U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

تيك توك وزارة التعليم يحذرمن تطبيق tik tok

تيق توك وزارة التعليم يحذرمن تطبيق tik tok


تيق توك وزارة التعليم يحذرمن تطبيق tik tok



حذرت وزارة التعليم في جميع أنحاء البلاد من قبل وزارة التربية والتعليم ، فيما يتعلق باستخدام تطبيق للتحميل على الهاتف الذكي "tik tok". استخدام هذا الأخير سيكون خطرا على تلاميذ المدارس. يمكن تطبيق شعبية مع الشباب إنشاء مقاطع الفيديو لمدة 60 ثانية.

مذكّرة ترسلها الوزارة إلى مكاتبها الإقليمية ومدارسها مؤرخة يوم الأحد 13 كانون الثاني / يناير 2019. موقعة من الأمين العام لوزارة التربية عبد الحكيم بلعابد. هذا الأخير يحذر من "إساءة استخدام الشبكات الاجتماعية" واستخدام تطبيق توك توك هو واحد من هذه الانجرافات.
إعلان
يسمح التطبيق المعني للمستخدمين بمشاهدة المقاطع الموسيقية المخزنة في قاعدة البيانات الخاصة به ، وكذلك لعرض الأفلام وتحريرها ومشاركتها.

يختار المستخدم أغنية ثم يعرض نفسه لمدة 60 ثانية. يتضمن التطبيق العديد من الألقاب بالإضافة إلى العديد من الأنواع الموسيقية.

بسبب تأثيره ، شهد التطبيق العديد من الاتجاهات الفيروسية ، شاع العديد من الأغاني ، دفع المستخدمين إلى رتبة شخصيات على شبكة الإنترنت ؛ ومن المعروف أيضا أن تكون شعبية مع المشاهير.

المقاطع هي المحاكاة الساخرة أو مجرد تقليد من القصاصات الموجودة بالفعل. تعتقد وزارة التعليم أن تحقيق البعض منها سيكون خطرا على الشباب.

كما يسلط الضوء على الطبيعة غير الأخلاقية أو الفاحشة لبعض مقاطع الفيديو التي يمكن أن يقوم بها تلاميذ المدارس والتي يمكن أن تعرضهم لخطر الابتزاز على الشبكات الاجتماعية.










































ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة