U3F1ZWV6ZTMzNTI3MjM2OTc2X0FjdGl2YXRpb24zNzk4MTczMzc3NTk=
recent
أخبار ساخنة

سناب شات snapchatتطلق منصة إعلانية جديدة لربح مال

سناب شات Snapchatتطلق منصة إعلانية جديدة 

سناب شات تطلق منصة إعلانية جديدة



أصبحت سناب شات بسرعة واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية. إن مفهومهم عن اختفاء الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها كحراك هائل بين الأجيال الشابة ولدوا المقلدين وسمح لهم بالظهور لأول مرة في بورصة نيويورك في وقت سابق من هذا العام. أطلقت سناب شات للتو منصتها الإعلانية الخاصة ، مما يسهل على الشركات والعلامات التجارية الوصول إلى الجماهير المستهدفة.

من خلال منصة إعلانات سناب شات ، يمكن للأنشطة التجارية الوصول إلى جمهور مرتبط بدرجة عالية من التركيز مع إعلانات لا تنسى وجذابة.

سيشعر المعلنون المطلعون على استهداف الجمهور المعقد الذي يتم عرضه على النظام الأساسي للإعلان على Facebook بالارتياح لميزات النظام الأساسي لـ Snapchat.
 يتيح  للمعلنين إنشاء جماهير مماثلة وجماهير تفاعلية واستهداف المزيد من الأشخاص باستخدام فئات نمط الحياة والمعلومات السكانية والموقع وسمات الجهاز.

التقاط الإعلانات

توفر الأداة Snap للمعلنين ميزة تنسيق الجوال الترفيهي في كل خيار من خيارات الإعلانات الخمسة. سواء كان ذلك في الإعلانات أو المقالات أو عمليات تثبيت التطبيق أو مقاطع الفيديو ، يمكن للمعلنين اختيار أفضل طريقة للوصول إلى جمهورهم المستهدف.

برعاية Geofilters

تسمح المرشحات الجيولوجية المرشحة لمستخدمي Snapchat باستخدام فلترك والترويج للعلامة التجارية ، وشرح مكان وجودهم ، وتحديد مقدار المتعة التي يتمتعون بها في الأحداث. 
تولد هذه العلامة المميزة الفريدة من نوعها عددًا مذهلاً من الانطباعات والإجراءات.

يمكن إسهام مساهمة كبيرة في هذا النجاح في حقيقة أن المستخدمين يختارون مشاهدة القصص المفاجئة من أصدقائهم ، مع مقتطفات من حياتهم تكملها المرشحات الجيولوجية ذات العلامات التجارية والمجتمع.

































ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة