift + N) لمزيد من الأمان.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة