U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

فايسبوك يقوم بإزالة ميزة دردشات للمجموعة الخاصة

فايسبوك يقوم  بإزالة ميزة دردشات للمجموعة الخاصة به للحد من مرسلي البريد العشوائي


أسباب اختيار فايسبوك لإزالة الخيار غير واضحة تمامًا ، ولكنها قدمت هذا التفسير الإضافي للتحديث.

 سوف يزيل فايسبوك الوظيفة اعتبارًا من 22 اوت. 


أسباب اختيار فايسبوك لإزالة الخيار غير واضحة تمامًا ، ولكنها قدمت هذا التفسير الإضافي للتحديث.

 في يوم الجمعة الموافق ل-16 اوت ، لن يتوفر خيار بدء محادثة جديدة في مجموعة Facebook.

في يوم الخميس الموافق 22 اوت ، ستظل الدردشات الموجودة في مجموعات Facebook قابلة للقراءة ، ولكن لن تتمكن من الدردشة مرة أخرى.
في يوم الخميس الموافق 22 اوت ، ستظل الدردشات الموجودة في مجموعات Facebook قابلة للقراءة ، ولكن لن تتمكن من الدردشة مرة أخرى.

يعرف فريقنا أنه من المهم حقًا للمجتمعات في Facebook أن تكون قادرًا على التواصل في الوقت الفعلي بالطريقة التي يتم بها تمكين الدردشة في مجموعات الفايسبوك. لا تدعم البنية الأساسية الحالية للمنتج الدردشات في المجموعات مباشرة في تطبيق Facebook ، والذي لم يعد يدعم هذه الميزة. 

ومع ذلك ، فإننا نستكشف طرقًا جديدة لدعم التواصل في الوقت الفعلي للمجموعات ، ولكن ليس لدينا أي تفاصيل لمشاركتها حول هذه الخطط المستقبلية حتى الآن. " 

لذا فإن المنطق ، على ما يبدو ، يتعلق بسعة النظام ، على الرغم من أن البنية التحتية للدردشة مبنية على Messenger ، الذي يستضيف دردشات من حوالي 1.3 مليار شخص ، بحيث لا يوضح ذلك تمامًا ، على الأقل ليس من منظور خارجي.

ما قد يكون السبب هو البريد المزعج ، والقدرة المتزايدة للأشخاص على "دردشة " أعضاء المجموعة من خلال هذه الوظيفة.

كما لاحظت TechCrunch عندما تم إطلاق الميزة ، فإن  دردشات المجموعة تكون قادرة على استضافة ما يصل إلى 250 عضوًا من أعضاء المجموعة ، والذين ليسوا بالضرورة أصدقاء ، لكنهم متصلون من خلال مجموعة. وهذا يعني أن أي عضو في أي مجموعة تستضيف واحدة من هذه الدردشات لديه القدرة على البريد المزعج هذه المواضيع مع الرسائل الخاصة بهم ، والتي من شأنها أن ترسل رسالة فورية إلى كل من Facebook و Messenger لكل عضو دردشة.

تكمن المشكلة هنا في أنه مع تزايد حماية الناس لرسائلهم الأكثر حميمية ، فقد لا يكونون سعداء للغاية لأن بعض الأشخاص الغريب العشوائي الذين يتصلون بهم عرضيًا عبر مجموعة يمكنهم إرسال رسالة مباشرة إليهم عبر هذا الخيار.

هذه مجرد تكهنات - لم يقدم Facebook أي توضيح آخر حول التحديث يتجاوز الملاحظة أعلاه ، على الرغم من أنه قدم بعض المؤشرات الإضافية لمساعدة الأعضاء ومسؤولي الصفحة في إدارة التغيير.

لن يؤثر هذا التغيير على محادثات مجموعة في Messenger مع أصدقائك - فقط المحادثات في مجموعة Facebook الخاصة بك. ستظل قادرًا على بدء محادثة جماعية مع أي شخص تكون معه أصدقاء أو متصلين به في Messenger.
للعثور على محادثة سابقة في Facebook Group ، يمكنك البحث عن الدردشة في Messenger إما عن طريق كتابة (أ) اسم دردشة المجموعة أو (ب) اسم عضو في الدردشة الجماعية.
في 22 اوت ، سيظهر في الدردشات في Facebook Group كما لو أن جميع الأعضاء "يغادرون" الدردشة. هذا ليس لأنهم يختارون المغادرة ، بل لأنه جزء من "أرشفة" الدردشة.
البديل الخاص بك ، في هذه المرحلة ، يبدو أنه يشجع المناقشة في تعليقات النشر ، أو يبدأ محادثة جماعية مع اتصالات موثوق بها ، بدلاً من جميع أعضاء المجموعة. سيكون ذلك مشكلة بالنسبة للبعض ، ولكن يبدو أن المخاوف المتعلقة بالخصوصية قد تكون السبب في ذلك.

سنبقيك على إطلاع دائم على أي خيارات جديدة قد تكون قادرة على استبدال وظيفة الدردشة الجماعية. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة