U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

سناب شات و كاميرا ثلاثية الأبعاد الجديد لـ 3D Snap

سناب شات و كاميرا ثلاثية الأبعاد الجديد لـ 3D Snap


إصدار جديد لتطبيق Snapchat للجوال يقدم هذا الاصدار نوعًا جديدًا من اللقطات ثلاثية الأبعاد" الذي يسمح لك بإضافة تأثيرات على صور واللقطات.
snapchat,سناب شات,السعودية,العاب,two snapchat,الواقع المعزز,عبدالله,سامسونج,اندرويد,ايفون,صور احترافية بالجوال,ايباد,نصائح للتصوير في الجوال,سناب شات جديد,ابل,بدون كاميرا احترافية,تنانين فرسان قرية بيرك,تصوير احترافي بالهاتف,تنانين سباق الي الحافة

سناب تطلق نسخة جديدة من تطبيق المراسلة اليوم. في القائمة ، إمكانية إنشاء لقطات جديدة باستخدام "وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد". يضيف التأثير الجديد عمقًا إلى اللقطات لجعل اللقطات التي تغير المنظور اعتمادًا على موضع الهاتف المحمول.

"من خلال إدخال العمق والتفاعل ، يمكن لـ Snaps التقاط تفاصيل أكثر حول العالم ومشاعرك. وقال أندرو ماكفي ، كبير مديري الاستكشاف في شركة Snap Inc. ، إنه من خلال التأثيرات ثلاثية الأبعاد الجديدة ، تضيف هذه الميزة طبقة جديدة من التعبير تضفي الحيوية على حياتك وتقترب من الواقع.

عند التقاط صورة ، يقوم وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد بإنشاء صورة مكانية عن طريق تحليل بيانات الصورة وإطلاق النار لإعادة بناء نموذج ثلاثي الأبعاد. عند المشاهدة ، يأتي النموذج حيًا عند الدوران أو إمالة الشاشة.

يمكن عرض اللقطات التفاعلية الجديدة على أي هاتف محمول ، ولكن فقط مالكي iPhone X أو الطراز الأحدث من الهواتف الذكية من أجل  التمتع بهذه الخاصية .

في 13 أغسطس ، أعلن Snapp عن طراز جديد من النظارات المتصلة الإصدار الثالث من المنتج تصميمًا أكثر عصرية ، لكنه يضيف بشكل خاص كاميرا ثانية. إنه يعزل الموضوع عن خلفيته لتحقيق نفس تأثيرات تطبيق الهاتف المحمول.

تعد التأثيرات ثلاثية الأبعاد بمستقبل مشرق. تحتوي المزيد من الهواتف الذكية على كاميرات متعددة ، ويمكن للبعض الآخر استخدامها لالتقاط صور أو مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. هذه أيضًا ميزة مضمّنة في الإصدار التالي من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة من Apple: iOS 13 سيدعم تسجيل الكاميرا المتعددة على طرز من نطاقات iPhone XS و XR و 11.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة