U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات قفل بصمة

  أفضل 5 تطبيقات قفل بصمة

هل ترغب فى قفل التطبيقات,قفل الرسائل ومعرض الصور والفيديوهات الخاصة بك ,هناك العديد من التطبيقات في هذا المجال ,ولكن تجدها معقة فى استخدام واحيانا لا تعمل ,لا تقلق  سوف اقدم لكم افضل خمسة تطبيقات بصمة الاصبع.

نعلم جميعًا هذه اللحظة المحرجة عندما نعطي هاتفنا للأصدقاء أو العائلة وفجأة يبدأون في فتح تطبيقات شخصية لك.

هل ترغب فى قفل التطبيقات,قفل الرسائل ومعرض الصور والفيديوهات الخاصة بك ,هناك العديد من التطبيقات في هذا المجال ,ولكن تجدها معقة فى استخدام واحيانا لا تعمل ,لا تقلق  سوف اقدم لكم افضل خمسة تطبيقات بصمة الاصبع.

تطبيق الاول  AppLock

هذا التطبيق سيحمي هاتفك المحمول والتطبيقات التى تم تنزيلها و جميع رسائل البريد الإلكتروني والصور باستعمال بصمة الإصبع والقفل بين كود باستخدام AppLock - Fingerprint: لا تقلق أبدًا بشأن أصدقائك وزملائك  في العمل والأسرة والأطفال الذين يستعملون هاتفك المحمول لممارسة الألعاب ومعرض الصور والبيانات الخاصة.

AppLock - يدعم 3 أنواع من قفل. اختر طريقتك المفضلة لقفل التطبيقات.
بصمة الإصبع: - استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيقات.
Pattern: - فتح التطبيق الخاص بك مع نمط الخاص بك.
رمز PIN: - استخدام رمز PIN لإلغاء قفل التطبيقات.

تطبيقات نظام الأقفال
إغلاق التطبيقات التي تم تنزيلها
تأمين التطبيقات المتقدمة الإعدادات
أقفال - بصمة ،بين كود والكود
إعادة التشغيل التلقائي: احصل على ميزة إعادة التشغيل التلقائي في إعادة تشغيل الجهاز.

تطبيق الثانى AppLock  Fingerprint  Pin

يتيح لك AppLock قفل التطبيقات وحماية التطبيقات الخاصة بك باستخدام شاشة Pattern و Pin و Fingerprint و crash.Picture التقاط صورة الدخيل إذا حاول شخص ما فتح تطبيقات مقفلة بكلمة مرور خاطئة ، فسيقوم AppLock بالتقاط صور الشخص من الكاميرا الأمامية ويظهر لك عند فتح App Lock ويمكنك قفل صفحة التطبيقات الجديدة حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية محتوى التطبيقات المستخدمة مؤخرًا.

تطبيق الثالث FingerSecurity

مع إصداره الأول في2014 ، يعد FingerSecurity أول تطبيق يتيح لمالكي جهاز Android  استشعار لبصمات الأصابع لحماية تطبيقاتهم باستخدام بصمات أصابعهم.يتيح لك FingerSecurity حماية أي تطبيق باستخدام بصمة إصبعك, والعديد من الخيارات لتجعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا. استخدم كلمة المرور البديلة أو الرمز السري لإلغاء قفل التطبيقات عندما لا يتم التعرف على بصمتك.

التطبيق الرابع App Lock : Mot de passe

مع أكثر من 60 مليون مستخدم ، يقدم KeepSafe الآن تطبيقًا بسيطًا وبسيطًا لاستخدامه ، وهو App Lock. حماية Facebook و Tinder و SMS و Contacts ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات الأخرى باستخدام كلمة مرور.

أهم ميزات App Lock  Mot de passe  قفل كل التطبيق يدعم أكثر من 10 لغات
تصميم أندرويد جميل سهل الاستخدام استباقية لحماية التطبيقات الجديدة.


التطبيق الخامس App lock - Real Fingerprint


تطبيق App lock - Real Fingerprint مميز فى قفل التطبيقات الخاصة بك مع صور شخصية لـ Intruder ، وشاشات قفل أمان متطورة مزدوجة  يعمل على بصمات الأصابع مما يجعل هاتفك آمنًا تمامًا. و يأخذ صورة المتلصص الذي يحاول فتح التطبيقات الخاصة بك مع كلمات مرور خاطئة أو أنماط أو بصمة وإرسال بريد إلكتروني لك على الفور مع الصور والتفاصيل.

مميزات App lock
قفل أي تطبيق مثل تطبيقات النظام والتطبيقات الاجتماعية وقفل معرضك الخاص والتطبيقات التي تم تنزيلها والألعاب.
يدعم واي فاي وبلوتوث مفاتيح التحكم.
فتح مع PIN ، نمط أو بصمة.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة