U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

AVG Free Anti Virus تحميل برنامج مكافحة الفيروسات

 AVG Free Anti Virus تحميل برنامج مكافحة الفيروسات 



غالباً ما يأتي برنامج AVG Free Anti virus مع أدوات إضافية مجهزة أيضاً لتحسين أداء الأمان على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. إذا قمت بتنزيل التطبيق من موقع ويب معروف ، عادة ما يظهر البرنامج الآخر مقابل رسوم. يعتبر هذا وسيلة جيدة لمعرفة ما إذا كان موقع الويب مشروعًا أم لا. التطبيقات المقدمة عادة ما تكون آمنة وخالية من الملفات الفاسدة.

بعض الأدوات الإضافية أو الأدوات الإضافية هي تلك التي يمكنها فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتزويدك بالكشف في الوقت الفعلي عن التهديدات المحتملة ، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى. غالبًا ما يتأثر فحص الملفات والكشف عنها أيضًا. يمكن أن تكون الأدوات فعالة أيضًا في مجموعات الجذر التي ربما تكون قد قمت بتثبيتها لحماية الكمبيوتر الخاص بك عندما تكون في الحقيقة أحصنة طروادة أو غيرها من التنزيلات الضارة.


مع حماية جدار الحماية الإضافية وقدرات أخرى ، سيتمكن المستخدم من إنجاز العديد من الأشياء. تُعرف إحدى المهام أيضًا باسم "كنس". الأدوات المتوفرة في بعض تطبيقات هذا البرنامج تقوم بهذه العملية أيضًا. إذا كنت تحصل على نسخة قديمة من التطبيق فربما لن يكون هناك الكثير من الإضافات أو الأدوات المرتبطة بها ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الباحثين والمصممين يعملون باستمرار لتحسين التطبيق بحيث يكون لدى المستخدمين شعور أكثر بالأمان وحماية من الفيروسات عندما تسجيل الدخول أو أثناء اختيار لتصفح الإنترنت.

ومع ذلك ، ستقدم معظم مواقع الويب الإصدارات القديمة ، للمستخدمين الذين لديهم أنظمة تشغيل أقدم ، صدقوا أو لا تصدقوا أن هناك من لديهم بالفعل أنظمة تشغيل قديمة ولم يرقوا إلى إصدارات مثل Windows XP أو Windows Vista. . ولهذا السبب ، ستعرض مواقع الويب الشرعية هذه الإصدارات. على الرغم من أن المواقع غير الشرعية ستحاول التقاط المستخدمين الذين يقومون بتشغيل أنظمة التشغيل الأقدم على الأغلب ووضع طروادة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تذكر كما هو مذكور أعلاه ، عندما يتعلق الأمر بالشرعية ، سيعرض موقع الويب في أغلب الأحيان برنامج AVG برسوم بالإضافة إلى الإصدار المجاني من AVG antivirus. وهناك أحيانًا تعليقات نشرها مستخدمون آخرون قاموا بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

لم يفت الأوان أبدًا على توخي الحذر بشأن ما تحصل عليه من مواقع الإنترنت. التكنولوجيا في العالم اليوم يمكن أن تكون ساحقة لبعض الناس وينسون أن ينتبهوا. لذلك ، يكون قرارًا حكيمًا عندما يتخذ شخص ما التدابير الإضافية للتأكد من أن موقع الويب الذي يتم تنزيله منه لن يكون الخطأ.


ملاحضة روابط تحميل مباشرة او من موقع ميديا فاير واحيانا نستعمل روابط مختصرة من اجل تطوير الموقع وشكرا لكم على دعمنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة