U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

افضل 5 تطبيقاتAPK Android الاندرويد 2019

افضل 5 تطبيقاتAPK Android الاندرويد 2019


استخدام الهاتف او الاجهزة ذكية  آمرا عادي  في حياتنا اليومية ومع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها "Google Play Store "الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 700 مليون تطبيق, لذلك سنستعرض في هذه السطور  من أفضل التطبيقات استعمال ونريد مشاركتكم  هذه التطبيقات المهمة  للهاتف أنصحك بتجربتها .



تطبيق CCleaner من افضل التطبيقات فى تنضيف وتسريع جهاز الهاتف او الهواتف الذكية  ، يجب ألا يكون مفقودًا على جهاز Android ، لأنه يتيح لك بتحسين جهازك ، والقضاء على ملفات و البيانات المهملة ، وتحسين ذاكرة RAM ، والقضاء على التطبيقات التي تعمل في الخلفية. مما لا شك فيه أن تطبيق رائع سيساعد على تحسين وتسريع جهاز الروبوت الخاص بك ، والأفضل من ذلك  ، هذا التطبيق من افضل النسخته المجانية.



تطبيق Movie او الموفىAPK ، وهو بديل رائع لـ Netflix ، لأنه يوفر معه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام وأنيمي والمسلسلات والروايات ، لأنواع مختلفة من الفئات ، مثل الإثارة والدراما والكوميديا والإرهاب وما إلى ذلك. بدون شك ، تطبيق ترفيهي رائع لا ينبغي أن يكون مفقودًا على جهاز Android الخاص بك ، والأهم من ذلك كله ، ستتحصل على نسخته مجانية .



تطبيق Backdrops هو تطبيق لى اجمل الخلفيات ، نظرًا لأنه يقدم مجموعة واسعة من خلفيات وأنواع مختلفة من الفئات ، وسيتيح لك تخصيص لجهازك الهاتف الذكي الخاص بك على أكمل وجه. مما لا شك فيه أن تطبيق الخلفيات او fond d'écran الرائع يجب أن لا يكون مفقودًا على جهاز andorid الخاص بك ، وأفضل للجميع ،ان تجربو هذا  الإصداره المتميز.



متجرHappyMod هو متجر تطبيقات رائع ، نظرًا لأنك ستجد جميع أنواع التطبيقات الموجودة تحت تصرفك ، منه المدفوعة والمجانية  ، وبدون شك بديل رائع لـ PlayStore ، حيث تجد  payantes APK وبعضها غير موجود ، ولكن مع HappyMod لن تجد اي مشكلة فى تحميل افضل التطبيقات . أنه متجر تطبيقات رائع لا ينبغي أن يكون مفقودًا على جهازهاتف الاندرويد Android الخاص بك ، والأفضل من ذلك كله ،مجانى ويمكنك استعماله فى اي وقت اردت وسيغنيك عن متجر بلاي ستور.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة