U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

تويتر يقوم بي تحديثات جديدة للوصول لجهات خارجية

تويتر يقوم بي تحديثات جديدة للوصول لجهات خارجية

تويتر يقوم بي تحديثات جديدة للوصول لجهات خارجيةTwitter

بينما يواصل Twitter العمل على تحسين صحة وسلامة المستخدمين ، يقوم بتحديث أذونات التطبيق الخاصة به ، والتي ستوضح أدوات الطرف الثالث التي يمكنها الوصول إلى الرسائل المباشرة وإرسالها نيابة عنك.

كما أوضح تويتر :


" اليوم ، نقوم بتغيير الطريقة التي تطلب بها تطبيقات الجهات الخارجية تفويضًا لحساب Twitter الخاص بك ، وما الذي يمكنهم القيام به باستخدام هذا الوصول ، من أجل مساعدتك في اتخاذ المزيد من الخيارات المستنيرة من خلال توضيح ما يمكن للتطبيقات القيام به عند تخويلك لها. "

حتى الآن ، يقول Twitter إن أي تطبيق تابع لجهة خارجية لديه إذن "القراءة / الكتابة" تمكن تقنيًا من إرسال رسائل مباشرة نيابة عنك. لم يكن ذلك واضحًا تمامًا للمستخدمين ، لذا لتصحيح ذلك ، يقوم Twitter بتغيير أذونات التطبيق الخاصة به ، وتحسين اللغة المستخدمة في منح مثل هذا.

"الآن ، فقط التطبيقات التي تخوّلها باستخدام أذونات" القراءة / الكتابة و DM "ستكون قادرة على إرسال DM من أجلك. عدد قليل فقط من التطبيقات التي لديها أذونات" read / write "أرسلت بالفعل DM ، لكن إذا سمحت لأحد هذه التطبيقات ، من الممكن (ولكن من غير المحتمل) إرسال رسائل بريد إلكتروني دون علمك. لن يكون ذلك ممكنًا نتيجة لهذا التغيير. "

في الأساس ، ينتقل Twitter إلى حماية أفضل للمحادثات الخاصة من خلال ضمان أن يكون المستخدمون على دراية بما يمنحونه الإذن عند الاشتراك في أداة تابعة لجهة خارجية. بطبيعة الحال ، تعتمد فعالية هذا التدبير على قيام المستخدمين بقراءة التفاصيل في مرحلة التسجيل ، ولكن قد يساعد ذلك في الحد من المحتالين والمشغلين المشكوك فيهم من استخدام رسائل الأشخاص المباشرة لتشويههم لتحقيق مكاسبهم الخاصة. 

يقول Twitter إن المستخدمين قد يتلقون قريبًا طلبات لإعادة تفويض التطبيقات التي تأثرت بهذا التغيير ، لذلك إذا تلقيت إشعارًا جديدًا ، فسيكون هذا هو السبب. يلاحظ Twitter أيضًا أنه يمكن للمستخدمين التحقق من التطبيقات التي أذنوا بها في أي وقت ، ومعرفة ما يمكن لكل منهم القيام به ، وإبطال الوصول ، ضمن إعداداتهم  - ومن المؤكد أنه يجدر مراجعة هذه القائمة بانتظام لمعرفة أي التطبيقات لديها أي نوع من التمكن من. 

أصبح الوصول إلى بيانات الجهات الخارجية محورًا رئيسيًا للتطبيقات الاجتماعية في أعقاب فضيحة Cambridge Analytica ، ومن المنطقي أن يقوم Twitter بتحديث أذوناته في هذا الصدد. يجب أن يكون التأثير ضئيلًا ، لكنه قد يكون بمثابة مطالبة جيدة بالتحقق من خلال التطبيقات التي لها حق الوصول لتغيير العناصر الموجودة في حسابك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة