تحميل برنامج Internet Download Manager اخر اصدار

تحميل برنامج Internet Download Manager اخر اصدار

تحميل برنامج Internet Download Manager اخر اصدار


برنامج Internet Download Manager يعتبر واحد من أقوى وأفضل برامج الكمبيوتر على الاطلاق التي تعمل على تحميل الملفات من مواقع الانترنت المختلفه بسرعه كبيره جدا مع سهوله التحكم و تنظيم الملفات التي يتم تحميلها يوميا من خلال البرنامج.
كذلك تستطيع من واجهه البرنامج  Internet Download Managerالاطلاع والنظر على كميه الملفات التي يتم تحميله او سرعه التحميل التي تعد الميزه الاهم  في برنامج انترنت داونلود مانجر هي وراء استخدام البرنامج لما تستطيعه من توفير إمكانيات.
 حيث يستطيع من تسريع التحميل للملفات سواء كان ملفات فيديو او صوت او وثائق PDF او الالعاب او البرامج الكمبيوتر او ملفات مضغوطه.
 إعطاء المعلومات عن كمبيه الملفات المحمله و المستلمه و سرعه تحميل الملفات فى الثانيه الواحده ، كما يعرض البرنامج المده الزمنيه المتبقيه حتى يكتمل تحميل الملفات و الحصول على نسخه منها على جهاز الكمبيوتر .

مميات برنامج Internet Download Manager


 برنامج Internet Download Manager يدعم إمكانيه تجزئه الملفات عند تحميلها و تحميل الملفات على التوالى عن طريق جدوله تحميل الملفات بحيث تستطيع تنزيل ملف و ضبط المده الزمنيه للملف التالى و منها يتم التحميل تلقائيا. يمكن من خلال برنامج انترنت داونلود مانجر تحديد السرعه التي يتم تحميل بها الملفات و بالتإلى تستطيع تصفح الانترنت بسرعه فى حاله تحميل الملفات و تنزيل الملفات بالسرعه المحدده سابقا من خلال الإعدادات التي قمت بها. يسمح البرنامج بتحديد امكان حفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر و أيضا امكانيه ضبط الإعدادات على غلق جهاز الكمبيوتر بعد إنتهاء التحميل.

 يعمل البرنامج على تنزيل جميع الملفات من الانترنت بسرعه كبيره تتعدى 5 اضعاف سرعه التحميل الموجوده فى متصفحات الانترنت ، لذلك يعتبر البرنامج فعال و مميز فى تنزيل الملفات من الانترنت على الجهاز بسرعه عاليه

google-playkhamsatmostaqltradent