U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الحماية Bitdefender Antivirus 2019

تحميل برنامج الحماية Bitdefender Antivirus 2019

تحميل برنامج الحماية Bitdefender Antivirus 2019 Free




يتفق الجميع على أن هناك حاجة إلى الحماية من الفيروسات. لكن الكثير من برامج حماية الفيروسات يصعب تثبيتها أو استخدامها. فتح النوافذ المزعجة في أكثر اللحظات المزعجة ، وربما حتى قفل النظام الخاص بك أثناء محاولة القيام بشيء ما. Betdefender Antivirus 2019 هو خيار شائع لحماية فعالة من الفيروسات بأسعار معقولة وفعالة وسهلة الاستخدام.

في الواقع ، اختار أكثر من 80٪ من عملاء Amazon الذين يبحثون عن برامج مكافحة الفيروسات أخيرا BitDefender Antivirus 2019 بعد الرجوع إلى صفحة BitDefender Antivirus2019.

التثبيت والتكوين

تثبيت Bitdefender Antivirus 2019 سهل مع بضع نقرات الماوس. يرشدك معالج التثبيت خلال كل خطوة ، سواء اخترت خيار التثبيت القياسي أو المخصص. تطالبك النافذة الأخيرة بإعادة تشغيل الكمبيوتر حتى يتم تفعيل الإعدادات.

لتجنب التداخل ، يقوم BitDefender بإزالة أي برنامج آخر لمكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مستويات مختلفة للمستخدم أثناء الإعداد. إذا كنت تريد تغيير هذا الإعداد لاحقًا ، فما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات لتحديد وضع آخر. يوفر وضع Novice إعدادات محددة مسبقًا لتوفير أقصى درجات الأمان دون تدخل المستخدم. يوفر الإعداد المتوسط ​​المزيد من الخيارات ، مع واجهة تبويب سهلة الاستخدام. يتيح وضع الخبراء المتقدم للمستخدم التحكم الكامل في جميع الميزات.

واجهة وميزات

بمجرد تثبيت BitDefender على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه يتطلب القليل من الاهتمام. يعمل في الخلفية حتى يكتشف مشكلة محتملة. ثم تظهر نافذة صغيرة في الزاوية السفلى من الشاشة لتنبيهك.

يستخدم BitDefender 60 ميغابايت فقط من مساحة القرص ، لذا فهو لا يمثل مشكلة لمحرك الأقراص الثابت.

يقوم BitDefender بتحديث نفسه كل ساعة لمواكبة أحدث التهديدات. بالإضافة إلى ذلك ، يبحث البرنامج تلقائيًا عن شفرة قد تكون خبيثة ، متوقعًا وجود تهديدات برامج ضارة جديدة. وعلى الرغم من أن أي نتيجة سلبية محتملة لا ينبغي أن تعطل عملك عن طريق عرض تحذير ، فإن سلسلة من النتائج المشبوهة تؤدي إلى تنبيه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا البرنامج أيضًا إزالة الفيروسات من كود HTML الوارد ، مما يحميك من البرامج الضارة قبل أن يتسبب في حدوث تلف.

واحدة من الميزات الأكثر شعبية من BitDefender هو حقيقة أنه يمكنك تكوينه وننسى ذلك. سوف BitDefender حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد الديدان ، وأحصنة طروادة ، وبرامج التجسس ، والفيروسات وجميع أنواع البرامج الخبيثة.

يمكن لـ BitDefender أيضًا منع التهديدات من الإنترنت والمراسلة الفورية والبريد الإلكتروني. يقوم BitDefender بمسح جميع رسائل البريد الإلكتروني ، والرسائل الفورية ، وحركة المرور على الويب للبرامج الضارة. يمكن حتى تشفير الرسائل الفورية الخاصة بك.

بالإضافة إلى Active Virus Control ، يمكن لـ BitDefender Antivirus 2019 تحذيرك إذا كشف هجمات DLL أو يحاول تغيير إدخالات التسجيل أو ملفات النظام.

في إصدار 2019 ، كانت أجهزة المسح الضوئي من BitDefender أسرع بنسبة 30٪ من نسخة عام 2009 ، مما يدل على التزام Softwin بتحسين منتج فعال يعد بالفعل أحد أفضل حلول مكافحة الفيروسات في السوق.

وأظهرت الاختبارات المستقلة أن BitDefender كان معدل نجاح 98 ٪ لتحديد برامج التجسس والفيروسات.

متطلبات النظام

يتطلب BitDefender Antivirus 2019 معالج 800 ميجاهيرتز أو أعلى ، و 170 ميغابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب (200 مستحسن) ، و Windows XP Service Pack 2 أو أعلى.

تم تصميم BitDefender 2019 أيضًا للعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويتضمن وضعًا خاصًا للمساعدة في الحفاظ على عمر البطارية.

مساعدة ودعم

يحتوي BitDefender 2019 على دعم فني مدمج ، مع إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا. يمكنك أيضًا الاتصال بفريق الدعم من المنتج.

توفر Softwin ، الشركة المصنعة لـ BitDefender ، موارد الدعم عبر الإنترنت والدعم المجاني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكن الوصول إلى فريق دعم BitDefender Security عن طريق الهاتف أو الدردشة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني.

السعر

سعر التجزئة هو 29.95 دولار للاشتراك لمدة عام لمدة 3 أجهزة كمبيوتر. باستخدام رمز القسيمة سيوفر لك المال. يمكنك التحقق من قسيمة BitDefender للحصول على أحدث معلومات القسيمة.

استنتاج

سواء كنت تبحث عن سهولة الاستخدام ، الحماية الفعالة من الفيروسات أو بأسعار في متناول الجميع ، BitDefender Antiviru

استنتاج

سواء كنت تبحث عن سهولة الاستخدام أو الحماية الفعالة من الفيروسات أو القدرة على تحمل التكاليف ، يجمع BitDefender Antivirus 2019 بين أفضل ميزات الحماية من الفيروسات في حزمة واحدة سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة.

يمكنك تصفح الويب وتحميل الملفات وقراءة رسائل البريد  والرسائل الفورية براحة البال عندما تعرف أنك محمي. استمتع بأفضل الإنترنت دون الحاجة إلى العيش في خوف  يمكنك أن تكون على يقين من أن تكون محمي من كل  التهديدات المعروفة والرموز المشبوهة التي قد تشكل تهديدًا على حياتك الشخصية.

مختبرات مستقلة، مثل ICSA، مختبرات الساحل الغربي شهادة 100٪ نشرة الفيروسات VB وAV-المقارنة يتفقون على أن برنامج BitDefender هو الحل مكافحة الفيروسات الفعال واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات في العالم.

Daily Deals هو موقع إلكتروني يقدم قسائم خصم لأي نوع من برامج مكافحة الفيروسات. استخدام قسيمة خصم BitDefender سيوفر لك المال.









































































ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة